Thursday, January 10, 2013

إتش دي سبلاي تعلن إطلاق عرض سندات ثانوية من الدرجة الأولى


أتلانتا - يوم الخَمِيس 10 يناير 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "إتش دي سبلاي" اليوم أنّها تنوي بدء عرض خاص بقيمة 650 مليون دولار أميركي من السندات الثانوية من الدرجة الأولى المستحقة عام 2011 (والمشار إليها فيما يلي بـ"السندات"). لا يمكن تقديم أي ضمان على الانتهاء من عرض السندات المقترح.
وتنوي "إتش دي سبلاي" استخدام عائدات بيع السندات لاسترداد قسم من سنداتها الثانوية من الدرجة الأولى غير المدفوعة والتي تشكل 13.5 بالمائة والمستحقة عام 2015 إضافةً إلى تسديد التكاليف والمصاريف ذات الصلة.
سيتم عرض السندات في عرض خاص مستثنى من متطلبات التسجيل الواردة في قانون الأوراق المالية في الولايات المتحدة الأمريكية لعام 1933 وتعديلاته (والمشار إليه فيما يلي بـ"قانون الأوراق المالية"). وسيتم عرض السندات فقط على المشترين المؤسسيين المؤهلين بموجب المادة "144 إيه" وعدد من الأشخاص المحددين من خارج الولايات المتحدة الأميركية بحسب النظام "إس"، كلّ بموجب قانون الأوراق المالية.
لم ولن يتم تسجيل السندات بموجب قانون الأوراق المالية ولا يمكن عرضها أو بيعها في الولايات المتحدة الأميركية بدون تسجيل أو أي استثناء عن متطلبات التسجيل ساري المفعول.
يشار إلى أنّ هذا الإصدار الصحفي هو لأهداف إعلامية فحسب وليس عرض بيع أو شراء أو طلب عرض بيع أو شراء سندات ولا يشكل عرضاً أو طلباً أو بيعاً في أي ولاية أو أي نطاق قضائي يكون فيه، أو لأي شخص قد يكون هذا العرض أو الطلب أو البيع، غير قانوني.
يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في المادة "27 أ" لقانون الأوراق المالية والمادة "21 إي" لقانون تبادل الأوراق المالية لعام 1934 وتعديلاته. تخضع البيانات التطلعية لمخاطر وشكوك معروفة وغير معروفة، يكون بعضها خارجاً عن سيطرتنا. ونحذركم من أنّ المعلومات التطلعية الواردة في هذا البيان ليست ضماناً لأحداث مستقبلية، وأنّ بعض الأحداث الفعلية قد تختلف مادياً عن تلك الواردة أو المقترحة في المعلومات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تحديد البيانات التطلعية من خلال استخدام كلمات تطلعية مثل "قد"، "يخطط"، "يحاول"، "يرتاح لـ"، "سوف"، "يتوقع"، "ينوي"، "يقدّر"، "يتوقع"، "يعتقد"، "يستمر"، أو صيغة النفي منها أو مصطلحات مشتقة أو معدلة عنها أو مشابهة لها. قد تسبب عدد من العوامل المهمة أحداث فعلية تختلف مادياً عن تلك الواردة في البيانات التطلعية أو المفهومة عنها ضمناً، بما فيها العوامل التي تم مناقشتها في التقرير السنوي على نموذج "10-كي" للسنة المنتهية في 29 يناير 2012 والمودع بتاريخ 23 مارس 2012 لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات "إس إي سي"، والذي يمكن الاطلاع عليه عبر موقع اللجنة الإلكتروني: www.sec.gov، الوارد كل منها في هذا الإصدار الصحفي. إنّ أي معلومات تطلعية واردة هنا مذكورة فقط بناءً على تاريخ هذا الإصدار الصحفي، ولا نتحمل أي التزام بتحديث أو مراجعة أي معلومات تطلعية لعكس التغيرات في الافتراضات أو في حال حصول أي أحداث غير متوقعة أو غير ذلك.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts


العلاقات العامة في "إتش دي سبلاي"
كويانا بينكني
770-852-9057
البريد الإلكتروني: Quiana.Pinckney@hdsupply.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6705/ar

No comments:

Post a Comment