Thursday, October 3, 2013

هاتف نوبيا 5 الجديد من زد تي إي يضع تقنيات التصوير الفوتوغرافي المتقدم والترفيه بين أيديكم

يتميز هاتف "نوبيا 5" من "زد تي إي"، الذي سيكون متوفراً للطلب المسبق اعتباراً من 5 أكتوبر، بشاشة عرض عالية الوضوح وتقنية "دولبي ديجيتال بلاس" وكاميرا بدقة 13 ميجا بيكسل

ريتشاردسون، تكساس - [ME NewsWire]

بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "زد تي إي" الولايات المتحدة الأمريكية، وهي المزود الأسرع نمواً للهواتف الذكية في الولايات المتحدة، عن توفر هاتف "نوبيا 5" من "زد تي إي" وتسعيره بالعملة الأمريكية. ويعد "نوبيا 5" هاتفاً ذكياً متطوراً يجمع مزايا التسلية والأداء في منتج نهائي متين ولطيف. هذا ويتوافق هاتف "نوبيا 5" من "زد تي إي" مع مزودي اتصالات "جي إس إم" و"يو إم تي إس"، وسيكون متوفراً للطلب المسبق يوم السبت الواقع في 5 أكتوبر مع سعر التجزئة المقترح البالغ 449.99 دولار أمريكي، وذلك عبر "أمازون" أو غيره من القنوات.   
(
سواء أكنت عاشقاً للتصوير تسعى لالتقاط وتحرير صورٍ رائعةٍ باستخدام كاميرا بدقة 13 ميجا بيكسل مع عدسة "كونيكا مينولتا" وتقنية التثبيت الذكي، أم أنك كنت في اتصال دائم بشبكة الإنترنت تسعى للبقاء على اتصال عبر تطبيقات لا حصر لها، أو كنت شخصاً يحب الاستمتاع بدقة صوت عالية من خلال توصيل تقنية "دولبي ديجيتال بلاس الصوتية" بسماعات أذن مصممة بشكل خاص، فإن هاتف "نوبيا 5" من "زد تي إي" يجمع لك كل هذه المزايا في منتج واحد. ومن خلال إطار تثبيت الشاشة الرقيق، واللمسة النهائية الكامدة، والأزرار الثابتة المخصصة المضاءة باللون الأحمر والتي تكمل تصميم المنتج، يقدم هاتف "نوبيا 5" من "زد تي إي" تجربة هاتف جوال متميزة ليس لها مثيل بين أي هاتف ذكي آخر بنظام "أندرويد".
وقال السيد ليكسينج تشينج، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "زد تي إي" الولايات المتحدة الأمريكية: "بما أن البرامج والتطبيقات المتاحة على الهواتف الذكية في أيامنا هذه تحل مكان الأجهزة الأخرى التي نستخدمها يومياً أكثر فأكثر، فإن خصائصص بعض القطع مثل الكاميرات وشاشات العرض ومكبرات الصوت آخذة في التطور على نحوٍ متزايد. وإن هاتف ‘نوبيا 5’ يدفع بالفعل بهذا الاتجاه السائد. وبالإضافة إلى ذلك، فإن إطلاق ‘نوبيا 5’ من ‘زد تي إي’ يعتمد على التزامنا المستمر بالولايات المتحدة. وستعمل شركة ‘زد تي إي’ عن كثب مع عملائنا لجعل أجهزة مثل هذا الهاتف متوفرةً  في الولايات المتحدة الأمريكية".     
كما يقدم هاتف "نوبيا 5" واحدة من أفضل تجارب التصوير الفوتوغرافي عبر الهواتف الذكية من حيث المرونة وتنوع القدرات وذلك من خلال ثلاث أوضاع للتصوير- الوضع المرح، والوضع التلقائي، والوضع الاحترافي. الوضع المرح مخصص لأخذ لقطات سريعة وتطبيقات الفلترة، أما الوضع التلقائي فيوفر ميزات أكثر كالتعرف على الابتسامة والتصوير بالمدى الديناميكي العالي "إتش دي آر". وأخيراً، يوفر الوضع الاحترافي الوظائف الأساسية لكاميرا عاكسة مفردة العدسة "إس إل آر" احترافية وذلك عبر الهاتف من خلال ميزات مثل التصوير البانورامي رباعي الاتجاه، والتقاط صور متتالية بسرعة، والسيطرة على الضوء والتركيز والتدرج، وكل ذلك متوفر بين يدي المستخدم.
تتضمن مواصفات "نوبيا 5" من "زد تي إي" التقنية ما يلي:
  • نظام التشغيل: "أندرويد 4.1.2 جيلي بين".
  • شاشة العرض: 5 بوصات وضوح عالي كامل 16.7 مليون لون 1920x  1080 ، 443 بي بي آي.
  • المعالج: معالج "كوالكوم سنابدراجون إس 4 برو" مع وحدات معالجة مركزية رباعية النواة 1.5 جيجا هرتز.
  • الكاميرات: "كونيكا-مينولتا" بدقة 13 ميجا بيكسل ذاتية التركيز مع فلاش بتقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء "إل إي دي" وعدسة من السفير، و كاميرا أمامية بدقة 2 ميجا بيكسل.
  • البطارية: 2300 ميلي أمبير في الساعة.
  • القياس: 5.43 بوصةx  2.71 بوصة x 0.30 بوصة.
  • الذاكرة: 16 جيجا بايت لذاكرة القراءة فقط "روم" و2 جيجا بايت لذاكرة الوصول العشوائي "رام".
للحصول على معلومات إضافية حول "نوبيا 5" من "زد تي إي"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.zteusa.com/nubia5.html.
لمحة عن شركة "زد تي إي الولايات المتحدة الأمريكية"
تعتبر شركة "زد تي إي الولايات المتحدة الأمريكية" (http://www.zteusa.com/)، وهي شركة تابعة لشركة "زد تي إي"، المزود الرائد عالمياً للهواتف النقالة ومعدات الاتصال وحلول الشبكات. وتكرس شركة "زد تي إي الولايات المتحدة الأمريكية"، التي تأسست عام 1998، جهودها لجعل تقنيات الاتصالات ذات الجودة والفعالة من حيث التكلفة في متناول الجميع. وتوفر الشركة مجموعة هامة من الأجهزة تتوافق مع كل الشركات الكبرى الموفرة لخدمات الاتصالات في الولايات المتحدة محققًةً مايزيد عن 16 مليار دولار من أعمالها التجارية مع الشركات في الولايات المتحدة، وتخصص أكثر من 10% من إيراداتها للأبحاث والتطوير. ويقع المقر الرئيسي لشركة "زد تي إي الولايات المتحدة الأمريكية" في ريتشاردسون بتكساس، ولديها 11 مكتب بيع و5 مراكز للأبحاث والتطوير ومركزاً واحداً للتوزيع. وتصنّف شركة "زد تي إي" في الولايات المتحدة كرابع أكبر مورد للأجهزة المحمولة عموماً وثالث أكبر مورد للأجهزة المدفوعة مسبقاً، وذلك من قبل محللين مستقلين.
للمزيد من المعلومات، يرجى الإتصال بنا عبر شبكات التواصل الإجتماعي:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


"أتوميك بي آر" لصالح "زد تي إي الولايات المتحدة الأمريكية"
جيسون جيردون
 +1 714-558-7676
البريد الإلكتروني: jason@atomicpr.com


شركة "زد تي إي الولايات المتحدة الأمريكية"
أندرو إليوت
 +1 972-375-1532
البريد الإلكتروني: andrew.elliott@zteusa.com




Permalink: http://me-newswire.net/news/8702/ar

No comments:

Post a Comment