Monday, October 21, 2013

شرطة أبوظبي تنشر دورياتها في مناطق وفعاليات سياحية

ارتقاءً بمستوى الخدمات للجمهور

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 14 أكتوبر 2013 [ME NewsWire]

نشر قسم الشرطة السياحية بشرطة أبوظبي، دورياته الراجلة، في المناطق والفعاليات السياحية، ارتقاءً بمستوى الخدمات المقدمة للجمهور، وتعزيزاً لتطوير مفاهيم السياحة، بما يكفل تحقيق الأمن والاستقرار في المجتمع.
وتواجد عناصر من الشرطة السياحية  ومنذ بداية عطلة عيد الأضحى المبارك في أماكن سياحية متعددة، يتردّد عليها أفراد المجتمع للتنزه في إمارة أبوظبي، موزعين مطويات توعية وكتيبات إرشادية بعدد من اللغات، توعية للجمهور لاسيما السيّاح، بالمجالات السياحية السائدة في عادات وتقاليد مجتمع الإمارات.
وقال المقدم مزيد فهد العتيبي، رئيس قسم الشرطة السياحية في إدارة التحريات والمباحث الجنائية: إن "القسم" اتخذ عدداً من الإجراءات الوقائية المجتمعية، خاصة في المواقع التي تستقطب أعداداً كبيرة من السيّاح القادمين للتمتع ببهجة العيد، ضمن الجهود التطويرية للخدمات الشرطية المقدمة، وتهيئة جميع سبل الراحة لهم، حفاظاً على أمن المجتمع، وتعزيز الشعور بالأمن والاطمئنان.
وأكد جهوزية الشرطة السياحية في التعامل مع السيّاح بلغات عالمية عدّة، وتزويدهم بالإرشادات والنصائح والمعلومات اللازمة، لافتاً إلى أن الشرطة السياحية تكرّس جهودها في تهيئة المناخات السياحية من خلال توفير الأمان السياحي، وبما يعكس الصورة المزدهرة للدولة.
كما أكد الحرص على تنفيذ توجيهات القيادة الشرطية بالارتقاء بمستويات العمل الشرطي، وضمان استمرار إمارة أبوظبي كمجتمع ينعم بالأمن والسلامة؛ من خلال تقديم خدمات شرطية عالية الجودة للمواطنين والمقيمين والزوّار.
ودعا المقدم العتيبي، في إطار حملة "سلامتك " ومبادرة  التوعية  باشتراطات السلامة، واللتين اطلقتهما شرطة أبوظبي ،الجمهور لاسيما السيّاح، إلى ضرورة الالتزام بقوانين وأنظمة الدولة، واحترام العادات والتقاليد المحلية، وتجنب السلوكيات غير الحضارية أو الإخلال بالآداب العامة، واحترام مشاعر الأسر ومرتادي الأماكن السياحية منها الشواطئ البحرية، متمنياً للجميع قضاء أوقات ممتعة خلال عطلة العيد.
وهنأ المواطنين والمقيمين والزوّار بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، داعياً الله أن يعيده على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات، مشيراً إلى أن قسم الشرطة السياحية بشرطة أبوظبي يعمل بكل طاقمه على تحقيق تأمين راحة وسلامة الجمهور، من خلال التواجد الفعّال وتقديم الخدمة والمساعدة لكل من يحتاجها.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر
شرح الصورة
صورة1: المقدم مزيد العتيبي
صورة2: عنصر من الشرطة السياحية (يمين) يثقف الجمهور سياحياً  (صورة أرشيفية)

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8819/ar

No comments:

Post a Comment