Sunday, October 6, 2013

إن واي إس إي يورونكست تصدر تحديثاً يتعلق بالموافقات التنظيمية للاستحواذ عليها من قبل إنتركونتيننتال إكستشينج

نيويورك - يوم الخَمِيس 3 أكتوبر
2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أصدرت شركة "إن واي إس إي يورونكست" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: NYX) التحديث التالي فيما يتعلق بالاستحواذ عليها من قبل "إنتركونتيننتال إكستشينج" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: ICE).
يسرّ كل من شركة "إنتركونتيننتال إكستشينج" (آي سي إي) وشركة "إن واي إس إي يورونكست" (إن واي إس إي) أن لجنة رؤساء المجالس لمنظمي "يورونكست" قد وجهوا كتاباً إلى كلٍّ من "إنتركونتيننتال إكستشينج" وشركة "إن واي إس إي يورونكست" يشيرون فيه إلى "أنهم غير متجهين للاعتراض" على عملية الدمج المقترحة بينهما. وفي ظل تحقيق هذا الإنجاز المهم، تعيش الشركتان الآن فترة انتظار صدور الموافقات النهائية من قبل السلطات المحلية والهيئات التنظيمية في كل من الولايات القضائية الأوروبية ذات الصلة من أجل إتمام الصفقة.
لمحة عن "إن واي إس إي يورونكست"
تُعدّ شركة "إن واي إس إي يورونكست" مشغّلاً عالمياً رائداً للأسواق المالية، ومزوداً لتقنيات التداول المبتكرة. وتقوم البورصات التابعة للشركة في أوروبا والولايات المتحدة بتداول الأسهم العادية والأسهم المستقبلية وحقوق البيع والشراء والدخول الثابتة والمنتجات المتداولة في البورصات. ومع وجود نحو 8,000 إصدار مدرج (باستثناء المنتجات الأوروبية المهيكلة)، تمثّل أسواق الأسهم العادية في "إن واي إس إي يورونكست" – وهي كل من بورصة نيويورك، و"إن واي إس إي يورونكست"، و" إن واي إس إي إم كي تي"، و" إن واي إس إي ألترنكست"، و"نيويورك أركا" –  ثلث تداولات الأسهم العادية في العالم، ما يعني أنها أكثر سيولة عن أي مجموعة تداول عالمي. وتدير "إن واي إس إي يورونكست" أيضاً "إن واي إس إي ليف"، وهي إحدى شركات المشتقات الأوروبية الرائدة، وثاني أكبر شركة مشتقات في العالم من حيث قيمة التداول. وتقدّم الشركة منتجات وخدمات شاملة تتعلّق بالتكنولوجيا التجارية والاتصال وبيانات السوق من خلال "إن واي إس إي تكنولوجيز". وتجدر الإشارة الى أنّ "إن واي إس إي يورونكست" مدرجة في مؤشر "إس آند بي 500"، وهي مشغّل البورصة الوحيد المدرج في قائمة شركات "فورتشن 500". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: http://www.nyx.com.
يرجى متابعتنا على:
لينكدإن
بيان تحذيري يتعلق بالبيانات التطلعية
تتضمن هذه الوثيقة المكتوبة "بيانات تطلعية" تم وضعها على إثر أحكام الملاذ الآمن الخاص بقانون إصلاح إجراءات التقاضي المتعلقة بإصلاح الأواراق المالية لعام 1995. يمكن في بعض الأحيان تحديد البيانات التطلعية بكلمات مثل "يمكن"، "نأمل" و"سوف" ويجب"، و"نتوقع"، و"نخطط"، و"نقدّر"، و"ننوي"، و"نعتقد"، و"نخمن"، و"نتنبأ"، و"محتمل"، و"يستمر"، و"يمكن"، و"مستقبل" أو أن ترد بصيغة النفي أو بكلمات وتعابير مشابهة من حيث المعنى. يجب قراءة البيانات التطلعية بعناية بما في ذلك البيانات التي تحتوي على هذه الكلمات لأنها تناقش توقعاتنا المستقبلية أو تذكر معلومات أخرى خاصة بالبيانات التطلعية التي تكون عرضة للعديد من الافتراضات والمخاطر والشكوك التي يمكن أن تتغير مع الوقت. تحذر مجموعة "آي سي إي جروب" و"آي سي إي" و"إن واي إس إي يورونكست" القراء أن أي من البيانات التطلعية لا يكفل الأداء المستقبلي وأن النتائج الفعلية قد تأتي مغايرة بشكل مادي عن تلك الواردة في البيانات التطلعية.
وتتضمن هذه العوامل على سبيل المثال وليس الحصر، بيانات حول فوائد الدمج المقترح بين "آي سي إي جروب"  و"آي سي إي" و"إن واي سي إي يورونكست" بما في ذلك النتائج المالية المستقبلية وخطط وأهداف وتوقعات ونوايا كل من "آي سي إي" و"إن واي سي إي يورونكست" إضافة إلى توقيت إنجاز الصفقة المتوقع، وبيانات أخرى لا تشكل حقائق تاريخية. العوامل الهامة التي يمكن أن تسبب اختلافات بين النتائج العملية وتلك المذكورة في البيانات التطلعية واردة في ملفات كل من "آي سي إي" و"إن واي إس إي يورونكست" المودعة لدى لجنة البورصة والأوراق المالية الأمريكية "إس إي سي". تتضمن هذه المخاطر والشكوك على سبيل المثال لا الحصر: عدم القدرة على إتمام عملية الدمج في الوقت المحدد، عدم كفاية الشروط الأخرى لإتمام عملية الدمج، بما في ذلك استلام الموافقات التنظيمية المطلوبة وسواها؛ عدم إتمام الصفقة لأي سبب آخر؛ احتمال عدم تحقيق أي من الفوائد المتوقعة من الصفقة المطروحة؛ وجود خطر تأخر دمج عمليات "إن واي إس إي يورونكست" مع عمليات "آي سي إي" أو أن تكون تكلفتها أو صعوبتها أكبر مما هو متوقع؛ تحديات الدمج والإبقاء على الموظفين الأساسيين؛ تأثير الإعلان عن الصفقة على أي من "آي سي إي" و"إن واي إس إي يورونكست" أو العلاقات التجارية للشركتين مجتمعتين بما في ذلك النتائج التشغيلية والتجارية عموماً؛ إمكانية عدم تحقيق عملية الدمج لمبادىء التعاون المتوقعة والتوفير في التكاليف، أو ألا تتحقق ضمن المهلة الزمنية المتوقعة؛ إحتمال أن تكون عملية الدمج أكثر كلفة عند الإنجاز مما هو متوقع، بما في ذلك الأمور الناجمة عن عوامل أو أحداث غير متوقعة؛ تشتت انتباه الإدارة عن فرص وسير الأعمال الحالية؛ أحوال وتغيرات السوق التنافسية عموماً والاقتصادية والسياسية؛ الإجراءات المتخذة، أو الأحوال المفروضة من الولايات المتحدة والحكومات الأجنبية والسلطات التنظيمية؛ ونتائج معاكسة لدعاوى قائمة أو تهدد بالنشوء أو التحقيقات الحكومية. ينبغي إضافة إلى ذلك أن تتنبه للمخاطر والشكوك الناجمة عن العوامل الأخرى التي قد تؤثر على النتائج المستقبلية للشركتين المدمجتين كما هو وارد تحت القسم الذي يحمل عنوان "عوامل الخطر" في البيان/النشرة المشتركة بالوكالة لمجموعة "آي سي إي جروب" لدى "إس إي سي" وكما ورد كذلك في ملفات كل من "آي سي إي" و"إن واي إس إي يورونكست" المودعة لدى لجنة البورصة والأوراق المالية الأمريكية والمتوفرة على الموقع التالي www.sec.gov بما في ذلك الأقسام التي تحمل عنوان "عوامل الخطر" وفقا للنموذج 10-كي للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر من العام 2012، وتقارير دورية أخرى مودعة لدى لجنة البورصة والأوراق المالية الأمريكية في 6 فبراير 2013، و"عوامل الخطر" وفقا لنموذج "إن واي إس إي يورونكست" 10-كي للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر من العام 2012 المودعة لدى لجنة البورصة والأوراق المالية الأمريكية في 26 فبراير 2013. لا يجب التعويل على مثل هذه التوقعات هنا بأنها ستتحقق. لا تعبر هذه البيانات التطلعية إلا عن تاريخ إصدارها. فيما عدا الالتزامات بنشر مادة المعلومات تحت قوانين الأوراق المالية الفيدرالي، لا يتحمل أي من "آي سي إي جروب" و"آي سي إي" و"إن واي إس إي يورونكست" أي مسؤولية عن تحديث أية بيانات تطلعية تكشف عن الأحداث أو الظروف بدءاً من تاريخ نشر هذه الوثيقة المكتوبة.
معلومات هامة حول الصفقة المقترحة ومكان إيجادها
لا تعتبر هذه الوثيقة عرضاً للبيع أو مصادقة على عرض ببيع أسهم أو مصادقة على أي تصويت أو موافقة. وفيما يتعلق بالصفقة المقترحة، أودعت "آي سي إي جروب" لدى لجنة البورصة والأوراق المالية الأمريكية بيان تسجيل على نموذج إس-4 أعلنته اللجنة ساري المفعول ويتضمن البيان/النشرة المشتركة بالوكالة المتعلقة بالاستحواذ المقترح على "إن واي إس إي يورونكست" من قبل "آي سي إي جروب". وقد تسلّم أصحاب المصالح في كل من "آي سي إي جروب" وشركة "إن واي إس إي يورونكست" البيان/النشرة النهائية المشتركة بالوكالة.
المستثمرون وحَمَلة الأوراق المالية في كل من "آي سي إي" وشركة "إن واي إس إي يورونكست" مدعوون لقراءة البيان/النشرة النهائية المشتركة بالوكالة المتعلقة بالصفقة المقترحة بعناية تامة وعدم إغفال أي جزء بما في ذلك أي مستندات مودعة سابقاً لدى لجنة البورصة والأوراق المالية الأمريكية والمشار إليها كمرجع في البيان/النشرة النهائية المشتركة بالوكالة، كما الاطلاع على أية تعديلات أو إضافات عليها نظراً لتضمنها معلومات هامة حول "آي سي إي" وشركة "إن واي إس إي يورونكست" والصفقة المقترحة. يمكن للمستثمرين وحملة الأوراق المالية الحصول على نسخة مجانية من البيان/النشرة النهائية المشتركة بالوكالة، ووثائق أخرى تتضمن معلومات هامة حول كل من "آي سي إي" وشركة "إن واي إس إي يورونكست" عبر الموقع الإلكتروني للجنة البورصة والأوراق المالية الأمريكية على العنوان التالي http://www.sec.gov. يمكن للمستثمرين وحملة الأوراق المالية الحصول على نسخة مجانية من هذه الوثائق عبر موقع لجنة البورصة والأوراق المالية الأمريكية على العنوان التالي http://www.theice.com وعبر موقع بورصة "نيويورك يورونكست" على العنوان التالي http://www.nyx.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إن واي إس إي يورونكست"
علاقات الإعلام:
روبرت رينداين
هاتف: 2180 656 212 1 +
البريد الإلكتروني: rrendine@nyx.com


إريك رايان
212-656-2411
البريد الإلكتروني: eryan@nyx.com


 كارولين توريير
+33 (0)1 49 27 10 82
البريد الإلكتروني:  ctourrier@nyx.com


علاقات المستثمرين
ستيفن دافيدسون
212-656-2183  



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/8700/ar

No comments:

Post a Comment