Thursday, January 10, 2013

تيراديك تسهل البث الاحترافي عبر الإنترنت بواسطة جهازها الثوري الجديد فيدي يو


يبث "فيدي يو" من "تيراديك" فيديو مباشر بدقة "1080 بي"على منصة "يوستريم" وشبكات توصيل محتوى أخرى بسعر معقول


إيرفاين، كاليفورنيا - يوم الخَمِيس 10 يناير 2013 [ME NewsWire]
معرض الاتحاد الوطني لجهات البث"ناب" 2013
(بزنيس واير): تقدم "تيراديك" اليوم قدرات تشفير فيديو احترافية لعامة الناس من خلال جهاز "فيدي يو" الجديد من "تيراديك". يسهّل هذا الجهاز المصمم لمنتجي بث الفيديو الحي ومحبي هذا المجال والهواة أيضاً، أكثر من أي وقت مضى عملية بث الفيديو الحي عالي الوضوح "إتش دي" مباشرة إلى شبكة الإنترنت بسعر معقول. يمكن لهذا الجهاز أن يعمل كمشفر مستقل أو موضوع فوق الكاميرا ولا يتطلب أي حاسوب محمول أو حاسوب شخص للقيام بالبث.
يعتبر "تيراديك فيدي يو" أوّل جهاز تشفير مصغّر "إتش 264" بواجهة متعددة الوسائط عالية الوضوح "إتش دي إم آي" يستهدف المستهلكين ويوفر مجموعة من خيارات الاتصال المدمجة والدعم لأكثر منصات بث الفيديو شعبية. يؤمن "فيدي يو" عملية دمج طبيعية مع "يوستريم" (www.ustream.tv)الرائد في بث الفيديو الحي على شبكة الإنترنت، الأمر الذي يجعل الإعداد والبث أمراً سريعاً وسهلاُ. كما يتضمن الجهاز أيضاً واجهة بروتوكول التراسل في الوقت الفعلي "آر تي إم بي" توفر التوافقية مع معظم شبكات توصيل المحتوى الأخرى على الإنترنت.
يبلغ سعر "فيدي يو" 699 دولار أميركي الذي يعد سعراً تنافسياً، وسيتضمن لفترة محدودة قسيمة خصم 50 بالمائة على التسجيل في "يوستريم برو برودكاستينج" الذي للمنتجين ببث فيديو عالي الوضوح بدون إعلانات، ويتضمن علامات مخصصة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: https://www.ustream.tv/platform/pro.
في هذا الإطار، قال نيكول فيرهيم، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "تيراديك": "يسعدنا أن نعلن لكم عن ’فيدي يو‘ الذي يعد الخطوة التالية في جعل بث الفيديو الحي ديمقراطياً. إنّه منتج رائع بدون شك يقدم فيديو عالي الوضوح بدقة ’1080 بي‘، ويوفر الدعم لمعظم شبكات توصيل المحتوى، كما أنه سهل الدمج مع أكثر منصات البث شعبية في العالم مثل ’يوستريم‘ و منصة ’لايف ستريم‘ الجديدة. استخدمنا فقط أفضل المكونات، مثل بطارية أيون الليثيوم المدمجة القابلة للشحن وشبكة الواي فاي ’ميمو‘ ثنائية النطاق، مع المحافظة على الحجم والسعر في أدنى مستوى. إننا متحمسون لإطلاق ’فيدي يو‘ على ’يوستريم‘ الذي يعد أشهر منصة خدمات بث حي في العالم. يتضمن ’يوستريم‘ مجموعة كبيرة من الأدوات التي توفر لمنتجي المحتوى القدرة على تصميم عملهم بحسب حاجاتهم الخاصة. ومن أجل المزيد من التسهيل في عملية الانطلاق، فإننا نقدم مع كل جهاز حسماً قدره 50 بالمائة على فتح أي نوع من أنواع الحسابات على ’يوستريم‘".
من جهته قال آلدين فيرتيج، مدير شؤون الإنتاج في "يوستريم": "إننا نبحث باستمرار عن خيارات احترافية ومعقولة الكلفة تسمح بتوفير بث موثوق وعالي الجودة. يقدم ’ تيراديم فيدي يو‘ الأفضل من حيث السعر والخصائص الوظيفية، الأمر الذي تجع منه خياراً ممتازاً للعديد ممن يبثون عبر ’يوستريم‘. أما واجهة ’إتش دي إم آي‘ فتعنيأنه يعمل مع أحدث كاميرات الفيديو من الاستهلاكية إلى الاحترافية، في حين أن البطارية المدمجة القابلة للشحن ودعمه لتقنية ’واي فاي‘ والتطور طويل المدى من الجيل الرابع ’4 جي إل تي إي‘، تعني أنّه بالفعل جهاز محمول. وبفضل الدقة ’1080 بي‘ والاتصالات السلكية الاختيارية، فإنه ليس مجرد جهاز تشفير محمول، إنما جهاز تشفير مكتبي عالي الوضوح ’إتش دي‘ معزز، يمكن الحصول عليه بسعر أقل بكثير من أجهزة التشفير العادية المستقلة".
يمكن تركيب "فيدي يو"، تماماً كأجهزة التشفير الاحترافية من "تيراديك"، على كاميرا وهو يوفر مجموعة منوعة من خيارات واجهات الشبكات مثل الإيثرنت وشبكة الواي فاي "ميمو" ثنائية النطاق (2.4/5 جيجا هرتز)، ويدعم أجهزة المودم بتقنية "يو إس بي" من الجيلين الثالث والرابع. ويحتوي الجهاز على بطارية أيون الليثيوم المدمجة التي تعمل مدة تصل إلى ساعتين، كما يتميز بوضعية "نقطة الدخول" الفريدة التي تسمح للمستخدمين بإنتاج وإدارة البث الحي محلياً من أي جهاز يعمل بنظام "آي أو إس"، حتى في حال لم يكن الهاتف أو الجهاز اللوحي متصلاً بشبكة الإنترنت. يمكن أيضاً تنفيذ التحكم بإعدادات "فيدي يو" وتغييرها عبر شاشة عرض بتقنية الصمام الثنائي العضوي الباعث للضوء "أو إل إي دي".
للحصول على المزيد من المعلومات حول "فيدي يو" يرجى التسجيل على:  http://www.teradek.com/vidiu.
سيتوفر جهاز "فيدي يو" خلال الربع الأول من 2013 وسيتم عرضه مع منتجات أخرى من الشركة في معرض الاتحاد الوطني لجهات البث "ناب" من 8 حتى 11 أبريل 2013 ضمن الجناح رقم "سي 9939".
لمحة عن "تيراديك"
تبتكر "تيراديك" نظم تشفير متعددة الاستعمالات ونظم النقل المرفقة بها، لبث الفيديو الحي عالي الوضوح "إتش دي" عبر الواي فاي والإيثرنت وشبكات الجيلين الثالث والرابع. وتستخدم منتجات الشركة من قبل محترفي فيديو في مجالات السينما وبث الأخبار والرياضات الاحترافية والشؤون الحكومية والتعليم العالي. تصمم "تيراديك" وتصنع جميع منتجاتها في جنوب كاليفورنيا ليتم توزيعها عالمياً. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: http://www.teradek.com/أو http://www.teradek.com/vidiu.
كما يمكنكم متابعة أخبار الشركة عبر:
تويتر: @Teradek
لمحة عن "يوستريم"
تمكن شركة "يوستريم" التي يقع مقرها الرئيسي في سان فرانسيسكو، المستخدمين في كل أنحاء العالم على بث ومشاهدة بث حي غير محدود في كل مكان من العالم. نمت هذه الشركة التي تاسست عام 2007 في قلب  وادي السيليكون، بحيث يعمل لديها الآن أكثر من 160 موظّف في مكاتب بسان فرانسيسكو ولوس أنجلوس وبودابست. ويعد "يوستريم" الرائد في مجال البث الحي على شبكة الإنترنت حيث يبث لأكثر من 59 مليون زائر شهرياً. للمزيد من المعلومات حول "يوستريم"، يرجى زيارة الموقع التالي: http://www.ustream.tv.
كما يمكنكم متابعة أخبار الشركة عبر:
تويتر : @Ustream
فايسبوك: www.facebook.com/Ustream
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"تيراديك"
مايكل جيلينج
مدير التسويق
0019497435774
البريد الإلكتروني: mike@teradek.com


شركة "يوستريم"
فيكتوريا ليفي
منسق العلاقات العامة
البريد الإلكتروني: vlevy@ustream.tv




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6706/ar

No comments:

Post a Comment