Wednesday, January 16, 2013

سيلفر سبرينج نتووركس تعرض مبادرة سمارت آورز الناجحة من أوكلاهوما غاز آند إلكتريك


ريدوود سيتي، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 15 يناير 2013 [ME NewsWire]
جاءت "أو جي آند إي" في المرتبة الأولى في مجال رضى العملاء بحسب تصنيف "جيه دي باور آند أسوشيتس" وكرمتها وزارة الطاقة الأميركية بخصوص برنامجها المبتكر "سمارت آورز"
 (بزنيس واير): هنأت شركة "سيلفر سبرينج نتووركس" المزود الرائد لمنصات وحلول شبكات الطاقة الذكية، اليوم شركة "أوكلاهوما غاز آند إلكتريك" (المشار إليها فيما يلي بـ"أو جي آند إي") على النجاح الذي حققته مبادرة "سمارت آورز"التي أطلقتها والخاصة بالاستجابة للطلب وأعلنت عن توسيع علاقتها مع "أو جي آند إي" خاصة وأن الشركة تواصل الترويج للبرنامج ضمن نطاق خدمتها. ويتضمن برنامج "بوزيتيف إينيرجي سمارت جريد" من "أو جي آند إي" والذي يعتمد منصة "سمارت إينيرجي بلاتفورم" المرتكز على المعايير والخاص بـ"سيلفر سبرينج"، مبادرةَ "سمارت آورز" الرائدة في القطاع. وتحتوي "سمارت آورز" على تقنيات مثل حل إشراك المستهلك "كوستومر آي كيو" من "سيلفر سبرينج" لتمكين عملائها من تحويل استهلاك الطاقة وتوفير المال والحد من الطلب في أوقات الذروة.
هذا ويحتوي برنامج "سمارت آورز" نظام تسعير ديناميكي فضلاً عن حل مبتكر في شامل للاستجابة للسعر من "سيلفر سبرينج" وذلك لتشجيع العملاء على نقل استخدامهم للطاقة إلى خارج أوقات الذروة. وتقوم اليوم مبادرة "أو جي آند إي" التي تعتبر بمثابة أول برامج خاص بالاستجابة للطلب في العالم يستفيد من الشبكة الذكية، بالحد بصورة ناجحة من الطلب في وقت الذروة وتحقيق وفورات في مال المستهلكين كما تقوم في الوقت نفسه بتعزيز رضى العملاء. هذا واستقطبت "أو جي آند إي" منذ أن وضعت البرنامج في متناول جميع عملائها، أكثر من 44 ألف مستخدم وساعدت المشاركين في البرنامج على توفير 191 دولار أميركي في المتوسط لكل منهم وساهمت في تحقيق تراجع في الحمل بأكثر من 67 ميجاوات في عام 2012. وحازت "أو جي آند إي" أيضاً على اعتراف العديد من المنظمات مثل "جيه دي باور آند أسوشيتس" ووزارة الطاقة الأميركية لجهودها المبتكرة من أجل تمكين المستهلكين وتحقيق وفورات في الطاقة.
وفي هذا الصدد، قال مات سميث، رئيس شؤون إدارة الطلب لدى "سيلفر سبرينج نتووركس": "تتقدم ‘سيلفر سبرينج’ بالتهنئة من ‘أوكلاهوما غاز آند إلكتريك’ على الاهتمام المتواصل الذي توليه لخدمة العملاء المتفوقة ونشرها لحلول تسمح بتحقيق وفورات أكبر في الطاقة فضلاً عن خيارات ومراقبة المستهلك. نفخر لكوننا مزود حلول لبرنامجي الاستجابة للطلب وتمكين المستهلكين الرائدين من "أو جي آند إي" واللذين يعتمدان على الشبكة الذكية. وتعتبر ردود الفعل الإيجابية التي نتلقاها من العملاء ووفورات الكلفة والمحافظة على الطاقة التي تم تحقيقها بمثابة اعتراف حقيقي بالنسبة لبرنامج ‘سمارت آورز’ الثوري من ‘آو جي آند إي’".
من جهته قال كين جرانت، المدير الإداري لشؤون حلول العملاء لدى "آو جي آند إي": "لطالما قامت ‘أو جي آند إي’ بإيلاء أهمية قصوى لخيار العملاء عند تصميم برامج الطاقة الخاصة بنا. ونعتقد بأن تثقيف وتمكين عملائنا من توسيع دورهم في مجال وفورات الطاقة كان عاملاً أساسياً لنجاح برنامجنا. وقد ساعدتنا تكنولوجيا ‘سيلفر سبرينج’ المبتكرة على تحقيق هذه الأهداف".
يقوم حل الاستجابة للسعر من "سيلفر سبرينج" بتمكين برنامج "سمارت آورز" من "آو جي آند إي" من خلال تقنيات مثل البنية التحتية للشبكات، والبرامج الخاصة بمكاتب العمليات المساندة، والعدادات المتقدمة الخاصة بفوترة وقت الاستخدام، وأدوات تنظيم الحرارة القابلة للاتصال والبرمجة، وإدارة المشاريع، وتركيب المعدات، فضلاً عن حل "كوستومر آي كيو" من "سيلفر سبرينج" الحائز على جوائز. ويسمح الحل المبتكر الخاص بإشراك العملاء، لشركات المرافق بنشر أسعار ديناميكية إلى جانب أدوات تسمح للعملاء بتحويل الاستخدام إلى خارج أوقات الذروة. ويمكن للعملاء أيضاً مشاهدة استخدامهم للطاقة بالتفصيل والمعلومات التقديرية حول الفاتورة عبر "كوستمر آي كيو" مما يسمح لهم بتحويل أو تخفيف استخدامهم للطاقة وتوفير المال والحد من أثرهم البيئي.
لمعرفة المزيد عن طريقة تعاون "سيلفر سبرينج" مع "أوكلاهوما غاز آند إلكتريك" من أجل تقديم خدمات مبتكرة في مجال الطاقة الذكية، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.silverspringnet.com/customers/oge.
للاطلاع على آخر أخبار "سيلفر سبرينج نتووركس"، الرجاء:
·         متابعتنا على "تويتر" على: @SilverSpringNet.
·         متابعة صفحة "سيلفر سبرينج نتووركس" على "فيسبوك" على: www.facebook.com/silverspringnetworks.
لمحة عن "سيلفر سبرينج نتووركس"
"سيلفر سبرينج نتووركس" شركة رائدة تزوّد تقنيات وحلول منصات شبكات الطاقة الذكيّة. وبفضل منصة الشبكات الرائدة المعتمدة على النسخة السادسة من بروتوكول الإنترنت "آي بي أف 6"، فقد استطاعت "سيلفر سبرينج" ربط أكثر من 13 مليون منزل ومقرّ عمل في جميع أنحاء العالم بهدف توفير الطاقة بما يعود بالفائدة على كوكب الأرض. وتُمّكن منتجات "سيلفر سبرينج" المُبتكرة مؤسسات المرافق العامة من تحقيق المزيد من الفعاليّة والاستفادة من مصادر الطاقة المُتجددة، ودعم العملاء لمراقبة وإدارة استهلاك الطاقة. وتقدّم "سيلفر سبرينج نتووركس" الخدمات لكبرى شركات المرافق في شتى أنحاء العالم بما في ذلك "بالتيمور غاز آند إلكتريك"، و"سيتي باور آند باور كور"، و"كومونويلث إديسون"، و"سي بي إف إل إنيرجيا"، و"فلوريدا باور آند لايت"، و"جيمينا إليكتريسيتي نتووركس" المحدودة، و"أوكلاهوما غاز آند إليكتريك"، و"باسيفيك غاز آند إلكتريك"، و"بيبكو" القابضة و"يونايتد إينرجي". للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.silverspringnet.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"سيلفر سبرينج نتووركس"
نويل هارتزيل
الاتصالات العالمية
الهاتف: 4184-298-650
البريد الإلكتروني: nhartzell@silverspringnet.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6736/ar

No comments:

Post a Comment