Sunday, October 6, 2013

"زد تي إي" ستزوّد "يو موبايل" في ماليزيا بحلّ التعافي من الكوارث


ستقوم "يوموبايل" بنشر تكنولوجيا التعافي من الكوارث ("دي آر") المقدّمة من "زد تي إي" من أجل تحسين متانة ومرونة الشبكة 

شينزن، الصين - يوم السَّبْت 5 أكتوبر 2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): يسرّ شركة "زد تي إي" (المدرجة علناً في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK ، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ) ، وهي المزود العالمي المدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، والأجهزة الجوّالة، أنه تم اختيارها من قبل "يو موبايل" المسجّلة لتوفير نظام التعافي من الكوارث ("دي آر") لتعزيز مرونة ومتانة شبكة الهواتف الجوّالة من الجيل الثالث الأكثر ديناميكية وابتكاراً في ماليزيا.

وستقوم "يو موبايل" بنشر حل التعافي من الكوارث ("دي آر") المقدّم من "زد دي إي" في الشبكة الأساسية، ما من شأنه أن يزيد قدرات النسخ الاحتياطية للبنية الأساسية للشبكة. وتم توقيع هذا الاتفاق بين كلّ من "يوموبايل" و"زد تي إي" اليوم في حفل خاص أقيم في كوالالمبور.

وقال فريد زانج، المدير المفوض لشركة "زد تي إي" ماليزيا، في معرض تعليقه على الأمر: "إن ‘زد تي إي’ ملتزمة بمساعدة ‘يوموبايل’ على تقديم أفضل الخدمات المتنقلة وأقواها للمشتركين. ونحن سعداء بتعزيز علاقتنا طويلة الأمد مع "يوموبايل" من خلال هذه الشراكة التي تمّ التوصل اليها أخيراً بين شركتينا".

سيتم إدماج حلول التعافي من الكوارث ("دي آر") من "زد تي إي" في معدات الإرسال الأساسية ومعدات "إيبكور" الخاصة بـ"يو موبايل" لخفض أوقات تعافي الخدمة بشكل كبير، مما يسهم في تحسين استقرار وموثوقية  الشبكة.

ومن المتوقع إنجاز نظام "دي آر" في خلال عام 2014، مما سيعزز قدرة "يو موبايل" على توفير خدمات إنترنت وخدمات متنقلة من دون انقطاع للمشتركين. وعند انتهاء المشروع، سوف تبحث "يو موبايل" مسألة القيام بترقيات وتحديثات وعمليات شراء لاحقة، اعتماداً على متطلبات قدرة الشبكة.

ومن جهته، وونج هيانج تاك، المدير التنفيذي بالإنابة ومدير قسم شؤون العمليات لدى "يو موبايل": "يسرّنا أن ندخل ثانية في شراكة مع ‘زد تي إي’، وهذه المرة لنشر نظم التعافي من الكوارث ("دي آر")، إذ أننا نؤمن  بأن خبرتهم في مجال معدات الاتصالات السلكية واللاسلكية وحلول الشبكة من شأنها أن تضفي قيمة مضافة لشركتنا". وأضاف: "تعدّ هذه من أهم عمليات التعاون بين ‘يو موبايل’ و‘زد تي إي’، ونحن نتطلع قدماً إلى مزيد من الشراكات والعمل التآزري".

لمحة عن "زد تي إي"

تعد "زد تي إي" مزوداً عالمياً رائداً مدرجاً علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، وتمتلك أوسع وأشمل طيف من المنتجات في العالم يغطي كافة جوانب الأسواق الخاصة بقطاع الاتصالات ومنها الاتصالات اللاسلكية، والنفاذ والحاملات، وخدمات القيمة المضافة، والمحطات، والخدمات المقدمة إلى المهنيين. وتقدم الشركة المنتجات والخدمات المبتكرة والمتخصصة لأكثر من 500 شركة اتصالات في أكثر من 160 دولة حول العالم، لتساعدهم في تلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء وتحقيق الاستمرارية في نمو الإيرادات. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم 10 في المائة من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بدور رائد في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير جديدة للاتصالات. وتلتزم الشركة بمبادرات المسؤولية الاجتماعية، إضافةً إلى كونها عضواً في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. وتعتبر شركة "زد تي إي" الشركة الصينية الوحيدة في قطاع تصنيع معدات الاتصالات، المدرجة علناً في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK ، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ). للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn.

لمحة عن "يو موبايل"

انطلاقاً من كونها مشغل الشبكة الجوّالة من الجيل الثالث الأكثر ديناميكية وابتكاراً في ماليزيا، قامت "يو موبايل" ببناء سمعتها على الجودة العالية لخدمات البيانات والصوت الجوالة التي تقدمها، علاوة على ملاءمة شبكة التوزيع الخاصة بها واستراتيجيات التسعير المعقولة. ومن خلال اتفاقية تقاسم شبكات الجيل الثالث المبرمة مع "ماكسيز"، قامت "يو موبايل" بتوسيع نشر خدمات الجيل الثالث لتشمل كل ولاية في ماليزيا، وخصوصاً المدن الكبرى والبلدات في مناطق الساحل الشرقي وشرق ماليزيا. هذا وتوفر استراتيجية الشبكة الفريدة من نوعها إلى "يوموبايل" القدرة على تحقيق وفورات كبيرة في النفقات الرأسمالية، ويستفيد مشتركونا من هذه الوفورات التي نقدمها على شكل خدمات ومنتجات ذات اسعار معقولة. في "يو موبايل"، نؤمن بأن من حقّ الجميع أن "يحظوا بالاتصال بشبكة الإنترنت"، وهذا الأمر يدفعنا الى تزويد مشتركينا بشبكة مستقرة وعالية الجودة، علاوة على الخطط الممتازة مقابل خدمة الإنترنت المتنقلة المدفوعة مسبقاً، أو ذات الاشتراكات الشهرية وعالية السرعة. وبفضل اقتنائهم  أحدث الأجهزة، يمكنهم اختبار الحياة والاستمتاع بها أكثر.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "زد تي إي"

مارجريت ما

الهاتف: 26775207 755 86+

البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn



شركة "أدلمان" للعلاقات العامة

مارك لي

الهاتف: 4756-2837-852+

البريد الإلكتروني: mark.lee@edelman.com



أندريس فيجارانو

الهاتف: 4735-2837-852+

البريد الإلكتروني: andres.vejarano@edelman.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8724/ar

No comments:

Post a Comment