Sunday, January 13, 2013

البداد العالمية تتوسع في كل من أستراليا ونيوزلندا


 
دبي. الامارات العربية المتحدة - يوم السَّبْت 12 يناير 2013 [ME NewsWire]
وقعت  البداد القابضة التي مثلها رئيسها التنفيذي  السيد "زايد حسين البداد" اتفاقية بالتعاون مع "ويستيرن اوسبيري" التي مثلها رئيسها  "كيفين درايك"  و ذلك بمقرها الرئيسي في دبي بالامارات العربية المتحدة. بموجب هذه الاتفاقية تقوم "ويسترن اوسبري" و التي مقرها "بيرث" باستراليا بتمثيل و تقديم خدمات "البداد العالمية" في جميع انحاء القارة الاسترالية و نيوزلانده. فتوفر  خدمات المباني الجاهزة و القاعات المتنقلة  لسكن  العمال و بناء المستودعات و المخازن و المشروعات العسكرية بالاضافة الى قاعات الالومينيوم و اكسسوارات و مكملات تلك المشروعات.
صرح "كيفين" ان ويسترن اوسبري ستمثل "البداد العالمية" و ستوفر خدماتها في جميع انحاء استراليا و نيوزلانده و بنفس معاييير الجودة العالمية التي تقدمها البداد كما  اعلن اطلاق الشركة رسميا في فبراير 2013 و انها بعد الاشهر الستة الاولى ستتوسع الى "سيدني" العاصمة الاسترالية. كما انها  ستقوم بتوفير خدمات التأجير للقاعات المتنقلة و المستودعات و المخازن و المباني الجاهزة بعد مرور السنة الاولى.
"البداد العالمية" هي احد اعضاء " البداد القابضة" . اسست عام 1971 في "ابو ظبي" بالأمارات العربية المتحدة  ثم توسعت في انحاء الامارات و بمقر رئيسي مساحته 2 مليون قدم مربع في "دبي".  للشركة فروع و ممثليين في انحاء العالم عبر الخليج العربي و اوروبا و و الولايات المتحدة الامريكية, و الآن استراليا و نيوزلاندا. خلال هذا التاريخ العريق اشتركت الشركة في اهم الاحداث الرياضية والحفلات و الافراح الملكية و الافتتاحات و انشاء قاعات الالومينيوم الخاصة بالمباني العسكرية و توفير المباني الجاهزة. و في سعيها لتحقيق الكمال اطلقت البداد مجموعات الأثاث و الستائر و ادارة المناسبات.
بعد هذا التوسع الهائل للبداد, بدت استراليا و نيوزلاندا كالخطوة التالية.

Contacts


البداد العالمية
تكنوبارك دبي
هاتف: 8029944 (4) 971+
البريد الإلكتروني
www.albaddadintil.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6711/ar

No comments:

Post a Comment