Wednesday, January 16, 2013

يو إل إس اليابان تعلن عن سورد5+ لجهاز آيفون5، ممتص صدمات مصنوع من الألمنيوم لسلسلة سورد ذات سجل المبيعات الزاخر الذي فاق 4000 في اليابان


طوكيو - يوم الثُّلَاثاء 15 يناير 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تعمل شركة "يو إل إس"في مجال تصنيع وبيع وشراء الهواتف النقالة والإكسسوارات داخل وخارج اليابان. وقد أصدرت مؤخراً "سورد5+"، وهو ممتص صدمات ذكي مصنوع من الألمنيوم لجهاز آيفون5 بالتحالف مع شركة "إل جي واي" المحدودة في الصين.
ويعتبر "سورد5+" واحداً من سلسلة "سورد"، وهي سلسلة ممتصات الصدمات المصنوعة من الألمنيوم والتي اشتهرت بفضل نقاط تصميمها الذكي وطرق الانتفاع والخفة، باستخدام خليط الألمنيوم. ويأتي "سورد5+" ضمن ستة ألوان مختلفة كل منها مؤلف من لونين، الأمر الذي يخلق تصميماً أكثر صلابة. ويعتبر التصميم بسيطاً كما هو حال النماذج السابقة، إلا أن تنوع الألوان يلعب دوراً جاذباً لمستخدمي الآيفون، فهو يعكس صورة السيف وهو حاد كالسيف. كما تعطي الوحدة المنسجمة مع الجسم الرئيسي إحساساً سرياً بـ"الخفة". وهو مؤلف من جزئين يتم وصلهما بشكل بسيط.
نقاط القوة
·        التصميم
يعد التصميم الحاد كالسيف من النقاط المحببة الخاصة ب"سورد". وتعتبر القطعة المصقولة في الأسفل السمة الرئيسية لسلسلة "سورد".
·        مساحة الإدخال
 يتمتع هذا النموذج بمساحة إدخال واسعة كما هو الحال في النماذج السابقة. وبالتالي، من الممكن شحن الجوال أو الاستماع إلى الموسيقى مع الابقاء على غطاء "سورد5+". أما التقوس الأنيق الذي يظهر في هذا النموذج فلا يضر بتصميم الحافة الصلبة، إنما يزيد من ميزاتها أكثر.
·        الألوان
يتمتع الجسم الرئيسي بلون واحد في البدء ثم يقسمه خط معدني يمتد من الأعلى إلى الأسفل، يضفي شعوراً صلباً وجميلاً إلى الحافة ويبدع "سورد5+" كمنتج ذي حس فني رفيع.
·        خفيف الوزن متين البنية
يعد هذا التصميم فائق الخفة إذ يزن 12.85 جراماً، وله شكل صقيل للغاية وهو مصنوع من مادة الألمنيوم. لذا، قد تبدو القطع ذات القوة المذلَّلة التي تمتد على الجوانب أو الأسفل رقيقة، إنما هي بكل بساطة صلبة.
·        قوي في الصدمات
وفي داخل "سورد5+" توجد طبقة من اليوريتان ذي الكثافة العالية. وقد أثبتت نتائج التجارب ظهور آثار متميزة تقي من الموجات الكهربائية أو تحمي من الصدمات المفاجئة.
·        شعور بالملائمة
يعطي التغيير الذي استبدل البراغي الأربعة ببرغيين اثنين في نسخة آيفون5 شعوراً بمزيد من النحافة والثبات على صعيد ملائمة دخول الجهاز في الغطاء. إنها الدقة في التصميم التي يصعب على ممتصات الصدمات المعدنية الأخرى اللحاق بها.
·        الموقع الالكتروني الرسمي لسورد5+:
·         الصفحة الرسمية لشركة "يو إل إس" على الفيسبوك:
·         شركة "يو إل إس":
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


0081354284452
قسم الإكسسوارات
يو دونج
البريد الالكتروني: dongyu@uls-corp.jp
زارشي خينخن
البريد الالكتروني: zarchikk@uls-corp.jp





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6734/ar

No comments:

Post a Comment