Friday, May 31, 2024

Boyd Watterson وAmber Infrastructure تعلنان عن صفقة إستراتيجية بشكل مشترك

كليفلاند ولندن - الجمعة, ٣١. مايو ٢٠٢٤


سيؤدي التضافر الإستراتيجي إلى إنشاء منصة عالمية رائدة للاستثمار في البدائل، ما سيضاعف الأصول الخاضعة للإدارة تقريبًا، ويوفر ساحة لتقديم خدمة أفضل لقاعدة العملاء العالمية.


 



--(BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة Boyd Watterson Asset Management, LLC (المُشار إليها باسم "Boyd Watterson") ‏(www.boydwatterson.com) وشركة Amber Infrastructure Group Holdings Limited (المُشار إليها باسم "Amber") ‏(www.amberinfrastructure.com) بشكل مشترك أن الشركتين ستندمجان معًا ضمن شركة أم مشتركة لإنشاء منصة عالمية متنوعة لإدارة الأصول العقارية والبنية التحتية والدخل الثابت (المُشار إليها باسم "الشركة"). عند الإغلاق، ستصبح الشركة من خلال شركاتها التابعة العاملة لديها بمثابة مدير عالمي رائد للاستثمار في البدائل يضم أكثر من ثلاثمائة موظف استثمار ومكاتب في ثماني مدن أمريكية واثني عشر بلدًا. وسيكون لدى الشركة أصول خاضعة للإدارة تبلغ قيمتها 35.7 مليار دولار. على الرغم من عدم الكشف عن الشروط المالية للصفقة، إلا إن مساهمي الشركة عند الإغلاق سيتألفون من المساهمين الحاليين في Boyd Watterson وAmber.


يوجد المقر الرئيسي لشركة Boyd Watterson، التي تأسست في عام 1928 من جانب الشركة السابقة لها، في كليفلاند بولاية أوهايو ولديها 18.2 مليار دولار أمريكي من إجمالي الأصول الخاضعة للإدارة ("AUM") عبر محافظها الاستثمارية في العقارات والدخل الثابت. تحظى Boyd بسمعة طيبة في إنشاء حلول استثمارية مخصصة توفر لعملائها عوائد جذّابة ومُعدَّلة حسب المخاطر.


تأسست شركة Amber في عام 2009، ويوجد مقرها الرئيسي في لندن بالمملكة المتحدة وتشرف على أصول خاضعة للإدارة (AUM) بقيمة 14 مليار جنيه إسترليني أو ما يقرب من 17.5 مليار دولار أمريكي. تتخصص شركة Amber في تعبئة رأس المال الخاص لتنفيذ مشاريع البنية التحتية الأساسية على الصعيد العالمي عبر مختلف القطاعات.


أقرت شركة Hunt Companies ‏(www.huntcompanies.com)، وهي مستثمر في كلتا الشركتين، بالأعمال التجارية التكميلية وسهَّلت الصفقة.


يقول Brian Gevry، الرئيس التنفيذي لشركة Boyd Watterson "من خلال اندماج مجموعة Amber Infrastructure Group، فإننا نعمل على توسيع نطاق عملنا وإتاحة فرص استثمارية جديدة ومثيرة لعملائنا." "فكلتا شركتينا رائدتان معترف بهما في فئات الأصول التي نعمل بها ولدينا مواهب استثنائية ونسعى باستمرار للتفوق على توقعات العملاء. والآن سنحظى بمزيد من الانتشار والقدرة على البناء على خبرة كل فريق لتقديم المنتجات والأداء إلى قاعدة عملاء عالمية."


سيشغل Brian Gevry منصب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للكيان الأم المدمج، وسيواصل Gavin Tait، الرئيس التنفيذي الحالي لشركة Amber، شغل منصب رئيس شركة Amber وسيتولى الإشراف على أعمال البنية التحتية على مستوى العالم، ويرفع تقاريره إلى Brian Gevry.


يقول Tait "نحن متحمسون جدًا للاندماج مع Boyd Watterson والتوقعات الاستثمارية الطويلة الأجل التي يقدمها هذا التوافق لعملائنا." "وتركز كلتا الشركتين بشدة على تقديم خدمة عملاء متميزة وخبرة ثبتت كفاءتها في الشراكة مع الحكومات في كل أنحاء العالم. سيهيئ الاندماج المخطط له ساحة أكبر لشركة Amber لتنمية أعمالها العالمية في مجال البنية التحتية، بما في ذلك فرص البنية التحتية في الولايات المتحدة، مع توفير فرص جديدة لعملاء Boyd Watterson."


تخضع الصفقة لعمليات موافقة العملاء والمستثمرين لدى شركة Boyd Watterson وAmber بالإضافة إلى موافقة هيئة مراقبة السلوكيات المالية (FCA) في المملكة المتحدة والموافقات التنظيمية المعتادة الأخرى.


الأساس المنطقي للصفقة


يجب أن يستفيد عملاء Boyd Watterson وAmber وشركاؤهما وموظفوهما بشكل كبير من النطاق المعزَّز للمنصة العالمية المدمجة التي تدعمها قاعدة إيرادات متنوعة وفرص منتجات موسَّعة وحنكة استثمارية مُحسَّنة. ملخص الصفقة:


 توفير نموذج أعمال قويًا لكلتا الشركتين من خلال تعزيز حجم كلتا المؤسستين ونطاقهما لصالح عملائهما.

 تهيئة نطاق أوسع من خلال منصة استثمارية متنوعة تعزز تراث Boyd Watterson وAmber المشترك كشريكين موثوق بهما على المدى الطويل للعملاء والكيانات الحكومية والمستأجرين والموظفين والمستثمرين.

 الجمع بين فريقين يتمتعان بسجل حافل وخبرة عميقة في القطاعات المرتبطة بالحكومة.

 الجمع بين الشركاء المتوافقين ثقافيًا بالإدارة ذات التفكير المماثل.

 توسيع نطاق الانتشار على الساحة العالمية وتوفير فرص استثمارية جديدة والوصول إلى رأس المال.

 توفير فرص لتعزيز الأنظمة بشكل إستراتيجي ومشاركة أفضل الممارسات التجارية.

المستشارون


بالنسبة إلى Boyd Watterson، تعمل شركة Berkshire Global Advisors بصفتها المستشار المالي وشركة Goodwin Procter LLP بصفتها المستشار القانوني. وتعمل شركة Dechert LLP بصفتها المستشار القانوني لكلٍ من شركة Amber وHunt. وتعمل شركة Milbank LLP بصفتها المستشار القانوني لمساهمي الأقلية لدى شركة Amber.


نبذة عن Boyd Watterson


تُعد شركة Boyd Watterson Asset Management, LLC (المُشار إليها باسم Boyd)، التي تأسست في عام 1928 من جانب الشركة السابقة لها، شركة رائدة في مجال إدارة الاستثمارات العقارية واستثمارات الدخل الثابت. ويعمل لدى شركة Boyd، التي يوجد مقرها الرئيسي في كليفلاند بولاية أوهايو، 130 موظفًا في سبعة مكاتب في كل أنحاء الولايات المتحدة. وتدير شركة Boyd حوالي 18.2 مليار دولار أمريكي من الأصول الخاضعة للإدارة (AUM)، من خلال حسابات مُدارة بشكل منفصل وعدد من الصناديق ذات الإستراتيجيات الخاصة بالعقارات والدخل الثابت. www.boydwatterson.com


نبذة عن Amber Infrastructure Group


 Amber هي شركة متخصصة في إدارة الاستثمار العالمي، تُركِّز على إنشاء الاستثمار وإدارة الأصول وإدارة الصناديق. وتدير Amber حاليًا أو تقدم الاستشارات إلى 9 صناديق (صندوقين مدرجان و7 صناديق خاصة) بقيمة تتجاوز 5 مليارات جنيه إسترليني (6 مليارات دولار أمريكي) من الصناديق الخاضعة للإدارة. ومن خلال تواجدها في 12 بلدًا، تعكف Amber على إدارة 175 استثمارًا في البنية التحتية تمثل إجمالي أصول خاضعة للإدارة بقيمة 14 مليار جنيه إسترليني (17.5 مليار دولار أمريكي تقريبًا). تركز الأعمال الأساسية لشركة Amber على إدارة أصول البنية التحتية عبر قطاعات البنية التحتية العامة والبنية التحتية للنقل والطاقة والبنية التحتية الرقمية والديموغرافية على الصعيد العالمي. يوجد المقر الرئيسي لشركة Amber في لندن ولديها مكاتب في أوروبا وأمريكا الشمالية وأستراليا ونيوزيلندا. ويعمل لدى Amber أكثر من 180 متخصصًا على الصعيد العالمي. www.amberinfrastructure.com


نبذة عن Hunt Companies


 Hunt Companies هي شركة استثمار رئيسية تملكها عائلة، تأسست عام 1947 ويوجد مقرها في مدينة إل باسو بولاية تكساس، وتمتد مصالحها إلى قطاعات العقارات والبنية التحتية والخدمات المالية. وباعتبارها شركة مُشغِّلة مالكة لديها منصة استثمارية قوية وخبرة في الهيكلة المالية، تعمل Hunt على تطوير علاقات دائمة لتقديم قيمة لمستثمريها وعملائها وموظفيها ومجتمعاتها. تلتزم الشركة والشركات التابعة لها بتعزيز تنمية المجتمع والمستقبل المستدام من خلال ممارساتنا التجارية والاستثمار الهادف والعطاء الخيري. www.huntcompanies.com


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54022970/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/3105202439705

جهات الاتصال

Carolyn Baker

نائب رئيس قسم الاتصالات بالشركة

Hunt Companies

carolyn.baker@huntcompanies.com

هاتف محمول: +1 856/298-2036

No comments:

Post a Comment