Sunday, January 13, 2013

شركة تيليفونيكس تحصل على عقد ذات وقت تسليم مفتوح وغير مسمى الكمية بقيمة 33 مليون دولار من أجل نظام الاتصالات اللاسلكية الداخلية "ترولينك"


فارمنجديل، نيويورك - يوم الجُمْعَة 11 يناير 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)- أعلنت اليوم شركة "تيليفونيكس، وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل من قبل شركة "جريفون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: GFF) أن قيادة تطوير الصواريخ والطيران في الجيش الأمريكي في هانتسفيل، ألاباما، قد منحتها عقداً لخمس سنوات، غير مسمى الكمية وذات وقت تسليم مفتوح، بقيمة 33 مليون دولار أميركي، لقاء نظام الاتصالات اللاسلكية الداخلية الخاص بها "ترولينك". والجدير بالذكر أن هذا العقد هو لإنتاج بالمعدل الكامل لنظام الاتصالات اللاسلكية الداخلية المشفر من أجل نظام بروجكت مانجر إير واريور في الجيش الأميركي.
وبفضل "ترولينك"، بات بالوسع تعزيز السلامة التشغيلية عن طريق إزالة كابلات الاتصالات المرهقة التي تقيّد أفراد الطاقم بالمنصة. علاوة على تعزيز فعالية المهمة من خلال اتصالات ثنائية الاتجاه والحد من الضوضاء وذلك من أجل تحقيق أقصى قدر من الوضوح عند التواجد بالقرب من طوافة عالية الضوضاء. ولا بد من الإشارة إلى إن الأمن من النوع 1 المعتمد من قبل وكالة الأمن القومي يزيد من أمن المعلومات، ويعزز سلامة الجندي من خلال الحد من اعتراض الاتصالات.
وفي سياق تعليقه على الأمر، قال جوزيف باتاليا، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة تيليفونيكس: "إأنا فخور للغاية لإعتماد حل نظام الاتصالات الداخلية اللاسلكية ’ترولينك‘ من شركة تيليفونيكس للإنتاح بالمعدل الكامل بموجب هذا العقد متعدد السنوات، نظراً لأنه يعزز قدرة طياري الجيش في أمتنا على تنفيذ مهامهم بشكل آمن ومأمون، وهو أمر بالغ الأهمية من أجل أمننا القومي في الداخل والخارج."
لمحة عن تيليفونيكس
توفر قدرات تيليفونيكس التصنيعية والهندسية عالية التقنية معلومات متكاملة وحلول نظام الاستشعار والاتصالات إلى الأسواق العسكرية والتجارية في جميع أنحاء العالم. وتتخصص تيليفونيكس في أنظمة الاتصالات الداخلية في الطائرات وأنظمة الاتصالات اللاسلكية والرادارات وتحديد منتجات الصديق أو العدو وأنظمة الأمن المتكاملة وأنظمة إدارة الحركة الجوية والكترونيات الصناعات الجوية وأداء التهديدات وتحليلات نظام الرادار.
لمحة عن شركة جريفون
تعد جريفون (المشار اليها في ما يلي بالـ"شركة" أو "جريفون") التي تتخذ من نيويورك مقراً رئيسياً لها شركة قابضة وإدارية متنوعة تقوم بالأعمال التجارية من خلال فروعها التي تملكها بالكامل. تشرف الشركة على عمليات الشركات التابعة لها وتخصص الموارد فيما بينها وتدير هياكل رؤوس أموالها. كما انها تقدم التوجيه والمساعدة للشركات التابعة لها في مجال فرص الاستحواذ والنمو وبيع الاستثمارات. وتسعى وتقيّم عند الاقتضاء الحصول على الأعمال الإضافية التي تقدم لها عائدات مجزية على رؤوس أموالها بهدف التنويع.
بيانات تطلعية
بيان "الملاذ الآمن" وفقاً لقانون إصلاح تقاضي الأوراق المالية الخاصة لعام 1995: بعض البيانات غير البيانات التي تتعلق بالواقع التاريخي المضمنة في هذا الإصدار هي بيانات تطلعية. وتستند هذه البيانات التطلعية الى معتقدات إدارة الشركة وكذلك الى الافتراضات التي قدمتها والمعلومات المتاحة حالياً مع ادارة الشركة. ويمكن أن تختلف النتائج الحالية مادياً عن تلك المنصوص عليها في البيانات التطلعية. وقد وردت المعلومات المتعلقة بالمخاطر والشكوك التي قد تؤثر على نتائج الشركة والبيانات التطلعية في ايداعات شركة جريفون لدى هيئة الأوراق المالية. ولا تتعهد الشركة ان تنشر علناً أية تغييرات لهذه البيانات التطلعية من أجل عكس الأحداث أو الظروف المستقبلية أو وقوع أحداث غير متوقعة.
©  شركة تيليفونيكس2013. شارع برود هولوو815، فارمنجديل، نيويورك 11735. جميع العلامات التجارية والأسماء التجارية وعلامات الخدمة والشعارات والمشار إليها هنا تنتمي لشركات كل منها.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


اتصالات المستثمرين:
شركة "آي سي أر"
أنطوني جيرستين
006462771242
بريد الالكتروني: anthony.gerstein@icrinc.com


شركة "تيليفونيكس"
كاري بيتروكا أرونسون
006317557583
البريد الالكتروني: petrocca@telephonics.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6708/ar

No comments:

Post a Comment