Wednesday, October 23, 2013

تيرومو بي سي تي تحصل على عقد مشاركة الكلفة تصل قيمته إلى 29.9 مليون دولار أمريكي لإجراء أبحاث وتطوير مع وزارة الدفاع الأمريكية

يهدف العقد إلى تطوير نظام "ميراسول" لمعالجة الدم الكامل 

لايكوود، كولورادو - يوم الإثنين 21 أكتوبر 2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): حصلت شركة "تيرومو بي سي تي" على عقد مشاركة الكلفة من وزارة الدفاع الأمريكية تصل قيمته حتى 29.9 مليون دولار أمريكي وذلك لتطوير نظام "ميراسول" لمعالجة الدم المتبرع به والمستخدم في حالات النقل الطارئ للدم لأفراد القوات العسكرية الموجودين في ميادين المعارك.
حقائق رئيسية
  • تعمل "تيرومو مع قيادة المواد والأبحاث الطبية في الجيش الأمريكي على تطوير أداة لتخفيض العوامل المسببة للأمراض في الدم، تكون حاصلة على موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية.
  • ستقوم وزارة الدفاع بموجب الشروط المذكورة في العقد بتقديم 3.46 مليون دولار أمريكي خلال الأعوام الثلاثة المقبلة (العام المالي 2013-العام المالي 2016) لإتمام المهام المطلوبة واللازمة للحصول على موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية على نظام "ميراسول" للدم الكامل.
  • يتيح الاتفاق لوزارة الدفاع خيار المشاركة المتساوية لتكلفة الدراسات الإضافية الخاصة بسلامة وكفاءة الدم الكامل منخفض العوامل المسببة للأمراض والتجارب السريرية وذلك للتقدم للحصول على موافقة ما قبل الطرح في الأسواق من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية:
    • ستقوم وزارة الدفاع وفقاً لهذه الخيارات بتقديم تمويل يبلغ حتى 11.3 مليون دولار أمريكي خلال الأعوام الأربعة المقبلة.
    • ستشارك "تيرومو بي سي تي" الكلفة حتى 15.1 مليون دولار أمريكي خلال الفترة نفسها.
    • مشاركة التكاليف هو الجزء من كلفة المشروع الذي لا تتحمله جهة الرعاية.  
  • سيقوم عقد مشاركة التكلفة الجديد بتوسيع جهود تطوير نظام "ميراسول" التي انطلقت مع وزارة الدفاع الأمريكية عام 2007.
  • يقوم نظام "ميراسول" بمعالجة الدم بمزيج من فيتامينات "ريبوفلافين" (فيتامين "بي2")، وهو مركب طبيعي غير سام، وبالأشعة فوق البنفسجية لتقديم طيف واسع من الفيروسات مثل فيروس غرب النيل وفيروس العوز المناعي البشري والبكتيريا والطفيليات تكون أقل تسبباً بالأمراض.
أهم التصريحات
الدكتور ريموند جودريتش، نائب رئيس "تيرومو بي سي تي" للشؤون العلمية والسريرية
"نحن مسرورون لشراكتنا مع الجيش الأمريكي في تحسين وتطوير نظام ’ميراسول‘ للدم الكامل الذي يعد مصدراً على درجة كبيرة من الأهمية يجري تطويره لتحسين قدرات الدعم الطبي لجنودنا في ميادين المعارك. إننا نهدف من خلال هذا التعاون إلى تقديم أفضل الخيارات الطبية لنقل الدم للمحاربين، وإلى توسيع نطاق مهمة شركة ’تيرومو بي سي تي‘ لتشمل تحسين الحياة من خلال الابتكار والجودة والخدمات".
"يقوم نظام ’ميراسول‘ للدم الكامل بتقديم إمكانيات كبيرة لمنتجات دم سليمة في بيئات قد يكون مثل هذا الأمر غير ممكن أو عملي في الوقت الراهن. ويمكن لاستخدام هذا النظام أن يسهم في تغيير الطريقة التي يتم من خلالها توفير الدم للناس على المستوى العالمي".
الرائد تشارلز دي توسا، مدير الإنتاج، إدارة أنشطة تطوير الأجهزة الطبية في الجيش الأمريكي
"لا شك بأن تحسين مستويات سلامة منتجات الدم العسكرية مع المحافظة في ذات الوقت على الكفاءة العلاجية هو أمر على درجة كبيرة من الأهمية في مجال علاج الأفراد المصابين بجروح في ميادين المعارك، وهو كذلك من أهم أولويات برنامج التطوير والأبحاث الطبية العسكري. ستقوم شركة ’تيرومو بي سي تي‘ بموجب هذا البرنامج بإجراء دراسات حساسة ومهمة للحصول على موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية على نظام ’ميراسول‘ للدم الكامل والذي يعد أداة للتقليل من العوامل المسببة للمرض في الدم والذي من المتوقع أن يقلل من مخاطر نقل الدم المتعلقة بالبكتيريا والفيروسات والطفيليات وخلايا الدم البيضاء".
المصادر الرئيسية
ملاحظة: نظام "ميراسول" لم يحصل بعد على موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية للبيع في الولايات المتحدة.
لمحة عن إدارة أنشطة تطوير الأجهزة الطبية في الجيش الأمريكي
تقوم إدارة أنشطة تطوير الأجهزة الطبية في الجيش الأمريكي بتطوير أدوية ولقاحات ومعدات طبية مساعدة تحسن مستويات الجاهزية وتضمن توفير أعلى مستويات جودة الرعاية الطبية إلى وزارة الدفاع، كما ترفع مستويات البقاء على قيد الحياة للمصابين في المعارك إلى الحدود القصوى.
لمحة عن "تيرومو بي سي تي"
تُعتبر "تيرومو بي سي تي" شركة رائدة عالمياً في مجال تقنيات مكونات الدم، وتقنية فصل مكونات الدم العلاجية والتقنية الخلوية العلاجية، وهي الشركة الوحيدة التي تجمع بطريقة فريدة ما بين منتجات فصل مكونات الدم وطرق معالجة الدم الكامل يدوياً وآلياً، والحد من العوامل المسببة للأمراض، إلى جانب التقنيات الرائدة في فصل مكونات الدم العلاجية ومعالجة الخلايا. كما أننا نؤمن بالقدرات الكامنة التي يتمتع بها الدم والتي ستقدم للمرضى في المستقبل أكثر مما تقدمه اليوم. وهذا الإيمان يلهم ابتكارنا ويعزز تعاوننا مع العملاء.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"تيرومو بي سي تي"
لورا فوسكو
+1-303-205-2546
الاتصالات المؤسسة العالمية
البريد الإلكتروني: press@terumobct.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8894/ar

No comments:

Post a Comment