Thursday, January 10, 2013

شوزو سايتو من توشيبا يلقي الكلمة الافتتاحية في معرض آي سي لتكنولوجيا التغليف


طوكيو - يوم الخَمِيس 10 يناير 2013 [ME NewsWire]
الدورة 14 لمعرض "آي سي" لتكنولوجيا التغليف
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "توشيبا"(المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:6502) بأن شوزو سايتو، نائب الرئيس التنفيذي المؤسسي الأول لقسم مكونات الإلكترونيات في مجموعة "توشيبا"، سيلقي الكلمة الافتتاحية في الدورة الـ14 لمعرض "آي سي" لتكنولوجيا التغليف وذلك يوم الخميس الواقع في 17 يناير.
هذا وسيتحدث السيد سايتو عن "إستراتيجية شركة ’توشيبا‘ لأشباه الموصلات ومنتجات التخزين وتوقعاتها بالنسبة لتكنولوجيا التخزين". وسيقوم بعرض إستراتيجيات "توشيبا" الخاصة بالابتكار الشامل في مجال التخزين خلال العصر المقبل من المجتمعات الذكية، إضافةً إلى توقعات الشركة بالنسبة لتكنولوجيات تغليف أشباه الموصلات الضرورية لتحقيق النجاح في مجموعة واسعة من أعمال أشباه الموصلات.
الكلمة الرئيسية في معرض "آي سي" لتكنولوجيا التغليف
لتاريخ
الخميس 17 يناير
التوقيت
10:00 – 10:45
تمتد الفترة المخصصة للكلمات الرئيسية بين الساعة: 10:00 و 11:30
المكان
القاعة الغربية 4، مركز طوكيو الدولي للمعارض "طوكيو بيج سايت"
الموضوع
إستراتيجية شركة "توشيبا" لأشباه الموصلات ومنتجات التخزين وتوقعاتها بالنسبة لتكنولوجيا التخزين
رابط إلكتروني:
لمحة عن "توشيبا"
"توشيبا" شركة عالمية رائدة في الصناعات المتنوعة، ومزوّدة حلول ومسوّقة منتجات وأنظمة إلكترونية وكهربائية متقدمة. وتجلب مجموعة "توشيبا" الابتكار والخيال لمجموعة واسعة من الأعمال: المنتجات الرقمية، بما فيها أجهزة التلفزيون ذات شاشات العرض البلوري السائل "إل سي دي"، والحواسب المحمولة، وحلول التجزئة والطابعات متعددة الوظائف؛ والأجهزة الإلكترونية بما فيها أشباه الموصلات، ومنتجات ومواد التخزين؛ وأنظمة البنية التحتية الصناعية والاجتماعية، بما في ذلك أنظمة توليد الطاقة، وحلول المجتمع الذكية، والأنظمة الطبية والسلالم المتحركة والمصاعد، فضلاً عن الأجهزة المنزلية.
تأسست "توشيبا" عام 1875 وتدير حالياً شبكة عالمية من أكثر من 550 شركة مدمجة ولديها 202 ألف موظف حول العالم وتفوق مبيعاتها السنوية نحو 6.1 تريليون ين ياباني (أي ما يعادل نحو 74 مليار دولار أمريكي). للمزيد من المعلومات عن الشركة، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.toshiba.co.jp/index.htm.
تعتبر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة، بما فيها أسعار المنتجات ومواصفاتها ومحتوى الخدمات ومعلومات الاتصال سارية المفعول من تاريخ إصدار البيان الصحفي، لكنها عرضة للتغيير دون إشعار مسبق.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "توشيبا" لأشباه الموصلات ومنتجات التخزين
ميجومي جينشي/ كونيو نوجوشي
الهاتف: 3367-3457-3-81+
البريد الإلكتروني: semicon-NR-mailbox@ml.toshiba.co.jp





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6703/ar

No comments:

Post a Comment