Sunday, July 21, 2013

إطلاق تطبيق ريل كود ميديا في إطار أسبوع مرسيدس بنز لملابس السباحة

التطبيق الجديد يوصل الصور الى محتوى تفاعلي مت
عدد لوراء لكواليس

ميامي - يوم الأحد 21 يوليو 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) "ريل كود ميديا" هو تطبيق جديد سيبصر النور في خلال أسبوع مرسيدس بنز لملابس السباحة، الحدث الأبرز والأكثر ترقباً في عالم الموضة في ميامي. ويتيح هذا التطبيق المبتكر للحضور بمشاهدة أنواع مختلفة من المحتوى التفاعلي وراء الكواليس والتحكم بها، وذلك بعد اجراء مسح ضوئي لصورة مؤطرة واحدة.
بالنسبة الى المستخدمين، يسهل تعلّم استخدام هذا التطبيق. لتفعيل المحتوى مثل مقاطع الفيديو، والروابط والعروضات وغيرها، يمكن للمستخدمين مسح أي صورة متاحة عبر تقنية "ريل كود ميديا"، ثم اختيار واحدة من زوايا الإطار الاربع، وسحبها إلى وسط شاشة العرض. بالنسبة للمعلنين، ليس هناك من داع لتغيير اللافتات لإيصال التحديثات الجديدة للمستخدمين، لأنه يمكن تخصيص المحتوى في المرحلة النهائية - حتى بعد أن يتم إصدار الصور باستخدام تقنية "ريل كود ميديا" – الأمر الذي يسمح بتحديث كافة العروض والإعلانات يومياً. من أبرز ميزات هذا التطبيق هي القدرة على خدمة العديد من القطاعات، من خلال تقديم أنواع مختلفة من المعلومات عن طريق الصور القابلة للمسح الضوئي. لمعرفة المزيد عن تطبيق "ريل كود ميديا"، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: http://reelcodemedia.com/.
بالإضافة الى ذلك، فإن الشركة بصدد إصدار مجلة 884،  وهي مجلة تجريبية، مصممة لتزويد القراء بمحتوى من الوسائط المتعددة التي يمكن الوصول إليها باستخدام تطبيق "ريل كود ميديا". وقد عقدت المجلة شراكة مع العلامات التجارية الشهيرة أمثال "روكسي" و"أكواريلا" في عددها الأولي، بالاشتراك مع عارضة ملابس السباحة الشهيرة دانييل نودسون. الصور ومقاطع الفيديو الحصرية من وراء الكواليس متوفرة على الرابط التالي: reelcodemedia.com.
تطبيق "ريل كود ميديا" المجاني متوفر عبر "جوجل بلاي" و"آب ستور" وعبر متجر التطبيقات "أبل آب ستور". لمزيد من المعلومات حول كيف يمكن لتطبيق "ريل ميديا كود" أن يساعد علامتكم التجارية، الرجاء الاتصال: info@reelcodemedia.com.
شركة "ريل كود ميديا" هي بإدارة شركة "آيزاك دانيال جروب مانجمنت انترناشيونال" ("آي دي جي إم آي"). وقد ابتكر آيزاك دانيال مجلة 884 وتنشرها شركة "ليد تكنولوجي كابيتال مانجمنت" المحدودة، التي تخضع لإدارة شركة ("آي دي جي إم آي").     
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts


لصالح شركة "ريل كود ميديا"
جانيس لاسكي جرينسبان
 (305) 318-1566
البريد الالكتروني: jlgreenspan@comcast.net





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8052/ar

 

No comments:

Post a Comment