Monday, January 14, 2013

فريق "سعودي جير- هيونداي" ينهي استعداداته للجولة القادمة من "مهرجان السباقات السعودية"



جدة, السعودية - يوم الإثنين 14 يناير 2013 [ME NewsWire]
رفع سائقا فريق "سعودي جير- هيونداي"، عبدالله الدوسري وغسان أفندي استعداداتهما للمشاركة في الجولة الثانية لموسم 2012/ 2013 من "مهرجان السباقات السعودية" المحلية التي تنطلق يوم الأربعاء القادم على حلبة الريم بالرياض.
ويشارك الدوسري في بطولة الـ "جي تي" فئة الـ (T2)  على متن سيارة "هيونداي جينسيس 3,8 جي تي). أما أفندي، فيشارك في بطولة "الدريفتنج" على متن سيارة "هيونداي جينسيس كوب 2,0 تيربو"، والبطولتان جزء من مهرجان السباقات السعودية.
وكان عبدالله الدوسري قد حقق المركز الثالث في الجولة الأولى لبطولة الـ"جي تي" لموسم 2012/2013 والتي جرت الشهر الماضي، رغم انطلاقه من المركز الأول، وذلك لسبب خارج عن إرادته، بعد أن أدهشت سيارة الفريق هيونداي "جينسيس" جميع المنافسين في التجارب التأهيلية عندما استطاع عبدالله تحقيق أفضل زمن ليضع السيارة في مركز الانطلاق الاول في السباق، ولكن أتت الرياح بما لا تشتهي السفن، حيث وقبل انطلاق السباق بدقائق نسي احد الميكانيكين تزويد السيارة بالوقود ووزن ضغط الاطارات مما وضع الفريق تحت الضغط خشية الانسحاب، إلا أن عبدالله الدوسري قرر المشاركة والمخاطرة، وبالفعل وبالرغم من جميع المشاكل استطاع تحقيق المركز الثالث على المنصة بعد ترقب واتباع استراتيجية مختلفة لتوفير الوقود للوصول بالسياره الىخط النهاية.
وقد أكد مديرالفريق محمد ابراهيم السفياني اطمئنانه على مستقبل الفريق بعد متابعة التجهيزات النهائية، وقال: "بالرغم من المشاكل التقنية التي يعاني منها الفريق الا ان الابطال دائما ما يتغلبون عليها من خلال الحكمة والخبرة. وهذا ما قدمه البطل عبدالله الدوسري للجميع كدرس في القيادة وما ننتظره منه في الجولات القادمة." من جانبه، عبر البطل عبدالله الدوسري عن سعادته بعد ان انتهى من تجهيز السيارة للجولة القادمة، وقال: "نحن في وضع ممتاز وامكانياتنا قوية وحضورنا في المنافسة رائع لكن الاحساس الاجمل ياتي من روح الفريق وترابطه، وهذا هو سر نجاح فريق (سعودي جير) خلال السنوات الماضية. واليوم نقدم لونا جديدا من رياضة السيارات للمتابعين، فشكرا لهيونداي الناغي للرعاية واشكر محمد السفياني وباقي اعضاء الفريق على هذه الروح التنافسية العاليه."
وينطلق الفريق في الجولة القادمة من بطولة مهرجان السباقات السعودي يوم الاربعاء 16 يناير مع المتسابق غسان افندي الذي انتهى من تجهيز سيارته "جينيسيس" كوب تربو للمنافسة في بطولات الدرفت على المستوىين المحلي والاقليمي.

Contacts


محمد السفياني
00966505641820





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6718/ar

No comments:

Post a Comment