Wednesday, January 16, 2013

نوردسون إي إف دي تطلق الصمامات النفاثة الكهربيضغطية الأسرع في القطاع


ستساعد الصمامات المعززة الشركات المُصنّعة على زيادة الإنتاجيّة وتحسين الجودة وخفض التكاليف، فهي أسرع بأكثر من ثلاث مرّات من النماذج السابقة.


إيست بروفيدانس، رود آيلاند - يوم الثُّلَاثاء 15 يناير 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "نوردسون إي إف دي"، التابعة لشركة "نوردسون" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: NDSN)، أنّها قامت بمضاعفة  سرعة أنظمة التوزيع النفاثة من سلسلة "بيكو" بأكثر من ثلاثة أضعاف – من 150 هرتز (دورة في الثانية) إلى سرعة مستمرة قدرها 500 هرتز، تعتبر سرعة رائدة في القطاع، جاعلة بذلك الإصدارات الجديدة والمُحسّنة أسرع صمامات كهربيضغطيّة مُتاحة لمجتمع التصنيع العالمي.
وفي هذا السياق، قال كين فوردن، نائب رئيس شركة "نوردسون إي إف دي" ومديرها العام: "إن جعل تقنية صمام ’بيكو‘ المثبتة خاصتنا أسرع مما هي عليه، يشكّل أحدث إثبات على الخمسين عاماً من الالتزام في مجال تطوير تقنيات توزيع مبتكرة تساعد عملائنا على بناء منتجاتهم بطريقة أفضل وأسرع وأكثر فعاليّة من حيث التكلفة". وأضاف: "فحقيقة أنّ صمامات ’بيكو‘ المُعززة يمكنها أن تعمل بصورة مستمرة وبسرعة أكبر ستمكِّن المصنِّعين من إنتاج منتجات أكثر وفي وقت أقلّ".
وتستخدم أنظمة "بيكو" تقنية النفث الكهربيضغطيّة لتطبيق المواد اللاصقة، ومواد التشحيم، وغيرها من سوائل التجميع بسرعة استثنائيّة، بكميات صغيرة تصل حتى إلى 2 نانو لتر. ولأنّ صمامات "بيكو" النفاثة لا تتصل بالطبقة السفلية، فهي مثاليّة لتطبيق كميات محددة من السوائل على الأسطح غير المستوية أو المنتجات التي تتألّف من مكوّنات صغيرة، ضيّقة التحمّل أو التي يصعب الوصول إليها، مثل الهواتف النقّالة والأجهزة الطبيّة التي نراها في أيّامنا هذه.
 ويُشار إلى أنّ صمامات "بيكو" المُحسّنة حديثاً من شركة "نوردسون إي إف دي" سيتمّ عرضها في الجناح الشرقي 48-11 في معرض "إنتيرنيبكون" اليابان، الذي سيجري في "طوكيو بيج سايت" من 16 إلى 18 يناير.
تقوم "نوردسون إي إف دي" بتصميم وتصنيع أنظمة التوزيع الدقيقة لتوزيع السوائل لعمليات التجميع في التجهيزات المخبريّة وخطوط التجميع الأوتوماتيكيّة. ومن خلال تمكين المصنعين من تطبيق نفس كمية المادة اللاصقة أو المزلقة أو غيرها من سوائل التجميع إلى كلّ جزء في كلّ مرّة، تساعد أنظمة "إي إف دي" لتوزيع السوائل الشركات من طيف واسع من القطاعات على زيادة الإنتاجيّة وتحسين الجودة وخفض تكاليف الإنتاج. وتشمل قدرات إدارة السوائل الأخرى البراميل الحاقنة والخراطيش لتغليف المواد المؤلفة من مكون واحد أو مكونين، إضافة إلى مجموعة واسعة من التجهيزات، والمقرنات، والموصلات للتحكم بتدفق السوائل في البيئات الطبيّة والصيدلانيّة الحيوية والصناعيّة. وتعتبر الشركة أيضاً المُصّنع الرائد لمواد معاجين اللحام المتخصصة التي تستخدم في توزيع وطباعة التطبيقات في قطاع الإلكترونيات.
تعمل شركة "نوردسون" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: NDSN) على توفير حلول تقنية دقيقة لمساعدة العملاء على تحقيق النجاح في جميع أنحاء العالم. كما تقوم الشركة بهندسة وتصميم وتسويق منتجات وأنظمة متمايزة تستخدم في توزيع المواد اللاصقة والطبقات المغلِّفة وموانع التسرب والمواد الحيوية ومواد أخرى، بالإضافة إلى إدارة واختبار وفحص السوائل، والمعالجة بالأشعة فوق البنفسجيّة، ومعالجة الأسطح بالبلازما، وجميعها مدعومة بخبرة تخصصية في التطبيق ومبيعات وخدمات عالمية مباشرة. هذا وتخدم "نوردسون" مجموعة واسعة من الأسواق النهائيّة للمواد المعمرّة وغير المعمرّة والأسواق النهائيّة التقنيّة بما في ذلك التعبئة والتغليف والمواد غير المنسوجة والإلكترونيات والمواد الطبيّة والأجهزة المنزليّة والطاقة والنقل والبناء وتجميع المنتجات العامة ووضع اللمسات الأخيرة عليها. تأسست الشركة في العام 1954 ويقع مقرّها الرئيسي في ويستليك في ولاية أوهايو، ولدى "نوردسون" عمليات ومكاتب دعم في أكثر من 30 دولة. لمزيد من المعلومات حول شركة "نوردسون"، الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونيّة التالية: www.nordson.comأو www.twitter.com/Nordson_Corpأو www.facebook.com/nordson.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"نوردسون إي إف دي"
آرت تاوسيك
العلاقات العامة
هاتف: 7002-431-401
البريد الإلكتروني: art.tausek@nordsonefd.com


أو
نورا ماك جينيس
الاتصالات العالمية
هاتف: 7060-431-401
البريد الإلكتروني: nora.mcguinness@nordsonefd.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6735/ar

 

No comments:

Post a Comment