Monday, October 21, 2013

هيلتون العالمية تنشر تقرير المسؤولية المؤسسية السنوي


 حققت الشركة هدف الحد من استهلاك المياه قبل الجدول الزمني المحدد

ماكلين، فيرجينيا - يوم الأَرْبعاء 16 أكتوبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): كشفت شركة "هيلتون العالمية" اليوم النقاب عن تقريرها السنوي للمسؤولية المؤسسية، مشيرة فيه إلى أنها تمكنت من تحقيق هدف استدامة آخر على كامل نطاق الشركة قبل الموعد المحدد، كما حققت تقدماً فيما يتعلق بالمجموعة الكاملة لالتزامات الاستدامة والمسؤولية. ونجحت "هيلتون العالمية" من خلال التحسين المستمر وتطبيق إجراءات تصحيحية في فنادقها التي يزيد عددها عن 4000 فندق، في تحقيق هدفها المقرر لخمسة أعوام للحد من استهلاك المياه بنسبة 10 في المائة، والحد من إجمالي النفايات الناتجة عن عقاراتها  بنسبة 20 في المائة عام 2012، وذلك قبل سنة واحدة وسنتين من الموعد المحدد على التوالي، وهي تواصل تقدمها نحو هدفها القاضي بخفض استهلاك الطاقة وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنسبة 20 في المائة بنهاية عام 2013. هذا وأسهمت مشاريع كفاءة استهلاك الطاقة منذ عام 2009 إلى تحقيق وفورات تراكمية تقدّر بأكثر من ربع مليار دولار أمريكي.
وقال السيد كريستوفر جيه ناسيتا الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "هيلتون العالمية" في هذا السياق: "وجودنا في موقع رائد عالمياً يحتّم علينا معالجة تحديات قد تبدو أكبر منا. يُظهر هذا التقرير كيف يقوم فريقنا كل يوم بمواجهة هذا التحدي من خلال التوصل إلى حلول متكاملة قابلة للتطوير وتوفر القيمة لكلّ من شركاتنا والمجتمعات المحلية التي نسافر ونعيش ونعمل فيها".
ويشتمل التقرير على مجموعة من المبادرات والشراكات العالمية والمحلية التي تبعث الحياة في استراتيجية المسؤولية والاستدامة الخاصة بشركة "هيلتون العالمية". ويستند برنامج "السفر بهدف" الخاص بالشركة إلى الالتزام بخلق قيم مشتركة لشركاتها والمجتمعات المحلية التي تخدمها من خلال التركيز على أربعة مجالات هي: خلق الفرص، وتقوية المجتمعات، والاحتفاء بالثقافات، والعيش باستدامة. وبصفتها واحدة من أولى شركات خدمات الضيافة متعددة العلامات التجارية التي تجعل من قياس الاستدامة معياراً لعلاماتها التجارية، فقد أطلقت "هيلتون العالمية" برنامج "لايت ستاي" المملوك من قبل الشركة عام 2010 لرصد أداء الاستدامة الخاص بها، وإدارته وتحليله.
كما يسلط التقرير الضوء على إنجازات أخرى، منها:
  • نجحت الشركة منذ عام 2009 في الحد من استخدام الطاقة بنسبة 12.2 في المائة، والحد من انبعاثات الكربون بنسبة 12.8 في المائة، والحد من اجمالي النفايات الناتجة عن عقاراتها  بنسبة 24.9 في المائة، والحد من استهلاك المياه بنسبة 10.2 في المائة.
  • الإعلان عن شراكة مدتها ثلاثة أعوام مع المؤسسة الدولية للشباب ("إنترناشيونال يوث فاونديشن") لربط الأثر العالمي للشركة بالفرص المتاحة للشباب في مجال الضيافة.
  • تدريب أكثر من ألف مدير فندق ورؤساء إدارات لتعزيز الوعي إزاء مسألة الاتجار الأطفال والاستجابة لهذه الظاهرة، بالإضافة الى التعاون مع الخبراء من المنظمات غير الحكومية لتعزيز أنشطة تأييد ودعم الخدمات المقدمة للناجين.
  • إطلاق "عملية: الفرصة" وهي مبادرة لتوظيف 10 آلاف من قدامى المحاربين على مدى الأعوام الخمسة المقبلة وتوفير الإقامة في الفنادق لقدامى المحاربين في الجيش الأمريكي وأسرهم.
  • الإعلان عن برنامج الحد من إجمالي النفايات الذي أصبح يعرف تحت علامة تجارية جديدة هي "ري بيربوس"، الذي نجح في توفير 270 ألف رطل من الصابون (ما أسهم في صنع ما يقرب من مليون لوح صابون جديد للبلدان المحتاجة)، وأكثر من 20 ألف رطل من المواد الغذائية لبنوك الغذاء في كل أنحاء العالم؛ بالإضافة إلى إعادة تدوير 9,200 فرشة ونوابض الفرشات وتحويلها إلى منتجات جديدة.
  • حشد التأييد في صفوف الحكومات لتنفيذ سياسات الـ"تأشيرات الذكية" لتحفيز السفر العالمي وخلق فرص عمل جديدة وتحفيز التنمية الاقتصادية، وهي عملية مربحة من جميع النواحي لشركات الضيافة كافة وكل المجتمعات التي تعمل فيها اليوم وفي المستقبل.
  • إنفاق أكثر من 500 مليون دولار أمريكي لدعم الشركات المملوكة من الأقليات والنساء منذ عام 2010.
  • المساهمة بأكثر من 100 ألف ساعة عمل تطوعي في أكثر من 800 مشروع مجتمعي خدمي في 51 بلداً عام 2012 من خلال برنامجها العالمي التطوعي لأعضاء الفريق والأسبوع العالمي السنوي للخدمة.
للإطلاع على كامل التقرير التفاعلي للمسؤولية المؤسسية لعام 2012-2013، بالإضافة إلى ملخص مبادرة الإبلاغ العالمية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hiltonworldwide.com/corporate-responsibility.
-###-
لمحة عن "هيلتون العالمية"
"هيلتون العالمية" هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق الخدمات المركزة. وكرّست "هيلتون العالمية" لمدة 94 عاماً نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. وتضم حافظة الشركة التي تشتمل على عشر علامات تجارية عالمية المستوى أكثر من 4000 فندقاً وعقاراً على أسس مشاركة الوقت مُدارين وممنوحين بموجب امتياز ومملوكين ومُؤجرين من قبلها، مع أكثر من 665 ألف غرفة فندقية في 90 بلداً ومنطقة وتشمل فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات"كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دوبل تري من هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس من هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون أتش أونورز" لمكافأة الضيوف. لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hiltonworldwide.com، وللتواصل معها الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.facebook.com/hiltonworldwide، www.twitter.com/hiltonworldwide، www.youtube.com/hiltonworldwide، www.flickr.com/hiltonworldwide، www.linkedin.com/company/hilton-worldwide.
لمحة عن برنامج "السفر بهدف"
يجسد برنامج "السفر الهادف" التزام المسؤولية المؤسسية لشركة "هيلتون العالمية" بتقديم قيم مشتركة في شركاتها ومجتمعاتها من خلال التركيز على أربعة مجالات هي: خلق الفرص للأفراد ليحققوا كامل إمكاناتهم، وتقوية المجتمعات المحلية حيث تعمل "هيلتون العالمية"، والاحتفاء بالثقافات وقوة السفر، والعيش باستدامة من خلال قياس وتحليل وتحسين استخدام الشركة للموارد الطبيعية.
يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:

Contacts


أستريد إجرتون- فيرنون
"هيلتون العالمية"
هاتف: 5696-883-703 1+





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8840/ar

 

No comments:

Post a Comment