Tuesday, October 22, 2013

مالينكرودت فارماسوتيكالز تقدِّم الأفق المستقبلي المالي للسنة المالية 2014

ME Newswire / Businesswire

دبلن - يوم الخَمِيس 17 أكتوبر 2013

(بزنيس واير): أعلنت شركة "مالينكرودت" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: MNK)، وهي شركة عالمية متخصصة ورائدة في مجال تطوير منتجات المستحضرات الصيدلانية، اليوم عن إجراء توجيه مالي للسنة المالية المنتهية في 26 سبتمبر 2014.

من المتوقَّع أن يبلغ صافي المبيعات السنوية للشركة، في السنة المالية 2014، بين 2.15 إلى 2.25 مليار دولار أمريكي على أساسٍ تشغيلي، ممّا يستثني تأثير تقلبات أسعار صرف العملات الأجنبية1. ومن المتوقَّع أن يبلغ صافي المبيعات في قسم المستحضرات الصيدلانية المتخصصة بين 1.22 و1.27 مليار دولار أمريكي. ويتضمَّن هذا التوقُّع صافي مبيعات لا يقلّ عن 120 مليون دولار أمريكي لدواء ميثيل فنيدات المتمثل في أقراص مديدة التحرر (هيدرومورفون هيدروكلوريد)، الدواء الجنيس المكافئ ل"كونسيرتا". ومن المتوقَّع أن يبلغ صافي مبيعات القسم العالمي للتصوير الطبي بين 885 و930 مليون دولار أمريكي.

وتتوقَّع "مالينكرودت"، بالنسبة للسنة المالية 2014 أيضاً، أن تبلغ الأرباح المعدلة والمخفضة للسهم الواحد2 بين 2.45 و2.56 دولار أمريكي. وتعكس هذه الأرباح معدلاً مرجحاً لإحصاء السهم المخفض ب60 مليون. ومن المتوقَّع أن يبلغ معدل الضريبة الفعال المغاير لمبادئ المحاسبة المقبولة عموماً بين 26 و29 في المئة. كما يُتوقَّع أن تبلغ نفقات رأس المال بين 140 و160 مليون دولار أمريكي. ولا يتضمَّن هذا التوجيه المالي أيّ استحواذ مادي مُحتمل أو نشاطات تطويرية أخرى.

وقال مارك ترودو، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "مالينكرودت": "يسرُّنا التقدم الذي تُحرزه ’مالينكرودت‘ نحو تحوُّلها إلى شركة مستحضرات صيدلانية متخصصة عالميَّة ورائدة. وتُعتبر السنة المالية 2014، وهي سنتنا الكاملة الأولى كشركة عامة مستقلَّة، مهمَّة مع تقديمنا منتجات جديدة مميزة بعلامة تجارية عن طريق العملية التنظيمية والقيام باستثمارات استراتيجية مهمَّة ضمن قدراتنا الخاصة بالسوق. ونبقى، بالإضافة إلى بناء خطّ الأنابيب خاصتنا والقدرات التسويقية في مجال المستحضرات الصيدلانية المتخصصة، ملتزمين بأن نصبح أكثر فعالية وذلك حسب ما برهن برنامج إعادة الهيكلة الممتد على 3 سنوات والذي أعلنَّا عنه في أغسطس 2013".

فرص خطّ الأنابيب

ستبقى مقاربة "مالينكرودت" العالية الإنتاجية والمنخفضة المخاطر الخاصة بالبحث والتطوير عامل جذب ومصدر نمو مستقبلي للشركة. ويحتوي خطّ الأنابيب الحالي للتطوُّر عدداً من المنتجات والمنتجات المرشحة الناتجة عن إعادة تركيب الجزيئات الحالية لعلاج الألم وللعلاجات في المناطق العلاجية المكمِّلة. ويُعتبر المنتج التالي مرشحاً لتطوير خط الأنابيب الذي يمثِّل فرصاً تجارية مهمَّة قصيرة الأمد في أعمال العلامة التجارية الخاصة بالشركة.

يُعتبر "إم إن كي-795" تركيبة فموية تحقيقية واسعة الإصدار للأكسيكودون والأسيتامينوفين تمَّت دراسته لإدارة الألم المبرح بين المعتدل والحاد حيث يتوجَّب استخدام مسكِّن أفيوني. وتمَّ تصميم الدواء باستخدام التكنولوجيا مع مكونات إصدار سريع وموسَّع وخصائص مقاومة للتلف. وافقت إدارة الغذاء والدواء، في يوليو 2013، على طلب إصدار تطبيق دواء جديد خاصّ ب"إم إن كي-795" ومنحت مراجعة ذات أولوية.

إنّ "إم إن كي-155" هو إعادة تركيب للهيدروكودون والأسيتامينوفين. وتتضمّن التركيبة بعض الخصائص المقاومة للتلف مصمَّمة لردع أنواع معيَّنة من سوء الاستخدام. دخل "إم إن كي-155" المرحلة الثالثة من التجارب السريرية في النصف الأول من السنة المالية 2013. ومن المتوقَّع استكمال البرنامج السريري وتقديم طلب ترخيص عقار جديد ل"إم إن كي" في نهاية السنة المالية 2014.

إنَّ "إم إن كي-395" هو تركيبة بنسبة 2 في المئة من محلول ديكلوفيناك موضعي تمَّت دراستها بعد تطبيق مرَّتين في اليوم للمؤشر المحتمل لعلاج الألم المرتبط بالفصال العظمي للركبة. وقد قبلت إدارة الغذاء والدواء، في أغسطس 2013، طلب ترخيص عقار جديد لصالح "إم إن كي-395".

إرشاد "مالينكرودت" للسنة المالية 2014 (من دون تأثير العملة الأجنبية)

الأرباح المعدلة والمخفضة للسهم الواحد
   

2.45 إلى 2.65 دولار أمريكي

صافي مبيعات الشركة الإجمالية
   

2.15 إلى 2.25 مليار دولار أمريكي

صافي مبيعات المستحضرات الصيدلانية المتخصصة
   

1.22 إلى 1.27 مليار دولار أمريكي

صافي مبيعات التصوير الطبي العالمي
   

885 إلى 930 مليون دولار أمريكي

صافي مبيعات دواء ميثيل فنيدات
   

على الأقل 120 مليون دولار أمريكي

معدل الضريبة المغايرة لمبادئ المحاسبة المقبولة عموماً
   

26 إلى 29 في المئة

نفقات الرأسمال
   

بين 140 و160 مليون دولار أمريكي

المؤتمر الهاتفي والبثّ عبر الانترنت

ستقوم الشركة بعقد مؤتمر للمستثمرين عبر الهاتف، وتبدأ فعاليات المؤتمر اليوم الواقع في 16 أكتوبر في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحاً بالتوقيت الشرقي ويمكن متابعة المؤتمر عبر الوسائل الثلاث التالية:

    على موقع "مالينكرودت" الإلكتروني على الإنترنت: http://mallinckrodt.com/investor_relations.aspx.
    عبر الهاتف: لكل من المشاركين "المستمعين فقط" والمشتركين الذين يرغبون في المشاركة في جلسة توجيه الأسئلة في المؤتمر. للمشاركة من داخل الولايات المتحدة الأمريكية الرجاء الاتصال على الرقم 0836-688-800-. للمشتركين من خارج الولايات المتحدة الأمريكية، الرجاء الاتصال على الرقم 4072-614-617-. ورمز الدخول لجميع المتصلين هو 12188938.
    من خلال إعادة بث التسجيل الصوتي: ستتوفر إعادة بث التسجيل الصوتي للمؤتمر إبتداءً من الساعة 12:30 مساءً من 16 أكتوبر 2013 وحتى الساعة 12:59 صباحاً بالتوقيت الشرقي من 23 أكتوبر 2013. للمشاركة من داخل الولايات المتحدة الأمريكية الرجاء الاتصال على الرقم  8010-286-888. للمشاركين من خارج الولايات المتحدة الأمريكية، الرجاء الاتصال على الرقم  6888-801-617. ورمز الدخول لجميع المتصلين هو 51623490.

لمحة عن "مالينكرودت"

"مالينكرودت" هي شركة عالمية متخصصة ورائدة في مجال تطوير وتصنيع وتسويق وتوزيع منتجات الأدوية ووكلاء التصوير الطبي وفقاً لأعلى معايير الجودة والرعاية. ويشمل القسم المتخصص بالأدوية في الشركة أدوية عامة وذات علامات تجارية. أما القسم العالمي للتصوير الطبي فيشمل أوساط التباين ووكلاء التصوير النووي. وتوظف "مالينكرودت" حوالي 5500 موظف حول العالم مع عمليات بيع في ما يقارب 70 بلداً. لمزيد من المعلومات حول "مالينكرودت"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mallinckrodt.com.

(2)التدابير المالية المغايرة لمبادئ المحاسبة المقبولة عموماً

يحتوي هذا البيان الصحفي على معايير مالية تشمل صافي الدخل المعدل وأرباح السهم الواحد المعدلة وإجمالي الهامش المعدل والأرباح قبل احتساب الفوائد والضرائب وتدني قيمة العملة والهامش التشغيلي المعدل ونموّ العمليات التي تعتبر معايير مالية "مغايرة لمبادئ المحاسبة المقبولة عموماً" بموجب القواعد والقوانين السارية الصادرة عن لجنة الأوراق المالية والبورصة.

يمثل صافي الدخل المعدل صافي الدخل الذي أعد وفقاً لمبادئ المحاسبة المقبولة عموماً في الولايات المتحدة الأمريكية ("مبادئ المحاسبة المقبولة عموماً")، باستثناء التأثيرات بعد خصم الضرائب المتعلقة بتكاليف الانفصال؛ وتكاليف إعادة الهيكلة والتكاليف ذات الصلة، والصافي؛ وتدني قيمة العملة والعمليات المتوقفة. وتمثل الأرباح المعدلة للسهم الواحد صافي الدخل المعدل مقسوماً على عدد الأسهم المخففة.

وتمثل الأرباح قبل الفوائد، والضرائب، وتدني قيمة العملة، والإهلاك صافي الدخل وفقاً لمبادئ المحاسبة المقبولة عموماً قبل صافي الفوائد، والضرائب على الدخل وتدني قيمة العملة واستهلاك الدين، بعد تعديلها لاستبعاد بعض البنود. وتشمل هذه العناصر، إن وجدت، العمليات المتوقفة؛ والإيرادات الأخرى، والصافي، وتكاليف الانفصال؛ وتكاليف إعادة الهيكلة، والصافي؛ والمدفوعات الفورية وعلى مراحل محددة؛ والتكاليف المترتبة على عملية الاستحواذ، ورسوم التدهور غير النقدية.

ويقوم النمو التشغيلي بقياس التغير في صافي المبيعات بين فترات السنة الحالية والسنوات السابقة باستخدام عملة ثابتة وسعر الصرف الساري خلال الفترة المطبقة من العام الماضي. هذا الإجراء هو واحد من مقاييس الأداء التي تحدد تعويض حوافز الإدارة.

قدمنا ​​هذه التدابير المالية المغايرة لمبادئ المحاسبة المقبولة عموماً لأنها تستخدم من قبل الإدارة، إلى جانب التدابير المالية وفقاً لمبادئ المحاسبة المقبولة عموماً، من أجل تقييم الأداء التشغيلي لدينا. بالإضافة إلى ذلك، فإننا نعتقد أنها سوف تستخدم من قبل بعض المستثمرين لقياس النتائج التشغيلية لدينا. وتعتقد الإدارة أن تقديم هذه التدابير المغايرة لمبادئ المحاسبة المقبولة عموماً يوفر معلومات مفيدة حول أدائنا عبر فترات تقديم التقارير على أساس ثابت باستثناء العناصر التي لا نعتقد أنها تدل على أدائنا التشغيلي الأساسي.

وينبغي النظر إلى هذه المعايير المالية المغايرة لمبادئ المحاسبة المقبولة عموماً على أنّها مكمّلة وليست بديلة عن المعلومات المالية، وقد أُعدّت وفقاً لمبادئ المحاسبة المقبولة عموماً. وقد يختلف تعريف الشركة لهذه المعايير المالية المغايرة لمبادئ المحاسبة المقبولة عموماً عن التدابير التي تحمل العنوان نفسه والتي قد يستخدمها الآخرون.

تحثّ الشركة المستثمرين على مراجعة البيانات المالية الموّحدة للشركة والتقارير الصادرة للعلن بالكامل، وذلك لأنّ التدابير المغايرة لمبادئ المحاسبة المقبولة عموماً تستثني تأثير المواد التي تسهم في رفع وخفض النتائج التشغيليّة المُعلنة للشركة. وتتضمن الجداول المُرفقة مع هذا البيان الصحفي تسوية للمعايير المالية المغايرة لمبادئ المحاسبة المقبولة عموماً مقارنة مع المعايير المالية المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عموماً.

بيانات تطلعية

قد تشكل أية بيانات واردة في هذا البيان الصحفي والتي لا تصف وقائع تاريخية بيانات تطلعية وفقاً للتعريف الوارد في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة للعام 1995. وتستند البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي على التنبؤات والتوقعات الحالية لإدارة شركتنا، إلا أنها تخضع لعدد من المخاطر والتقلبات والتغيرات التي تطرأ على الظروف، والتي قد تؤدي إلى اختلاف جوهري في النتائج الفعلية أو الإجراءات التي تتبعها الشركة عن الوارد في هذه البيانات صراحة أو ضمناً. وتشمل العوامل التي يمكن أن تسبب اختلاف النتائج الفعلية في المستقبل مادياً عن التوقعات الحالية، على سبيل المثال لا الحصر، قدرتنا الحصول على حصص الشراء والإنتاج التي تمنحها إدارة مكافحة المخدرات الأمريكية، وقدرتنا على الحصول على و/أو نقل الموليبدينوم-99 في الوقت المناسب إلى منشآت مولد الإنتاج من تكنيتيوم-99إم، وتركز العملاء، وجهود احتواء التكاليف للعملاء، ومجموعات الشراء ودافعي الطرف الثالث والمنظمات الحكومية وقدرتنا على التطوير الناجح أو تسويق منتجات جديدة، وقدرتنا على حماية حقوق الملكية الفكرية، والمنافسة، وقدرتنا على دمج عمليات الاستحواذ من التكنولوجيا والمنتجات والشركات، والخسائر المسؤولة عن المنتجات ومسؤوليات التقاضي الأخرى، وممارسات السداد لعدد صغير من الشركات المصدرة العامة أو الخاصة الكبيرة، وإعداد التقارير المعقدة وواجب الدفع في إطار برامج الرعاية الصحية للتخفيضات، والتغيرات في القوانين، وممارسة الأعمال التجارية على الصعيد الدولي، وأسعار صرف العملات الأجنبية، والصحة الجسدية والسلامة والمسؤولية البيئية والتقاضي والانتهاكات والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات. يمكنكم الاطلاع على المزيد من التوضيح والتفاصيل حول هذه العوامل وغيرها في فقرة "عوامل الخطورة" ضمن النموذج 10 بيان التسجيل بصيغته المعدلة. لا تلتزم الشركة بأية تعهد بتحديث هذه البيانات التطلعية إلا وفقاً لما ينص عليه القانون.

1 يتضمن صافي مبيعات الشركة الإجمالية حوالي 47 مليون دولار أمريكي من صافي مبيعات الشركة الأم السابقة، ولا تتضمن التقارير هذه الأرقام.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "مالينكرودت"

جون موتين

نائب الرئيس لشؤون علاقات المستثمرين

 314-654-6650

البريد الإلكتروني: john.moten@mallinckrodt.com



لين فيليبس

مدير علاقات الإعلام

 314-654-3263

البريد الإلكتروني: lynn.phillips@mallinckrodt.com



ميريديث فيشر

نائب الرئيس الأول لشؤون الاتصالات

314-654-6595

البريد الإلكتروني: meredith.fischer@mallinckrodt.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8855/ar

No comments:

Post a Comment