Wednesday, October 23, 2013

ازدياد صافي الربح لشركة زد تي إي بنسبة 132 بالمائة مع ازدياد قوة العمليات


شركة "زد تي إي" تعلن عن أرباح فصلية إثر البنود غير الاعتيادية في الفترة الواقعية بين يوليو وسبتمبر، لتنهي بذلك فترة سلبية بدأت عام 2012

شينزن، الصين - يوم الثُّلَاثاء 22 أكتوبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "زد تي إي" (المدرجة في مؤشر بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK ، وفي بورصة شينزن
تحت الرمز:  000063.SZ)، وهي المزوّد العالمي المدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات والأجهزة الجوّالة، عن زيادة في  الأرباح بنسبة 132 بالمائة في الأشهر التسعة الأولى من العام مقارنة مع العام الماضي، بعدما نفّذت  الشركة استراتيجيتها التشغيلية بهدف تحسين تدفق النقد وزيادة الربحية.
وبلغ الربح الصافي العائد للمساهمين 552 مليون رنمينبي في الفترة الممتدة بين شهري يناير وسبتمبر، فيما بلغت الايرادات الأساسية للسهم الواحد 0.16 رنمينبي بما يتوافق مع التوقعات السابقة للشركة. وقد انخفضت ايرادات بنسبة 10 بالمائة الى 54.66 مليار رنمينبي. وكانت شركة "زد تي إي" قد أعلنت عن أرباح فصلية إثر البنود غير الاعتيادية في الفترة الواقعة بين يوليو و سبتمبر، منهية بذلك فترة سلبية بدأت في الربع الثاني من عام 2012. وتتوقع شركة "زد تي إي" تسجيل صافي الربح على مدار العام لعام 2013 بعد الخسارة التي منيت بها عام 2012.
وكانت شركة "زد تي إي" قد مارست رقابةً صارمةً على المبيعات والنفقات العامة والإدارية ما أدى إلى تحسنٍ كبير في تدفق النقد خلال الربع الثالث. ويأتي التدفق النقدي التشغيلي الايجابي الذي سُجّل في الربع الثالث بعد سلسلة من التدفق النقدي السلبي في الفترات الواقعة بين يوليو وسبتمبر منذ عام 2009 وحتى عام 2012.
هذا وقد استمر الركود في استثمارات رأس المال التي قام بها للمشغلون في قطاع الاتصالات عالمياً، خلال الفترة المذكورة  مع تركيز الانفاق على شبكات الجيل الرابع وبناء شبكات الموجات النطاق العريض "برود باند" وشبكات البثالملحقة بها. كما لوحظ أيضاً وجود تحسن في مجال تطوير القطاعات الناشئة مثل الحوسبة السحابية وانترنت الأشياء.
وسيؤدي إنشاء شبكات "تي دي-إل تي إي" للتوزيع المزدوج للوقت على نطاق كبير في السوق الصينية إلى زيادة فرص الاستثمار لمزودي الحلول، في حين سيساهم التطبيق المستمر لاستراتيجية "برودباند الصين" للشبكات العريضة بتوفير الدعم في مجال السياسات المتبعة لتطوير البنية التحتية للشبكات العريضة عالية السرعة على مستوى الدولة. وتحتل شركة "زد تي إي" مكانة قوية تمكنها من الاستفادة من هذه الفرص المتاحة في السوق عن طريق بناء القدرة التنافسية والعمل جنباً الى جنب مع المشغلين.
وعلى الصعيد العالمي، واصلت شركة "زد تي إي" تركيز جهودها على شركات الاتصالات الكبرى والرائدة عالمياً، كما اكتسبت زخماً كبيراً في القطاعات الرئيسة مثل المشاريع وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الخاصة بالحكومات والخدمات وأجهزة الهواتف الجوالة ، مع الاستمرار بترسيخ حصتها في سوق البنى التحتية لشبكات الاتصالات.
وبالتطلع مستقبلاً إلى الفترة القادمة، سيحافظ  الاستثمار في المعدات في قطاع الاتصالات على تركيزه على أنظمة الاتصال اللاسلكي وشبكات النطاق العريض  وشبكات البثالملحقة بها. وستتابع شركة "زد تي إي" العمل على تعزيز ابتكارها للمنتجات والعمليات المرتكزة على الحلول مع تركيز قوي على المنتجات الأساسية  والسعي في الوقت عينه إلى تحسين كفاءة البحوث والتطوير. كما سنقوم بتعزيز  استراتيجيات الأسواق الكبرى وشركات الاتصالات الأساسية العالمية، فيما نتطلع الى التركيز على الأسواق التي نملك فيها مكانة تنافسية، مع التوسع بنشاط في قطاع المشاريع وحلول الشبكات والاتصالات للحكومات والخدمات وقطاعات الوحدات الطرفية. وستواصل شركة "زد تي إي" تعزيز إدارة مصادرها والتحكم بها، بالاضافة الى تبسيط عملياتها وزيادة كفاءتها.
لمحة عن "زد تي إي"
تعد "زد تي إي" مزوداً عالمياً رائداً مدرجاً علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، وتمتلك أوسع وأشمل طيف من المنتجات في العالم يغطي كافة جوانب الأسواق الخاصة بقطاع الاتصالات ومنها الاتصالات اللاسلكية، والنفاذ والحاملات، وخدمات القيمة المضافة، والمحطات، والخدمات المقدمة إلى المهنيين. وتقدم الشركة المنتجات والخدمات المبتكرة والمتخصصة لأكثر من 500 شركة اتصالات في أكثر من 160 دولة حول العالم، لتساعدهم في تلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء وتحقيق الاستمرارية في نمو الإيرادات. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم 10 في المائة من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بدور رائد في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير جديدة للاتصالات. وتلتزم الشركة بمبادرات المسؤولية الاجتماعية، إضافةً إلى كونها عضواً في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. وتعتبر شركة "زد تي إي" الشركة الصينية الوحيدة في قطاع تصنيع معدات الاتصالات، (المدرجة في مؤشر بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ).
للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


الاتصالات الإعلامية
شركة "زد تي إي"
مارغريت ما
26775207 755 86+
البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn


شركة "إدلمان" للعلاقات العامة
مارك لي
 +852 2837 4756
البريد الإلكتروني: mark.lee@edelman.com


أندريس فيجارانو
 +852 2837 4735
البريد الإلكتروني: andres.vejarano@edelman.com



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/8909/ar

No comments:

Post a Comment