Sunday, October 13, 2013

سيجيديم لإدارة العلاقات تطرح تقريراً من قادة الفكر حول أفضل الممارسات في تطبيق ونشر وتحسين الاستراتيجية متعددة القنوات لقطاع علوم الحياة

تقرير جديد تم إنجازه بقيادة بيير مورجون، الخبير المرموق في القطاع، ويقدم هذا التقرير الرؤىً العميقة والنتائج الصادرة عن البيان النهائي لترقية بيانات "سيجيديم" الاستراتيجية

باريس - يوم الجُمْعَة 11 أكتوبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سيجيديم لإدارة العلاقات" عن طرح تقرير محوري صادر من قادة الفكر، ويحمل عنوان: "تعدد القنوات: رؤى معمقة لقياس الفعالية"، وهو تقرير يقدم رؤى تشغيلية عالية المستوى حول الاستراتيجية متعددة القنوات". وقد تم إنجاز التقرير تحت قيادة بيير مورجون، رئيس شؤون التسويق في "مجموعة سيجيدم"، ويستفيد من الرؤى العميقة النابعة من خبرته الممتدة طيلة أكثر من 25 عاماً في قيادة العمليات العالمية والتسويق في قطاع الصيدلة. ويقدم التقرير، مصحوباً بنتائج بيان نهائي حديث عن ترقية بيانات "سيجيديم" الاستراتيجية، رؤىً عميقة ووسائل حول كيفية تحويل عقبات القطاع الحالية إلى فرص ذات قيمة استثنائية من خلال استراتيجية متعددة القنوات.
وتقوم الآن أكثر شركات علوم الحياة ابتكاراً بتوظيف استراتيجيات تخصصية متعددة القنوات لإيجاد تفاعل مع عملائها عبر طيف من قنوات التسويق والتواصل. وبما أن هذه الاستراتيجية جديدة على القطاع، ينبغي على الشركات أن تحصل على رؤى عميقة من مزودي الحلول ومن شركات أخرى – ذات خبرة في تطبيق ونشر وتحسين الاستراتيجيات متعددة القنوات – لمعرفة أفضل الممارسات وتحقيق نتائج قوية.
تعزز أحدث المعلومات التي توصلت إليها "سيجيديم" + تقرير علوم الحياة الأداء الناجح متعدد القنوات للشركات في وقتنا الحالي.
ويرسم التقرير الأخير الصادر عن "سيجيم لإدارة العلاقات" مخططاً للعناصر الأساسية التي تجعل الاستراتيجية متعددة القنوات مثالية في المشهد الحالي لقطاع علوم الحياة:
  • الرؤية العميقة: تبنى الاستراتيجية المثلى على الفهم العميق للعمليات ولصانعي القرار في مجتمعات المرضى والدافعين والأطباء.
  • اختيار القناة والرسالة: من خلال الفهم الأعمق يمكن للشركات أن تقرر اختيار القنوات المتناسبة مع بعضها والرسالة التي ستصل إلى كل عميل بالطريقة الأكفأ.
  • تحقيق التناغم بين القناة والرسالة: يعتبر التناغم بين جميع القنوات والرسائل أمراً حيوياً لتحقيق تجربة العميل الأكثر مثالية.
  • تحسين القناة بالشكل الأمثل: يجب على الشركات أن تسخر القيمة الفريدة لكل من القنوات الشخصية وغير الشخصية، مثل قدرة القنوات غير الشخصية على التفاعل مع العملاء الذين لا يمكن الوصول إليهم بشكل شخصي.
  • موازنة الميزانية: يمكن للشركات أن تحقق ميزانية ترويجية مثالية من خلال الجمع بين كلا القنوات عالية الكلفة ومنخفضة الكلفة، مثل الانتداب الشخصي أو الذي يتم عن بعد.
وقال إميليانو جوماتي، نائب الرئيس لشؤون حلول التفاعل الرقمية في "سيجيديم لإدارة العلاقات: "إن تطور استراتيجية التفاعل متعددة القنوات لقطاع علوم الحياة ينمو بسرعة كبيرة إلا فرص القيمة الخاصة به قد أصبحت بارزة إلى حد لا يمكن تجاهلها معه". وأضاف: "من خلال خبرتنا المعترف بها، يمكن لهذا التقرير أن يساعد الشركات على تبني وتحسين الاستراتيجية لإنتاج تفاعل مع العملاء يكون ذا فائدة أكبر، إضافة إلى إدراك أفضل لأهداف أعمالهم".
وقد توصل البيان النهائي لترقية بيانات "سيجيدم" الاستراتيجية إلى أن القنوات غير الشخصية تنتج آثاراً مساوية تقريباً أو أفضل على إدراك الأطباء للقيمة المضافة؛ طريقة التعاطي مع وصف الدواء للمرضى؛ ومدة زيارات مندوبي المبيعات – إذا ما قورنت بالقنوات الشخصية.
يرجى النقر هنا للوصول إلى التقرير الكامل.
لمعرفة المزيد عن الاستراتيجيات متعددة القنوات لقطاع علوم الحياة، يمكنكم حضور حلقة بحث مجانية عبر الإنترنت يوم 29 أكتوبر، تعدد القنوات - رؤى عميقة لقياس الفعالية. يرجى النقر هنا للحصول على المزيد من المعلومات والتسجيل.
لمحة عن "سيجيديم لإدارة العلاقات"
"سيجيديم لإدارة العلاقات" هي المزوّد الرائد لحلول إدارة علاقات العملاء في مجال علوم الحياة . وتم تصميم حلول الشركة المبتكرة للأعمال التجارية خصيصاً لتلائم علوم الحياة ولتضمن فهماً شاملاً للاتجاهات المحلية والإقليمية والعالمية. ولقد مكنّت الشركة أكثر من 200 ألف مستخدم في العديد من الشركات الأكثر ابتكاراً في العالم من استباق التحديات التي يفرضها السوق. وبالإضافة إلى إدارة العلاقات مع العملاء، توفر الشركة حلول التسويق وتحسين البيانات والامتثال التنظيمي في أكثر من 80 بلداً. وتعتبر "سيجيديم لإدارة العلاقات" جزءاً من مجموعة "سيجيديم إس إيه" التي تتخذ من فرنسا مقراً رئيسياً لها.
لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع التالي: www.CegedimRM.com
يمكن متابعة الشركة أيضا على "لينكد إن" و "تويتر".
لمحة عن "سيجيديم"
تأسست "سيجيديم" في عام 1969، وهي شركة عالمية في مجال التكنولوجيا والخدمات متخصصة في مجال الرعاية الصحية. وتقدم "سيجيديم" الخدمات والأدوات التقنية والبرمجيات المتخصصة وخدمات إدارة تدفق البيانات وقواعد البيانات. وتستهدف عروضها بشكل خاص قطاعات الرعاية الصحية وشركات علوم الحياة   والمتخصصين في مجال الرعاية الصحية وشركات التأمين. كما أنها الشركة الرائدة عالمياً في إدارة علاقات العملاء في مجال علوم الحياة، وهي أيضا واحدة من كبار الموردين للبيانات الاستراتيجية في قطاع الرعاية الصحية. وتوظف "سيجيديم" 8,100 شخص في أكثر من 80 دولة، وبلغت إيراداتها 922 مليون يورو في عام 2012. وهي مدرجة في بورصة باريس تحت الرمز (EURONEXT: CGM).
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cegedim.com.
كما بالإمكان متابعة  "سيجيديم" على تويتر من خلال: @CegedimGroup.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"سيجيديم لإدارة العلاقات"
الاتصالات العالمية
درو بوستوس
هاتف: 2451-443 (908) 1+
البريد الإلكتروني: drew.bustos@cegedim.com


"سيجيديم"
العلاقات الإعلامية
أود باليديير
هاتف: 81 68 09 49 1(0) 33+
البريد الإلكتروني: aude.balleydier@cegedim.fr





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8797/ar

No comments:

Post a Comment