Wednesday, January 16, 2013

توشيبا تطلق ترانزستور موسفت قوي منخفض المقاومة خاص بتطبيقات السيارات


يحقق تيار منخفض التسريب ويعمل على درجة حرارة 175 مئوية


طوكيو - يوم الثُّلَاثاء 15 يناير 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "توشيبا" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:6502) عن إطلاق ترانزستور "موسفت" القوي منخفض المقاومة الذي يعد أحدث المنتجات التي تضيفها إلى سلسلة "تي أو 220 إس آي إس" الخاصة بتطبيقات السيارات. كما يحقق المنتج الجديد الذي يحمل اسم "تي كي 80 إيه 04 كي 3 إل" تياراً منخفض التسريب ويضمن العمل بدرجة حرارة 175 مئوية. وعلى الرغم من أن هذا المنتج مصصم بشكل أساسي ليتلاءم مع تطبيقات السيارات، إلا أنه يمكن أن يستخدم أيضاً في المحركات ومنظمات القواطع.
القطبية
رقم القطعة
التوتر بين المصدر والتفريغ "في دي إي إي" (بالفولط)
تيار التفريغ "آي دي" (بالآمبير)
السلسلة
القناة "إن"
"تي كي 80 إيه 04 كي 3 إل"
40
80
"يو إم أو إس 4"
الميزات الأساسية
1.     مقاومة منخفضة عند كامل التشغيل (التوتر بين المخرج والمصدر = 10 فولط)
المقاومة على المستوى الطولي "آر دي إس (أو إن)" = 1.9 ميلي أوم (نظامي)
2.     تيار منخفض التسريب "آي دي إس إس" = 10 ميكرو أمبير (الحد الأقصى)، (التوتر بين المصدر والتفريغ "في دي إس" = التوتر المقدر.
3.     التوصيل الحراري = 175 درجة مئوية بشكل مضمون.
4.     مغلف في علبة "تي أو 220 إس آي إس" بطريقة الحقن بالرصاص.
*للحصول على معلومات إضافيّة حول هذا المنتج، الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي:
تعتبر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة، بما فيها أسعار المنتجات ومواصفاتها ومحتوى الخدمات ومعلومات الاتصال سارية المفعول من تاريخ إصدار البيان الصحفي، لكنها عرضة للتغيير دون إشعار مسبق.
لمحة عن "توشيبا"
"توشيبا" شركة عالمية رائدة في الصناعات المتنوعة، ومزوّدة حلول ومسوّقة منتجات وأنظمة إلكترونية وكهربائية متقدمة. وتجلب مجموعة "توشيبا" الابتكار والخيال لمجموعة واسعة من الأعمال: المنتجات الرقمية، بما فيها أجهزة التلفزيون ذات شاشات العرض البلوري السائل "إل سي دي"، والحواسب المحمولة، وحلول التجزئة والطابعات متعددة الوظائف؛ والأجهزة الإلكترونية بما فيها أشباه الموصلات، ومنتجات ومواد التخزين؛ وأنظمة البنية التحتية الصناعية والاجتماعية، بما في ذلك أنظمة توليد الطاقة، وحلول المجتمع الذكية، والأنظمة الطبية والسلالم المتحركة والمصاعد، فضلاً عن الأجهزة المنزلية.
تأسست "توشيبا" عام 1875 وتدير حالياً شبكة عالمية من أكثر من 550 شركة مدمجة ولديها 202 ألف موظف حول العالم وتفوق مبيعاتها السنوية نحو 6.1 تريليون ين ياباني (أي ما يعادل نحو 74 مليار دولار أمريكي). للمزيد من المعلومات عن الشركة، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.toshiba.co.jp/index.htm.
للاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة الذكية يرجى النقر على الرابط الإلكتروني التالي:
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "توشيبا" لأشباه الموصلات ومنتجات التخزين
كوجي تاكاهاتا
0081334573405
البريد الإلكتروني: semicon-NR-mailbox@ml.toshiba.co.jp





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6730/ar

 

No comments:

Post a Comment