Saturday, October 5, 2013

هاتف جراند إس لشركة زد تي إي يدخل بقوة للسوق الأمريكية


متوفر للطلب المسبق يوم الـ 5 من أكتوبر، أنحف هاتف ذكي من شركة "زد تي إي" أنيق ومتألق ومنشرح

 

ريتشاردسون، تكساس - يوم الخَمِيس 3 أكتوبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "زد تي إي الولايات المتحدة الأمريكية"، مزود الهواتف الذكية الأسرع نمواً في الولايات المتحدة، عن وتوفر وتسعير هاتف "جراند إس" الحائز على جوائز، وهو الهاتف الذكي الجميل والمتقن الصنع والمزين بجائزة "آي إف" للتصميم الدولية لعام 2013، في الولايات المتحدة.
ويعتبر هاتف "جراند إس"، الذي ظهر للمرة الأولى عالمياً في معرض "سي إي إس" 2013، الذي يقدر سمكه بـ  0.27 بوصة، الهاتف الذكي الأنحف من شركة "زد تي إي" المتوفر في الولايات المتحدة، وهو متوافق للاستخدام مع شركات الاتصالات الموفرة لخدمات جي إس إم/يو إم تي إس. ويتوفر الهاتف للطلبات المسبقة اعتباراً من يوم السبت 5 أكتوبر بسعر تجزئة مقترح من الشركة المصنعة يبلغ 399.99 دولار أمريكي، من خلال موقع "أمازون" الإلكتروني وغيرها من القنوات.
ويلبي هاتف "جراند إس"، الذي يحوي شاشة كبيرة لافتة للنظر بعرض خمس بوصات وبكاميرا بدقة 13 ميجابيكسل، ذوق مستهلك اليوم العارف

بالتصاميم، وذلك من خلال توفير مزيج مثالي من الجماليات والتقنيات. ويوفر معالجه رباعي النواة من نوع سناب دراجون إس 4 برو من "كوالكوم" بسرعة 1.5 جيجاهيرتز واستخدامه للعديد من تطبيقات "إم آي فيفور" من شركة "زد تي إي"، للعقول المدبرة التي جلبت هذا التصميم الأنيق أحادي القطعة، الإلمام بمطالب المستخدم الفعلية.
وقال ليكسين تشينغ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "زد تي إي الولايات المتحدة الأمريكية": "بالنسبة للعديد من المستهلكين فالتقنية والتصميم لاينفصلان. وعلى الهواتف الذكية المتطورة اليوم أن تكون فاتنة من حيث الشكل ومن حيث جاذبيتها العاطفية على حد سواء، ويوفر’جراند إس‘هذا المزيج من حيث الشكل والوظيفة. وقد كنا، منذ أن أُعلن عن الجهاز في معرض ’سي إي إس‘، نتطلع إلى جلب ’جراند إس‘ إلى الولايات المتحدة. وهدفنا هو إطلاق المزيد من المنتجات المماثلة في المستقبل".
وتشمل المواصفات الفنية لهاتف "جراند إس" من شركة "زد تي إي" ما يلي:
  • نظام التشغيل: اندرويد 4.1 جيلي بين
  • شاشة العرض: 5 بوصات  (1920 × 1080) عالية الوضوح بالكامل ( إف إتش دي)، 440 بيكسل لكل بوصة مع زجاج مقاوم للخدش
  • المعالج: معالج كوالكوم سناب دراجون إس 4 برو مع وحدات معالجة مركزية رباعية النوى بسرعة 1.5 جيجاهرتز
  • الكاميرات: كاميرا بدقة 13 ميجابيكسل ذات تركيز تلقائي مع ضوء وامض، وكاميرا أمامية بدقة اثنين ميجابيكسل
  • البطارية: بسعة  1780 ميلي أمبير ساعي
  • الأبعاد: 5.59 بوصة × 2.72 بوصة × 0.27 بوصة
  • الذاكرة: 16 جيجابايت لذاكرة القراءة فقط (روم) و2 جيجابايت لذاكرة الوصول العشوائي (رام)
للحصول على معلومات إضافية حول مميزات "جراند إس" من شركة "زد تي إي" يرجى زيارة الرباط الإلكتروني التالي:  www.zteusa.com/grands.html.
لمحة عن شركة "زد تي إي الولايات المتحدة الأمريكية"
تعتبر شركة "زد تي إي الولايات المتحدة الأمريكية" (http://www.zteusa.com/)، وهي شركة تابعة لشركة "زد تي إي"، المزود الرائد عالمياً للهواتف النقالة ومعدات الاتصال وحلول الشبكات. وتكرس شركة "زد تي إي الولايات المتحدة الأمريكية"، التي تأسست عام 1998، جهودها لجعل تقنيات الاتصالات ذات الجودة والفعالة من حيث التكلفة في متناول الجميع. وتوفر الشركة مجموعة هامة من الأجهزة تتوافق مع كل الشركات الكبرى الموفرة لخدمات الاتصالات في الولايات المتحدة محققًةً مايزيد عن 16 مليار دولار من أعمالها التجارية مع الشركات في الولايات المتحدة، وتخصص أكثر من 10% من إيراداتها للأبحاث والتطوير. ويقع المقر الرئيسي لشركة "زد تي إي الولايات المتحدة الأمريكية" في ريتشاردسون بتكساس، ولديها 11 مكتب بيع و5 مراكز للأبحاث والتطوير ومركزاً واحداً للتوزيع. وتصنّف شركة "زد تي إي" في الولايات المتحدة كرابع أكبر مورد للأجهزة المحمولة عموماً وثالث أكبر مورد للأجهزة المدفوعة مسبقاً، وذلك من قبل محللين مستقلين.
ولمزيد من المعلومات، يرجى التواصل معنا عبر حساباتنا على شبكات التواصل الإجتماعي التالية:
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"أتوميك بي آر" لصالح "زد تي إي الولايات المتحدة الأمريكية"
توري كارول
 +1 323-648-5422
البريد الإلكتروني:  tory@atomicpr.com


شركة "زد تي إي الولايات المتحدة الأمريكية"
أندرو إليوت
+1 972-375-1532
البريد الإلكتروني:  andrew.elliott@zteusa.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8704/ar

No comments:

Post a Comment