Friday, May 31, 2024

شركة Nest Seekers International بقيادة Loy Carlos تطلق مكتبًا للثروة العالمية في قطر

  الدوحة، قطر - الخميس, ٣٠. مايو ٢٠٢٤ أيتوس واير



(BUSINESS WIRE)--يسر شركة Nest Seekers International، وهي شركة رائدة في مجال العقارات الفاخرة والتطوير الجديد والفنون الجميلة واليخوت والطيران الخاص، أن تعلن عن افتتاح مكتبها الجديد للثروة العالمية في الدوحة بقطر. يتماشى هذا التوسع الاستراتيجي، المقرر أن يتزامن مع منتدى قطر الاقتصادي الذي تدعمه بلومبرج، مع الأهمية المتنامية لقطر كواحدة من أغنى دول العالم ويؤكد التزام Nest Seekers بخدمة المستثمرين ذوي الثروات العالية جدًا في سوق المنطقة سريع النمو.


أطلق مكتب الثروة العالمية خدماته في حدث خاص أقيم في فندق The Ned يوم الأربعاء 15 مايو. وقد قدم هذا الحدث الذي حظي بحضور جيد رؤى حول المحفظة العالمية التي تبلغ قيمتها مليارات الدولارات من خدمات ومنتجات الثروة العالمية، بما في ذلك السيارات الفخمة واليخوت والطائرات الخاصة والفنون الجميلة وبعض العقارات الأكثر تميزًا في العالم.


لقد تم الاعتراف بقطر كواحدة من أغنى عشر دول على مستوى العالم. وترجع هذه الثروة في المقام الأول إلى الاحتياطيات الكبيرة من النفط والغاز والبتروكيماويات في البلاد. بالإضافة إلى ذلك، فإن الاستقرار الاقتصادي الذي تتمتع به قطر وموقعها الإستراتيجي في الشرق الأوسط يجعلها مركزًا مثاليًا للخدمات المالية والاستثمارات العقارية الفاخرة.


وسيتولى إدارة المكتب الجديد في قطر السيد Loy Carlos، مؤسس ورئيس مكتب الثروة العالمية. وبفضل خبرته الواسعة في قطاع العقارات الفاخرة، سيشرف Carlos على عمليات الشركة في قطر ويقود توسعها في أسواق جديدة.


وتحت قيادته، سيقدم مكتب قطر مجموعة شاملة من الخدمات المصممة خصوصًا لتلبية الاحتياجات الفريدة للأفراد من ذوي الثروات العالية. بالإضافة إلى الاستثمارات العقارية الفاخرة، سيقدم المكتب إرشادات ومساعدة الخبراء في عمليات الاستحواذ الخاصة والتصرف في الأعمال الفنية والطائرات واليخوت، مما يضمن حصول العملاء على نهج متكامل الخدمات للاستثمارات في الأصول الرئيسية.


وقال Loy Carlos: "خلال الفترة التي قضيناها في الدوحة لحضور منتدى بلومبرج الاقتصادي، كان من الرائع حقًا أن نرى كيف تطورت البلاد خلال السنوات القليلة الماضية". "يسعدني أن تتاح لي الفرصة للعمل مع شعب قطر الشعوب المجاورة. وبعد زيارتي لبعض المعالم السياحية الرئيسية، بما في ذلك المتحف الوطني، وبوليفارد لوسيل، واللؤلؤة، والكورنيش، وساحة فاندوم، فإنني معجب للغاية بجودة هذه المشاريع وكيفية تعزيزها للثقافة والتراث وتسليط الضوء على ضيافة قطر، والتي أصبحت الآن مشهورة جدًا في جميع أنحاء العالم، خاصة منذ كأس العالم 2022. ونحن متحمسون لإيجاد طرق متنامية للمساعدة في مواصلة التعريف بقطر، على وجه التحديد، ودول مجلس التعاون الخليجي، بشكل عام، كوجهة عالمية رائدة".


قال Eddie Shapiro، الرئيس التنفيذي لشركة Nest Seekers "إن مكتب الثروة العالمية في وضع يسمح له بتقديم تصميم يركز على أسلوب الحياة للعملاء من ذوي الثروات العالية، لذلك سواء كنت تبحث عن استثمارات في قطر أو بيفرلي هيلز أو موناكو، فإن مكتب الثروة العالمية يوفر وصولاً فريدًا وشخصيًا إلى بعض العقارات والاستثمارات الأكثر تميزًا في العالم".


ويعكس إدراج قطر ضمن أغنى دول العالم إطارها الاقتصادي القوي والتنفيذ الناجح للسياسات الرامية إلى تعزيز النمو والاستدامة. ويدعم هذا النمو مبادرات الحكومة في إطار الرؤية الوطنية 2030، التي تهدف إلى تنويع الاقتصاد وتشجيع الاستثمار الخاص في مختلف القطاعات، بما في ذلك السياحة والبنية التحتية والخدمات المالية وتكنولوجيا المعلومات.


ومن خلال ترسيخ وجوده في قطر، يهدف مكتب الثروة العالمية التابع لشركة Nest Seekers International إلى الاستفادة من نقاط القوة الاقتصادية في البلاد وتوفير حلول استثمارية عقارية لا مثيل لها لعملائه المميزين. وسيكون المكتب الجديد بمثابة بوابة للمستثمرين الذين يتطلعون إلى الاستفادة من الفرص المتاحة في أحد أكثر اقتصادات العالم ديناميكية وازدهارًا، وفي جميع أنحاء العالم.


حول Nest Seekers International:


Nest Seekers International هي شركة الوساطة العقارية الخاصة الأسرع نموًا في العالم. تضع Nest Seekers، وهي علامة تجارية معترف بها عالميًا، معايير الخدمة الاستثنائية في مختلف القطاعات، بما في ذلك العقارات الفاخرة والتطوير الجديد والأعمال الفنية والطيران الخاص واليخوت. على مدار العشرين عامًا الماضية، رسخت Nest Seekers مكانتها كشركة قوية، حيث تفتخر بشبكة واسعة من المكاتب في أفضل الأسواق حول العالم مثل مدينة نيويورك، ولندن، وهامبتونز، وميامي، وبالم بيتش، ولوس أنجلوس، ونيوبورت بيتش، والبرتغال، وإسبانيا، وفرنسا، وإيطاليا، واليونان، وكرواتيا، وغيرها. تجذب منصة الشركة المتقدمة تقنيًا والتعرض الإعلامي العالمي عملاء مميزين من الأسواق المرموقة في جميع أنحاء العالم.


لمزيد من المعلومات حول مكتب الثروة العالمية التابع لشركة Nest Seekers International في قطر ومجموعة الخدمات التي يقدمها، يرجى التواصل مع Loy Carlos.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/3005202439682

جهات الاتصال

Loy Carlos

الهاتف: ‎+1 718-757-8219

الهاتف: +1 212-252-8772

abc@nestseekers.com


جهة اتصال العلاقات العامة المحلية في قطر:

السيدة إلسا ماريا حلبي، إدارة الفعاليات في ADS‏ +974 4413 1770

No comments:

Post a Comment