Thursday, May 30, 2024

شركة Kolmar BNH توسع سوقها العالمية بإطلاق HemoHIM G في تايوان

 (BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة Kolmar BNH (بورصة كوريا: 200130) الكورية البارزة في مجال تصنيع وتطوير الأغذية الأصلية (ODM) الصحية الوظيفية، عن كشفها النقاب عن أحدث منتج لها، ألا وهو HemoHIM G، في تايوان، يأتي هذا في إطار سعي الشركة لتعزيز حضورها في الأسواق العالمية.



يعد HemoHIM G إصدارًا محسنًا من HemoHIM مصمم خصوصًا لتلبية الأذواق المميزة للمستهلكين في تايوان وأوروبا.


تخطط Kolmar BNH لتسريع وتيرة توسعها في السوق في آسيا عن طريق إطلاق HemoHIM G في سوق تايوان في 15 من مايو. وقد جرى إجراء تعديلات دقيقة على المواد الخام ونسب المكونات في HemoHIM G، المخصص للتصدير الدولي، بغية التوافق مع اللوائح الغذائية المختلفة عبر الولايات القضائية المختلفة. كما قد خضعت المكونات الرئيسية، مثل أنجليكا سينينسيس وليجوستيكوم تشوانسيهونج وبايونيا لاكتيفلورا لإجراءات صارمة لتحديد المصادر، مصحوبةً بإجراءات حازمة لمراقبة الجودة. وتجدر هنا الإشارة إلى أنه قد جرى تصميم عنصري المذاق والرائحة لتناسب تفضيلات المستهلكين الأوروبيين.


علاوةً على ذلك، في أبريل، جرى نشر نتائج أبحاث Kolmar BNH التي أجرتها على HemoHIM G في المجلة الأكاديمية المرموقة "Toxicological Research"، المعتمدة على مستوى SCIE. وقد حازت هذه النتائج، الخاضعة لمبادئ OECD التوجيهية، على أهمية كبيرة لأنها لا تتحقق فحسب من سلامة المنتج وامتثاله التنظيمي في الأسواق المتنوعة ولكنها أيضًا تعزز حقوق الملكية الفكرية بالاعتماد على نتائج موثوق بها.


تتولى شركة Atomy شريكة Kolmar BNH مهمة توزيع منتجها الرئيسي، HemoHIM. فقد حقق المنتج إنجازات ملحوظة، إذ تجاوزت المبيعات التراكمية تريليوني وون كوري في الداخل والخارج منذ إطلاقه. ويعزى نجاح المنتج إلى قدرات البحث والتطوير التي تتمتع بها Kolmar BNH، إلى جانب ثقة المستهلك الدائمة التي اكتسبتها الشركة بمرور الوقت.


اسم المنتج HemoHIM مشتق من "HEMO (الهيموجلوبين)" و"HIM (H: تكون الدم، I: المناعة، وM: التعديل)"، وهو يشتمل على مستخلصات مستمدة من الأعشاب الطبية الطبيعية، مثل أنجليكا جيجاس وكونيديوم أوفسينالي وبايونيا جابونيكا. وقد تحقق هذا الإنجاز نتيجة للمساعي التعاونية التي بذلتها شركة Kolmar BNH، وليدة التعاون بين Korea Atomic Energy Research Institute وKolmar Korea بميزانية قدرها 5 مليارات وون كوري على مدار ثمانية أعوام.


يجدر هنا ذكر أن Korea Atomic Energy Research Institute، المؤسسة المعنية بالإشعاع، قد عزز الثقة في HemoHIM، إذ إنه قد بدأ أبحاثًا لأغراض الحماية الذاتية. وقد توج هذا التعاون، إلى جانب خبرة Kolmar BNH في مجال التسويق وتكنولوجيا الإنتاج، التطوير الناجح للمادة الممزوجة التي تعزز وظيفة المناعة.


حصل HemoHIM على اعتماد وزارة الغذاء والسلامة الدوائية في عام 2006 كأول مادة خام وظيفية معترف بها بشكل فردي في كوريا وظيفتها تعزيز وظيفة المناعة، فقد مثل هذا المنتج علامة بارزة في مجال تطوير الغذاء الوظيفي داخل كوريا، خاصةً في مرحلة ندرت فيها الأبحاث والمواد الخام الهادفة إلى تحسين وظيفة المناعة.


ينصب تركيز Kolmar BNH على تعزيز عامل الموثوقية بالاستعانة بمساعي البحث والتطوير المستدامة منذ إطلاق HemoHIM، وعن طريق مواصلة تخصيص أكثر من 2% من مبيعاتها السنوية لمبادرات البحث والتطوير المخصصة للتطويرات الجديدة، حققت الشركة إنجازًا مهمًا عن طريق إضافة ميزة التغلب على التعب في منتج HemoHIM. جاء هذا بعد ستة أعوام من بدء "مشروع تطوير التكنولوجيا المستدامة لمنتج HemoHIM" في عام 2017.


لقد قطعت Kolmar BNH خطوات ناجحة على مسار النمو بفضل منتج HemoHIM. ففي عام 2015، وعند إدراجها في سوق الأوراق المالية الرئيسي في كوريا "كوسداك"، سجلت الشركة مبيعات بقيمة 236.2 مليار وون كوري، لتسجل ارتفاعًا في العام الماضي بقيمة 145% إذ وصلت المبيعات إلى 579.6 مليار وون كوري.


صرح مصدر مسؤول من Kolmar BNH، قائلاً: "يؤكد انجذاب المستهلكين الدائم لمنتج HemoHIM على فعاليته المثبتة. ومن جانبنا، فسنظل ملتزمين بتعزيز جهود البحث والتطوير هادفين إلى دعم مكانة HemoHIM بصفته المنتج الغذائي الصحي الوظيفي الرائد في كوريا."


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/54016626/en



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2905202439633

جهات الاتصال

Kolmar BNH

Jang Woo Lee

Jay.lee@kolmar.co.kr

No comments:

Post a Comment