Thursday, May 2, 2024

تلخيص المستندات بالذكاء الاصطناعي من Laserfiche AI: تبسيط استهلاك المحتوى وتعزيز الإنتاجية

 (BUSINESS WIRE)-- قامت Laserfiche، الشركة الرائدة في مجال توفير البرمجيات كخدمة (SaaS) لإدارة المحتوى الذكي وأتمتة العمليات التجارية، بالإعلان اليوم عن توفر إمكانية تلخيص جديد للمستندات مدعوم بالذكاء الاصطناعي في Laserfiche Cloud. يمثل الإصدار أحد المحطات البارزة في رؤية Laserfiche للذكاء الاصطناعي لإدخال التغيير على مكان العمل، وتمكين الأفراد من إثراء القيمة في محتوى مؤسساتهم، والتحكم في العمليات ونشر الذكاء الاصطناعي على نطاق واسع.


تواجه المؤسسات تحديًا متمثلاً في إدارة كميات متزايدة من البيانات في مختلف الإدارات والمكاتب والمواقع الجغرافية، ما يصعب العثور على القيمة المخفية داخل تلك المناطق. وبفضل تلخيص المستندات بالذكاء الاصطناعي من Laserfiche AI، يتيسر ذلك من خلال إتاحة رؤى أكثر فائدة حول المحتوى، ما يمنح المستخدمين القدرة على إنشاء ومشاركة ملخصات قصيرة لإدخالات مستودعات معلوماتها، مما يؤدي إلى:


    زيادة الإنتاجية عن طريق تقليل الوقت المستغرق لتحديد محتوى الأعمال واستيعابه


    تعزيز الاتصالات من خلال تقديم ملاحظات موجزة عن الاجتماع أو المشروع لأعضاء الفريق


    اتخاذ قرارات أكثر استنارة من خلال تزويد قادة الأعمال بفهم واضح للتقارير أو التحليلات أو الأبحاث المعقدة


    إسراع العمليات، بتسهيل العثور على المعلومات ذات الصلة واستخدامها


قال Michael Allen، المدير التنفيذي للتكنولوجيا في Laserfiche: "تمتلك المؤسسات كميات هائلة من الأصول الرقمية التي تحتوي على معلومات تجارية قيمة والتي غالبًا ما لا يتم استغلالها بسبب الطبيعة المرهقة للعثور على المعلومات واستيعابها. يعمل Laserfiche AI على تمكين المستخدمين من خلال الأدوات التي تطلق القيمة في محتوى مؤسساتهم وتساعد في تحقيق الفوائد المرجوة من الذكاء الاصطناعي التوليدي على نطاق واسع. إن استخدام تلخيص المستندات في سياق مستودعات Laserfiche التي تقود بالفعل العديد من العمليات الآلية سيوفر الكثير من الوقت والتكاليف، وسيعزز الإنتاجية بشكل أكبر.


إن يتيح تلخيص المستندات، الذي يتم الوصول إليه من خلال مستودع Laserfiche، يوفر للمستخدمين القدرة على الاستفادة من الذكاء الاصطناعي التوليدي في سياق إطار إدارة معلومات مؤسستهم. وستسمح هذه الميزة الجديدة للمؤسسات بتيسير عملية معالجة المعلومات، من دون إغفال معايير أمان البيانات وخصوصيتها ذات الأهمية المتزايدة والمتطورة باستمرار.


تواصل Laserfiche تقديم أحدث تقنيات تعزيز الإنتاجية لتثري بها مجموعة منتجات Laserfiche، وتخطط لتقديم المزيد من القدرات والابتكارات المدعومة بالذكاء الاصطناعي في المستقبل القريب، والتي من بينها:


    تحليل الوثائق والمشاعر


    تحسينات البحث


    التقدم في إنشاء أتمتة العمليات وتكوين الحلول


لمعرفة المزيد عن Laserfiche AI، تفضل بزيارة laserfiche.com/products/ai.


معلومات عن Laserfiche


Laserfiche هي الشركة الرائدة في مجال توفير البرمجيات كخدمة (SaaS) لإدارة المحتوى الذكي وأتمتة العمليات التجارية. ومن خلال سير العمل القوي والنماذج الإلكترونية وإدارة المستندات والتحليلات، تعمل منصة Laserfiche®‎ على تسريع إنجاز الأعمال، مما يمكّن القادة من التركيز على النمو في سائر أنحاء المؤسسة.


كان لشركة Laserfiche الريادة في مجال المكاتب غير الورقية من خلال إدارة محتوى المؤسسات. واليوم، يتضمن نهج تطوير السحابة أولاً من Laserfiche ابتكارات في التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي لتمكين المؤسسات في أكثر من 80 دولة من التحول إلى أعمال رقمية. إن العملاء في مختلف الصناعات - بما في ذلك الحكومات ومنشآت التعليم والخدمات المالية والرعاية الصحية والتصنيع - يعتمدون على Laserfiche لتعزيز الإنتاجية وتوسيع نطاق أعمالهم وتقديم تجارب العملاء الرقمية أولاً.


يلتزم موظفو Laserfiche في المكاتب حول العالم برؤية الشركة المتمثلة في تمكين العملاء وإلهام الأشخاص لإعادة تصور كيف يمكن للتكنولوجيا أن تغير حياة الناس.


تواصل مع Laserfiche:


مدونة Laserfiche ‏| ‏Twitter ‏ |‏ LinkedIn ‏| ‏ Facebook


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0105202439064


جهات الاتصال


للتواصل الإعلامي

Linda Domingo

مديرة الاتصالات،

 Laserfiche

Linda.domingo@laserfiche.com

‎562-988-1688 داخلي: 234

No comments:

Post a Comment