Tuesday, October 22, 2013

زد تي إي تزود جاز تل بمشروع متكامل لتمديد شبكة الدارة البصرية المغلقة الموصلة للمنازل في إسبانيا


شينزن، الصين - يوم الثُّلَاثاء 22 أكتوبر 2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): قامت كل من شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK/A، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ)، وهي المزود العالمي المدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات والأجهزة الجوّالة، وشركة الاتصالات "جاز تل" (المدرجة في بورصة إسبانيا تحت الرمز: IBEX35)، وهي مزود خدمة الاتصالات الرائد ذات الشبكة الخاصة بها في إسبانيا، بالإعلان عن أن عملية تمديد شبكة الدارة البصرية المغلقة الموصلة للمنازل ذات السرعة العالية تتم على نحو مرضٍ وقد بدأت في عملياتها التجارية.

وتهدف إتفاقية الإطار العام لشبكة الدارة البصرية المغلقة الموصلة للمنازل الموقعة بين كل من "زد تي إي" و"جاز تل" في نوفمبر 2012 إلى بناء شبكة الموجة العريضة "برودباند" في غضون سنتين لتغطية ثلاثة ملايين مستخدم منزلي أو مؤسستي ونَقل سوق الموجة العريضة في إسبانيا إلى عصر تقني جديد.

"جاز تل" عبارة عن مشغل شبكة ثابت يزود خدمات الهاتف الثابت والإنترنت والوصول إلى البيانات إضافة إلى اتصالات الهواتف المتحركة لقاعدة مستخدمين تضم ما يزيد عن 1.3 مليون مستخدم. شهدت شركة "جاز تل" على مدى الأعوام الثلاثة الماضية نمواً في قاعدة مستخدميها كما في إيراداتها بمعدل سنوي بلغت نسبته 20 في المائة، الأمر الذي جعل منها إحدى أسرع المشغلات نمواً في أوروبا. تكمن خطوة "جاز تل" التالية، في ظل تطور خدمات الموجة العريضة الثابت وازدياد الطلب على عرض النطاق الترددي في إسبانيا، ببناء شبكة الدارة البصرية المغلقة الموصلة للمنازل الخاصة بها.

زودت  "زد تي إي" شركة "جاز تل" بحلٍّ متكامل يتضمن مجموعة كاملة من الخدمات بما في ذلك المعدات والهندسة والصيانة. وعمدت، بهدف جعل شبكة الدارة البصرية المغلقة الموصلة للمنازل قابلة للقياس وقادرة على تصور المستقبل، إلى منحها منصة "زد إكس إيه 10 سي 300" (ZXA10 C300) التي تمثل الجيل التالي من منصات الوصول البصرية ذات الخدمات الكاملة والمتكاملة. وتسمح هذه الخطوة بالارتقاء السلس إلى الجيل التالي من الشبكات البصرية الخاملة، وتقنية مزج الإرسال بتقسيم طول الموجة.

يستدعي نسق بناء شبكة "جاز تل" وجود منافذ شبكات بصرية خاملة عالية الكثافة، فقامت زد تي إي بتوفير حزمات شبكات بصرية خاملة بقوة 16 جيجابت للمنفذ الواحد، وهي كثافة المنفذ الأعلى نسبة في مجال الصناعة التي توفر مصادر غرفة المعدات، وتقلّص استهلاك الطاقة بشكل كببر، وتخفّض من التكلفة الإجمالية للملكية، وتزيد من هامش الربحية. كما قامت "زد تي إي" بتوفير صيغة 1+1، أو الوحدات الطرفية الخاصة بالشبكة البصرية+البوابات المنزلية، وهي عبارة عن حلّ شبكي منزلي يؤمن الوصول بجودة عالية إلى خدمات متنوعة تتضمن خدمة الإنترنت السريع والخدمات السمعية البصرية. يتلاءم هذا الحلّ مع خدمة "جاز تل" على المدى البعيد كما مع متطلبات الموجة العريضة ويعمل في الوقت عينه على تعزيز نوعية تجربة المستخدم ومستوى إرضائه.

وقال زو يونغسينغ، نائب الرئيس في زد تي إي : "تؤمن كل من شركتي ’زد تي إي‘ و’جاز تل‘ عميقاً بمسألة الابتكار التكنولوجي المستمر. ولطالما كانت زد تي إي رائدة في مجال نشر شبكات الدارة البصرية المغلقة مع توفير حلول مبتكرة وتجربة تسويقية تجارية مكثفة. إننا ملتزمون بمساعدة ’جاز تل‘ على تزويد عملائها بخدمات الموجة العريضة الأفضل. كما أننا نأخذ على عاتقنا تحقيق نمو مستدام في الإيرادات، وتعزيز قدرتها التنافسية في إسبانيا. وإننا نأمل من خلال ذلك أن نزيد من معدل اختراق الموجة العريضة في البلاد وتقديم الفائدة لأفراد الشعب عموماً".

من جهته صرح ميغال غارسيا فرنانديز، الرئيس التنفيذي في "جاز تل" قائلاً: "يسرنا أن نقوم بهذا التعاون الاستراتيجي مع شركة ’زد تي إي‘ في بناء شبكة الدارة البصرية المغلقة الموصلة للمنازل ذات السرعة العالية التي تتيح لمزيد من المستخدمين الاستمتاع بأفضل خدمات الشبكة البصرية في إسبانيا. وسوف نمضي قدماً في تحقيق نمو مربح وقيمة مضافة لحاملي الأسهم".

في فبراير 2013، أطلقت المؤسسة الاستشارية العالمية "أوفم" أحدث تقاريرها التحليلية المتعلقة بسوق الشبكة الثابتة عالمياً، تحت عنوان "بيانات حصص السوق للدارة البصرية المغلقة، وخط الاشتراك الرقمي، والوحدات الطرفية لكابل المودم، 2012". وتحتل شركة زد تي إي وفقاً للتقرير المرتبة الأولى في كل من حيث التصدير السنوي للشبكات البصرية الخاملة، والوحدات الطرفية الخاصة بالشبكة البصرية، مع نسبة 42 في المائة و32 في المائة على التوالي في حصص السوق.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "زد تي إي"

مارجريت ما

هاتف: 26775207 755 86+

البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn



شركة "أكسيكوم"

جايمي ستيفنسون

 +44 20 8392 4095

البريد الإلكتروني: jamie.stevenson@axicom.com

No comments:

Post a Comment