Thursday, October 3, 2013

توشيبا تطلق دارات متكاملة لتوريد الطاقة ذات نظام متعدد المنافذ عالي الفعالية ومنخفض الضوضاء للمركبات

طوكيو - يوم الأَرْبعاء 2 أكتوبر 2013 [ME NewsWire]


(بزنيس واير): أعلنت شركة "توشيبا" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:6502) عن إطلاق "تي بي 9043 إف تي جي" وهي عبارة عن دارة متكاملة لتوليد الطاقة ذات نظام متعدد المنافذ يضم عدة محولات تيار مستمر-تيار مستمر ومنظمات للتطبيقات العامة للمركبات. يبدأ اليوم شحن العينات على أن يبدأ الإنتاج الشامل في أكتوبر 2014.
يتطلب نمو تطبيقات المركبات المتطورة للغاية متحكمات دقيقة تعمل على طاقة منخفضة وتيار عالي. وهذا يزيد من الحاجة إلى دارة متكاملة لتوليد الطاقة تتضمن محولات تيار مستمر-تيار مستمر مع الكفاءة الكهربائية المرتفعة المطلوبة للحد من الاستهلاك الإجمالي للطاقة. وتتضمن "تي بي 9043 إف تي جي" قناتين من محولات تيار مستمر-تيار مستمر وقناتين من منظمات ذات مستويات منخفضة من الضوضاء ويمكنها تسيير متحكمات دقيقية تتطلب حمل تيار عالي من فئة 1 آمبير.
وتتميز الدارة المتكاملة أيضاً بطيف واسع من وظائف المراقبة وتقدم معلومات عن وضع المراقبة ما يساعد على المساهمة في تحسين سلامة التطبيقات الخاصة بالمركبات وذلك وفقاً لمعيار "الآيزو 26262" الذي يكتسب أهمية متزايدة في مجال السلامة الوظيفية للمركبات.
الخصائص الأساسية للمنتج الجديد
  1. قناتان مدمجتان من محولات تيار مستمر-تيار مستمر (منفذ واحد)
يولد محول تيار مستمر-تيار مستمر طاقة تصل إلى 6 فولط من بطارية سيارة فيما يولد المحول الآخر 1.2 فولط أو1.5 فولط أو 3.3 فولط (يمكن الاختيار فيما بينها) للمتحكم الدقيق من مصدر طاقة 6 فولط.
  1.  قناتان مدمجتان من منظمات متسلسلة (منفذان)
يولد المنظمان المتسلسلان بشكل مستقل تيار يصل إلى 5 فولت من مصدر طاقة 6 فولط يأتي من محول تيار مستمر-تيار مستمر: تستخدم سعة التيار التي تصل إلى 400 ميلي أمبير للمتحكم الدقيق فيما تستخدم سعة التيار التي تصل إلى 100 ميلي أمبير لجهاز استشعار أو واجهة أخرى.
  1. وظائف مراقبة مدمجة
يحتوي المنتج على دارات مزدوجة للكشف عن فرط الحرارة وجهاز للحد من التيار الزائد وذلك لضمان عمليات متواصلة في حالة حدوث خلل حتى لو كان ذلك في دارة واحدة.
تتضمن الدارة المتكاملة أيضاً كاشف لفولطية المخرج فضلاً عن عنصر لمراقبة التردد الطبيعي.
  1. حجم صغير
يأتي المنتج في حجم صغير ضمن التغليف "إتش كيو إف إن 52".
 
الخصائص الأساسية
"تي بي 9043 إف تي جي"
رقم القطعة
3 ملايين قطعة سنوياَ
حجم الإنتاج الشامل
قناتان مدمجتان من محولات تيار مستمر-تيار مستمر
القنوات
قناتان مدمجتان من منظمات فلطية القطع
صفر ميكرو أمبير عند انقطاع مصدر الطاقة
نمط التوقف
+7 إلى 18 فولط
نطاق جهد التشغيل
-40 إلى 125 درجة مئوية
نطاق حرارة التشغيل
مزود بمصدر طاقة متعدد المنافذ في دارة متكاملة واحدة لتحقيق سعة تيار من فئة 1 أمبير
سعة التيار
مجموعة متنوعة من وظائف المراقبة والكشف المدمجة لغرض السلامة
وظائف السلامة
  • كاشف فولطية المخرج (فرط أو نقص في الفولطية) ودارة للتشخيص
دارات الكشف
  • جهاز لضبط التيار المتدفق، دارة إيقاف حرارية للدارة المتكاملة
  • مؤقت الحماية (دارتان مستقلتان)
  • إعادة الضبط بعد وصل التيار
  • مراقب للتردد
"إتش كيو إف إن 52" (8ملم * 8 ملم* 0.9 ملم)
التغليف
ملاحظة:
(1) نظام أو دارة للمحافظة على فولطية ثابتة
لاستفسارات العملاء:
قسم مبيعات وتسويق المركبات:
هاتف: 3428-3457-3-81+
تعتبر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة، بما فيها أسعار المنتج ومواصفاته ومحتوى الخدمات ومعلومات الاتصال سارية المفعول من تاريخ إصدار البيان، لكنها عرضة للتغيير دون إشعار مسبق.
لمحة عن شركة "توشيبا"
"توشيبا" شركة عالمية رائدة في الصناعات المتنوعة، ومزوّدة حلول ومسوّقة منتجات وأنظمة إلكترونية وكهربائية متقدمة. وتجلب مجموعة "توشيبا" الابتكار والخيال لمجموعة واسعة من الأعمال: المنتجات الرقمية، بما فيها أجهزة التلفزيون ذات شاشات العرض البلوري السائل "إل سي دي"، والحواسب المحمولة، وحلول التجزئة والطابعات متعددة الوظائف؛ والأجهزة الإلكترونية بما فيها أشباه الموصلات، ومنتجات ومواد التخزين؛ وأنظمة البنية التحتية الصناعية والاجتماعية، بما في ذلك أنظمة توليد الطاقة، وحلول المجتمع الذكية، والأنظمة الطبية والسلالم المتحركة والمصاعد، فضلاً عن الأجهزة المنزلية.
تأسست شركة "توشيبا" عام 1875 وتدير حالياً شبكة عالمية من أكثر من 590 شركة مدمجة ولديها 206 آلاف موظف حول العالم وتفوق مبيعاتها السنوية نحو 5.8 تريليون ين ياباني (أي ما يعادل 61 مليار دولار أمريكي).
للمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة موقع "توشيبا" الإلكتروني التالي: www.toshiba.co.jp/index.htm.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts


لاستفسارات الإعلام:
شركة "توشيبا" لأشباه الموصلات ومنتجات التخزين
تاكاشي موشيزوكي
هاتف:  4963-3457-3-81+
بريد الإلكتروني:  semicon-NR-mailbox@ml.toshiba.co.jp










Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/8689/ar

No comments:

Post a Comment