Monday, October 21, 2013

الرئيس التنفيذي في روكويل أوتوميشن سيلقي كلمة خلال منتدى إنترنت الأشياء العالمي


سيقدم كيث نوسبوش رؤية للمؤسسات الذكية والآمنة المتصلة في القطاع الصناعي

 

ميلووكي - يوم الثُّلَاثاء 15 أكتوبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "روكويل أوتوميشن" أن رئيس مجلس ادارتها ورئيسها التنفيذي كيث نوسبوش، سيلقي كلمة هامة خلال افتتاح منتدى إنترنت الأشياء العالمي، وهو الحدث العالمي الذي يجمع قادة الفكر، وكبار رجال الأعمال والممارسين في مجال الأعمال التجارية والصناعة والحكومة والأوساط الأكاديمية. ويهدف هذا الحدث، الذي تستضيفه "سيسكو" ما بين 29 و31 أكتوبر 2013، في برشلونة في إسبانيا، إلى وضع إطار تعاوني من شأنه تسريع اعتماد إنترنت الأشياء وآثاره الإيجابية على الاقتصاد العالمي والمجتمع والبيئة.
وسيقوم نوسبوش بتوضيح الرؤية الخاصة بشركة "روكويل أوتوميشن"، بالتعاون مع سيسكو وغيرها، من أجل مساعدة العملاء الصناعيين على إرساء أساس متين لصالح مؤسسة آمنة ومتصلة باستخدام معيار الإيثرنت وبروتوكولات الإنترنت بهدف ربط الأفراد، والعمليات والبيانات والأشياء، وذلك من أجل دفع زيادة في الإنتاجية وتمايز التنافسية المستدامة.
وقال نوسبوش في هذا السياق: "تعدّ ‘روكويل أوتوميشن’ أكبر شركة في العالم مكرسة للأتمتة الصناعية والمعلومات، وكانت في طليعة قيادة استراتيجيات الشركات المتصلة لأكثر من عقد من الزمن". وأضاف: "مع استمرار المساحات الصناعية لتصبح عنصراً أكثر انتشاراً من إنترنت الأشياء، أصبحت المكافآت التشغيلية المتمثّلة بتوفير المعلومات المناسبة بشكل آمن وفي الوقت المناسب داخل المؤسسة، أكبر حجماً. كم إن التكامل السلس للشركة، وسلسلة التوريد والمصنع تتحوّل تدريجاً الى الموجة المقبلة من التمايز التنافسي".
وفي إطار منتدى إنترنت الأشياء العالمي، سيقوم المدراء التنفيذيون لدى شركة "روكويل أوتوميشن" بقيادة النقاش حول عدد من المسائل وأبرزها: معالجة أمن الشبكات والأمن المادي ضمن بيئات إنترنت الأشياء؛ فهم قيمة نسيج الاتصالات الرقمية الآمنة والشاملة على أساس بروتوكول الإنترنت القياسي غير المعدل عبر شراكة ميزة بروتوكول الإنترنت الصناعية؛ إنشاء حالة عمل في إنترنت الأشياء؛ وتحويل سلسلة التوريد بفضل إنترنت الأشياء والبيانات الكبيرة.
لمتابعة المناقشات الواردة من المنتدى، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://bit.ly/IoTWF .
لمحة عن "روكويل أوتوميشن"
تعتبر شركة "روكويل أوتوميشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:ROK)،  أكبر شركة في العالم متخصصة في الأتمتة الصناعية والمعلومات، وهي تهدف إلى زيادة إنتاجية عملائها وجعل العالم أكثر استدامة. يقع مقر الشركة في ميلووكي في ولاية ويسكونسن، ولديها أكثر من 22 ألف موظف يخدمون العملاء في أكثر من ثمانين بلداً.
لمحة عن منتدى إنترنت الأشياء العالمي
سيعقد منتدى إنترنت الأشياء العالمي  بين 29 و31 أكتوبر 2013، في برشلونة، في إسبانيا. وسيجمع هذا الحدث  القادة العالميين والمهنيين والمبدعين الذين يمثلون الأسواق مثل الصناعات، والنقل والنفط والغاز، والمرافق، والرعاية الصحية، والرياضة، والترفيه، والحكومة، والتعليم والتجزئة. لمزيد من المعلومات حول منتدى إنترنت الأشياء العالمي، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.iotwf.com.
لمزيد من المعلومات:
  • "روكويل أوتوميشن" في منتدى إنترنت الأشياء العالمي على مواقع التواصل الاجتماعية:
"أنصت. فكر. قدم حلاً"، هي علامة تجارية مسجلة لصالح "روكويل أوتوميشن"
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"روكويل أوتوميشن"
جون إيه. بيرنادن
الهاتف: 414.382.2555
البريد الإلكتروني: jabernaden@ra.rockwell.com


"روكويل أوتوميشن"
كارل سنايدر
الهاتف: 440.646.4184
البريد الإلكتروني: cesnyder@ra.rockwell.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8825/ar

No comments:

Post a Comment