Tuesday, October 22, 2013

الشركة الرائدة عالميّاً إريك أوتش العمومية المحدودة تزوّد أستراليا بمكابس مبتكرة

لانتاج لوحات تسجيل المركبات


زيغن، ألمانيا - [ME NewsWire]


(بزنيس واير) -- قامت "إريك أوتش" العمومية المحدودة، الشركة الرائدة عالميّاً في مجال لوحات تسجيل المركبات وأنظمة التسجيل، بتزويد ولاية فكتوريا الأسترالية بمكابس متطورة ومبتكرة لتشكيل وصنع لوحات تسجيل المركبات. ويعدّ مكبس "يو برس" (المتوفر على الانترنت) منتجاً جديداً ومتطوراً فريداً من نوعه تقدمه شركة "أوتش" المتخصصة في مجال تشكيل لوحات تسجيل المركبات والتي يقع مقرها في ألمانيا. ويساهم هذا المكبس الجديد بردم الهوة بين مكابس تشكيل اللوحات اليدوية والاوتوماتيكية، ويحول دون وقوع الأخطاء المتعمّدة أو غير المتعمّدة، لا سيما في الدول التي تتمتع بتسلسل معقد لأحرف الأبجدية.
وقد سعت سلطة الولاية الاسترالية المسؤولة عن صنع لوحات تسجيل المركبات في فيكتوريا إلى إيجاد بديل للأرقام المتسلسلة الخاصة بلوحات تسجيل المركبات الخاصة بها والتي استنفدت تقريباً كافة التركيبات الممكنة. تجدر الإشارة إلى أن الترتيب الحالي للوحات المؤلف من ثلاثة حروف وثلاثة أرقام (AAANNN) قد زوّد الولاية بالتركيبات الرقمية لما يقرب من 60 عاماً. وستشكل لوحة التسجيل التي تحمل الرقمZZZ 999  نهاية هذه السلسلة. بالتالي، تمّ اتخاذ القرار باعتماد تركيبة أكثر تعقيداً مؤلفة من رقم، يليه حرفان، ثم رقم، وحرفان (NAANAA). وقد شكّل مكبس "يو برس" الخيار المتكامل لمواكبة التعقيد المتزايد لتركيبات لوحات تسجيل المركبات. ويتولى مكبس "يو برس" إدارة عملية تغيير القوالب ويقضي على أي إمكانية لحصول الأخطاء البشرية. وقد أثارت ميزات ومواصفات مكبس "يو برس" إعجاب العملاء، لدرجة أن شركة "اوتش" تلقت طلبية لتوريد خمسة مكابس "يو برس" جديدة .
في معرض تعليقه على الأمر، قال  هيلموت جونجبلوث، رئيس مجلس الإدارة في شركة "إريك أوتش" العمومية المحدودة: "منذ تكليفنا بالمهمة، تمّ تشكيل وطبع كافة لوحات ترخيص المركبات التنظيمية للولاية باستخدام المكبس المقدّم من ‘أوتش’ والمصنوع في ألمانيا." وأضاف: "إن مكبس ‘يو برس’ المتوافق مع الشبكة هو الآن عنصر أساسي في نظام متكامل يجمع بسلاسة ما بين أنظمة التسجيل، وصنع وإصدار لوحات تسجيل المركبات، بالإضافة إلى نقل البيانات، والإحصاءات، والتخزين، والخدمات اللوجستية، ومراقبة الجودة. يجمع مكبس ‘يو برس" بين دقة وأداء مكابس ‘أوتش’ المجرّبة والمختبرة بطريقة مبتكرة، كما يلبي المطالب والمتطلبات الأمنية لمجتمع المعلومات في يومنا هذا. وتساهم الخصائص مثل تسجيل الدخول البيومتري (القياس الحيوي) والتحكم البصري باللوحات المستخدمة والتوثيق الشامل لكافة إجراءات العمل بتقليص التكاليف التشغيلية للعمليات يوماً بعد يوم".
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني للشركة على الرابط التالي: www.utsch.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


للاتصال بالشركة:
"إريك أوتش" العمومية المحدودة
ديرك كلينجبيل
هاتف:208 - 3191 - 271 - 49 +   
البريد الإلكتروني: dirk.klingbeil@utsch.com
الموقع الإلكتروني: www.utsch.com


المكتب الإعلامي:
"إنداستري كونتاكت" العمومية المحدودة للعلاقات العامة
جوناثان كليمكي
هاتف: 0 - 666 - 899 - 40 - 49 + 
البريد الإلكتروني: jonathan.klimke@ic-gruppe.com
الموقع الإلكتروني: www.ic-gruppe.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/news/8843/ar

No comments:

Post a Comment