Sunday, January 13, 2013

توشيبا" تطلق جهاز بدل ضوئي منخفض استهلاك الطاقة


إمكانية تقليص بمعدل 80% لتيار تشغيل الصمام الثنائي أقل من النموذج السابق


طوكيو - يوم الجُمْعَة 11 يناير 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)- أطلقت شركة "توشيبا" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:6502) أجهزة بدل ضوئية تحد من استخدام تيار تشغيل الصمام الثنائي الباعث للضوء بنسبة 80% مقارنة بالنموذج السابق. والجدير بالذكر أن سلسلة منتجات "تي إل بي 171" الجديدة توظف صماماً ثنائياً باعثاً للضوء عالي الإضاءة للسيطرة على تيار تشغيل الصمام الثنائي الباعث للضوء ليصل إلى 0.2 ميلي أمبير (بالحد الأقصى) مقارنة بسلسلة "تي إل بي 170" السابقة. أضف إلى أن الحد من استهلاك الطاقة يوفر للمطورين خيار التشغيل بواسطة البطارية أو التشغيل المباشر انطلاقاً من جهاز تحكم مصغّر، ما من شأنه أن يقلل من عدد الأجهزة الطرفية ويحقق حزمة تصميم أصغر. إن المنتج الجديد يناسب لتطبيقات مثل استبدال أجهزة البدل الميكانيكية، ونظم الأمن، وأدوات القياس والمراقبة، وأنظمة التحكم الآلي في المصانع وآلات الترفيه.
المواصفات الرئيسية
المنتج
الرمز
الرمز
TLP171A
TLP171D
TLP171D
TLP171J
الحزمة
   
2.5SOP4
     
حجب الفولطية (الحد الأدنى)
"في أو إف إف"
فولط
60
200
400
600
تيار التشغيل (الحد الأقصى)
"آي أو إن"
ميلي أمبير
400
200
100
70
مقاومة التوصيل (الحد الأٌصى)
"آر أو إن"
Ω
2
8
35
60
مقدح التيار ثنائي الصمام "ليد" (الحد الأقصى)
"آي إف تي"
ميلي أمبير
0.1(@t˂1s)
0.2(@t˃1s)
     
تيار الإيقاف (الحد الأقصى)
"آي أو إف إف"
نانو أمبير
1
     
وقت التشغيل (الحد الأقصى)
"تي أو إن"
إم أس
5
     
وقت الإيقاف (الحد الأقصى)
"تي أو إف إف"
إم إس
5
     
فولطية العزل (الحد الأدنى)
"بي في إس"
"في آر إمس أس"
500
     
لمزيد من العلومات حول هذا المنتج، الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي:
تعتبر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة، بما فيها أسعار المنتج ومواصفاته ومحتوى الخدمات ومعلومات الاتصال سارية المفعول من تاريخ إصدار البيان الصحفي، غير أنه من الممكن أن تكون عرضة للتغيير دون إشعار مسبق.
لمحة عن "توشيبا"
هي شركة عالمية رائدة في الصناعات المتنوعة، ومزوّدة حلول ومسوّقة منتجات وأنظمة الكترونية وكهربائية متقدمة. وتجلب مجموعة "توشيبا" الابتكار والخيال لمجموعة واسعة من الشركات: المنتجات الرقمية، بما فيها الهواتف ذات شاشات العرض البلوري السائل "إل سي دي"، والمفكرات المحمولة، وحلول التجزئة والطابعات متعددة الوظائف، والأجهزة الإلكترونية، بما فيها أشباه الموصلات، ومنتجات ومواد التخزين، وأنظمة البنية التحتية الصناعية والاجتماعية، بما في ذلك أنظمة توليد الطاقة، وحلول المجتمع الذكية، والأنظمة الطبية والسلالم المتحركة والمصاعد، فضلاً عن الأجهزة المنزلية.
وتأسست شركة "توشيبا" عام 1875 وتدير حالياً شبكة عالمية من أكثر من 550 شركة مدمجة و202 ألف موظف حول العالم وتفوق مبيعاتها السنوية نحو 6.1 تريليون ين ياباني (أي ما يعادل نحو 74 مليار دولار أمريكي). للمزيد من المعلومات عن الشركة، الرجاء زيارة الموقعالالكتروني التالي: www.toshiba.co.jp/index.htm.
يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts


شركة "توشيبا" لأشباه الموصلات ومنتجات التخزين
كوجي تاكاهاتا
0081334573405
البريد  الالكتروني: semicon-NR-mailbox@ml.toshiba.co.jp





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6709/ar

 

No comments:

Post a Comment