Sunday, January 13, 2013

كانون تفوز بجائزة إيمي للتكنولوجيا والهندسة لعام 2012


يوم السَّبْت 12 يناير 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يفخر السيد ماسايا مايدا، المدير التنفيذي لعمليات منتجات اتصالات الصور لدى شركة "كانون" أن يتم تكريم "كانون" إلى جانب شركات "سوني" و"ريد" و"آري" بالفوز بجائزة "تكنيكال إيمي" وذلك على التطورات التي حققتها في مجال تكنولوجيا مستشعر "سي إم أو إس" للإنتاج السينمائي والتلفزيوني.
لمحة عن شركة "كانون" في الولايات المتحدة الأميركية
"كانون"  الولايات المتحدة الأميركية هي مزود رائد لحلول التصوير الرقمية الخاصة بالمستهلك والشركات والصناعة.  هذا وتحتل الشركة الأم "كانون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:CAJ) والتي سجلت عائدات عالمية بلغت نحو 45.6 مليار دولار أمريكي، المرتبة الثالثة من حيث عدد براءات الاختراع المسجلة في الولايات المتحدة في عام 2011* وتعتبر من بين الشركات الأكثر إثارة للإعجاب في العالم لعام 2012 وفقا لمجلة "فورتشون". وحازت  "كانون" الولايات المتحدة الأميركية في عام 2012 على جائزة خيار القراء من "بي سي ماج دوت كوم" للخدمة والاعتمادية عن فئات أجهزة التصوير والطابعات للسنة التاسعة على الفيديو، وعن فئة أجهزة تصوير الفيديو للعامين الماضيين. هذا وتلتزم "كانون" في الولايات المتحدة الأميركية بأعلى مستوى من رضا ووفاء المستهلك وتقدم خدمة ودعم للمستهلك انطلاقاً من الولايات المتحدة بنسبة 100 في المائة وذلك لجميع المنتجات التي تقوم بتوزيعها. وتكرس "كانون" في الولايات المتحدة الأميركية نفسها لفلسفتها الخاصة "كيوسي" في مجال المسؤولية الاجتماعية والبيئية. للبقاء على اطلاع على أحدث أخبار "كانون" في الولايات المتحدة الأميركية/الرجاء تسجيل الدخول في الشريط الإخباري "آر إس إس" الخاص بالشركة على الموقع التالي: www.usa.canon.com/rss.
# # #
*وفقاً لإحصاءات أسبوعية خاصة ببراءات الاختراع صادرة عن مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية في الولايات المتحدة.
جميع أسماء المنتجات المشار إليها وعلامات أخرى، هي علامات تجارية مسجلة لمالكيها على التوالي.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
شرح الصورة
صورة1: يفخر السيد ماسايا مايدا، المدير التنفيذي لعمليات منتجات اتصالات الصور لدى شركة "كانون" أن يتم تكريم "كانون" إلى جانب شركات "سوني" و"ريد" و"آري" بالفوز بجائزة "تكنيكال إيمي" وذلك عن التطورات التي حققتها في مجال تكنولوجيا مستشعر "سي إم أو إس" للإنتاج السينمائي والتلفزيوني.

Contacts


لاستفسارات المحررين
"كانون" الولايات المتحدة
لين موسميسي
هاتف: 4884-328-516
البريد الإلكتروني: lmusmeci@cusa.canon.com


الموقع الإلكتروني لشركة كانون الولايات المتحدة:
http://www.usa.canon.com.


للحصول على معلومات عن المبيعات ودعم المستهلك، الرجاء الاتصال بـ:
1-800-OK-CANON



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6710/ar

No comments:

Post a Comment