Monday, October 21, 2013

توشيبا تطلق دارات متكاملة للمفاتيح الناقلة أحادية القطب ثنائية الحركة منخفضة السعة لدعم تطبيقات الأجهزة الجوّالة صغيرة الحجم


طوكيو - يوم الأَرْبعاء 16 أكتوبر
2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أعلنت شركة "توشيبا" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز:TOKYO:6502) اليوم عن إطلاق دارات متكاملة منخفضة السعة للمفاتيح الناقلة أحادية القطب ثنائية الحركة ("إس بي دي تي")، "تي سي 7 إس بي 3157 دي إل 6 إكس"، للمعدات الرقمية التي تتطلب معالجة بيانات عالية السرعة. ومن المفترض أن يبدأ الانتاج على نطاق تجاري واسع في شهر نوفمبر المقبل.

والجدير بالذكر أن الكميات المتزايدة من البيانات التي تتولى المعدات الرقمية معالجتها تتطلب دارات متكاملة عالية السرعة للبمفاتيح الناقلة. ويقوم منتج "تي سي 7 إس بي 3157 دي أل 6 إكس"  بخفض سعة محطة المفتاح الناقل  للحد من بلادة انتقال الاشارات الرقمية من الأعلى الى الأسفل ، مما يتيح استخدامها في الاتصالات عالية السرعة ذات الاتجاهين وتبديل البيانات. ويعتمد المنتج على حزمة "أم بي 6 بي"، وهي حزمة صغيرة  للأغراض العامة من نوع القطب الخلفي، تسمح باستخدامه في التطبيقات التي تتطلب تركيب اًعالي الكثافة، مثل المعدات الرقمية الجوّالة.

السمات الرئيسية للمنتج الجديد

          عملية نقل للبيانات عالية السرعات من خلال  تقليل سعة محطة المفتاح الناقل

            مقاومة منخفضة بعد وصل التيار: سي(آي/أو)= 15بي إف @ في سي سي = 5 فولط

مقاومة منخفضة (نموذجية) 

                        4 أوم  @ في سي سي =  4.5 فولط، في آي إس = صفر فولط

                        6 أوم @ في سي سي =  4.5 فولط، في آي إس = 4.5 فولط

            يدعم مجموعة واسعة من فلطيات توريد التشغيل: في سي سي = 1.65 فلط إلى 5.5 فلط

            يمكّن الواجهة ثنائية الاتجاه من دون الحاجة إلى شفرة المجلد

يعتمد على حزمة "أم بي 6 بي" صغيرة الحجم (1.45 x 1.0 مليمتر)

التطبيقات

الأجهزة الجوالة صغيرة الحجم، بما في ذلك الهواتف المحمولة ، والحواسيب اللوحية،  ومشغلات الصوت المحمولة، والكاميرات الرقمية الثابتة، وكاميرات الفيديو الرقمية.

للاطلاع على معلومات إضافية حول هذا المنتَج، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي:

http://www.semicon.toshiba.co.jp/eng/product/new_products/logic/1326183_37648.html

لاستفسارات العملاء

قسم مبيعات وتسويق أجهزة الإشارات الصغيرة:

هاتف: 3411-3457-3-81+

تعتبر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة، بما فيها أسعار المنتج ومواصفاته ومحتوى الخدمات ومعلومات الاتصال سارية المفعول من تاريخ إصدار البيان، لكنها عرضة للتغيير دون إشعار مسبق.

لمحة عن شركة "توشيبا"

تعدّ " توشيبا" شركة عالميَّة رائدة في الصناعات المتنوعة، ومزوّدة حلول، ومسوِّقة لمنتجات وأنظمة إلكترونيَّة وكهربائية متطوِّرة. وتجلب مجموعة "توشيبا" الابتكار والخيال لمجموعة واسعة من الأعمال: المنتجات الرقميَّة بما فيها أجهزة التلفزيون ذات شاشات العرض البلوريَّ السائل "إل سي دي"، والحواسيب المحمولة وحلول التجزئة والطابعات متعددة الوظائف، بالإضافة إلى الأجهزة الإلكترونيَّة، بما فيها أشباه الموصِّلات ومنتجات مواد التخزين، وأنظمة البنى التحتيَّة الصناعيَّة والاجتماعية، بما في ذلك أنظمة توليد الطاقة وحلول المجتمع الذكيَّة والأنظمة الطبيَّة والسلالم المتحركة والمصاعد، فضلاً عن الأجهزة المنزليَّة.

تأسست  "توشيبا" عام 1875  وهي تدير حالياً شبكة عالميَّة من أكثر من 590 شركة مدمجة ويعمل لديها 206 آلاف موظَّف حول العالم، وتفوق مبيعاتها السنوية نحو 5.8 تريليون ين (أي ما يعادل 61 مليار دولار أمريكي). يمكنكم زيارة موقع "توشيبا" الإلكتروني على العنوان التالي: www.toshiba.co.jp/index.htm.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة.  أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاستفسارات الإعلام:

شركة "توشيبا" لأشباه الموصلات ومنتجات التخزين

تاكاشي موشيزوكي

الهاتف: 4963-3457-3-81+

البريد الإلكتروني: semicon-NR-mailbox@ml.toshiba.co.jp









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/8842/ar

No comments:

Post a Comment