Thursday, January 17, 2013

المؤتمر الخامس لتجارة الأسمنت الأفريقيّة لمناقشة موضوع السوق واستراتيجيات التشغيل


دار السلام، تنزانيا - يوم الأَرْبعاء 16 يناير 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يساهم التركيز المُتزايد على البنية التحتية الحضريّة والريفيّة في تعزيز صناعة الأسمنت الأفريقيّة التي شهدت زيادة في الاستثمارات وفي ثقة المستثمرين العالميين. وبناءً على هذا السيناريو، يجمع المؤتمر الخامس لتجارة الأسمنت الأفريقيّةالتابع لمركز إدارة التكنولوجيا، والذي سيُعقد في دار السلام في 26 و27 فبراير؛ مسؤوليين رئيسيين وكبار التنفيذيين والخبراء في قطاع صناعة الأسمنت العالمية والمحلية بهدف مناقشة وضع السوق والتجارة والاستثمار التي من المحتمل أن تشكّل مستقبل صناعة الأسمنت الأفريقيّة.
سيفتتح معالي وزير الصناعة والتجارة الدكتور عبد الله ع. كيغودا الحدث مع التركيز على الاستثمار في الأسمنت والبيئة التنافسيّة في تنزانيا. 
ثمّ سيقدّم السيد باسكال ليزواين، العضو المنتدب لشركة "تنزانيا بورتلاند سيمنت" وجهات نظره فيما يتعلّق بالتوقعات على صعيد العرض والطلب البارزين، وعلى صعيد التجارة وتحديثات السوق؛ بينما سيعرض السيد ديفاكومار في. جي. إدوين، مدير عام المجموعة والرئيس التنفيذي لشركة "دانغوت سيمنت" العمومية المحدودة، وجهات النظر المتعلّقة بخطط الاستثمار في الإسمنت التابعة للمجموعة والتي ستطبّق في أفريقيا بما في ذلك مشاريع في تنزانيا وفي غيرها من البلدان.
في غضون ذلك، تواجه صناعة الأسمنت في شرق أفريقيا، وهي المنطقة الأسرع من حيث النموّ، تحديات هيكليّة بسبب واردات رخيصة والتقلبات في مواد الطاقة والوقود. وستوّفر البيانات الخاصة الموجزة عن دول أنغولا وإثيوبيا ومصر بالإضافة إلى جنوب وغرب أفريقيا، رؤية عميقة على دينامية عمل البلد الحالي المحددة.
خلال الحدث، ستعرض الشركتان الراعيتان للمؤتمر – "مجموعة أومند" و"مجموعة بويمر" – التحديثات التكنولوجيّة. سيتحدّث السيد كريستيان سباتمان، مدير عام المبيعات في شعبة الأسمنت لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط وتركيا التابعة لـ"مجموعة أومند"، عن قضايا رئيسيّة بشأن حلول التعامل مع مسائل المعالجة والتخزين لبدائل الوقود والمواد الخام في مصانع الأسمنت الحديثة. في حين سيعرض السيد مارتن دالبيرت، مدير مبيعات المنطقة في "مجموعة بويمر"، حلول السحب الذكيّة لـمصاعد الدلو والألواح الناقلة.
ومن كبار المدراء التنفيذيين الآخرين الذين سيقدّمون وجهات نظرهم فيما يتعلّق بأسواق الأسمنت الأفريقيّة فهم:
·        شركة "رويال هاشكونينغ دي أيتش في" الهولندية التابعة لشركة "أوشن شيبينج كونسالتانت ليمتد".
·        شركة "بواباب" الإستشاريّة محدودة المسؤولية.
·        شركة "لافارج" للاسمنت شرق أفريقيا.
·        مصنع إسمنت "كوانزا سول" - أنجولا (إف سي كي أس)
·        شركة "أسيك" للأسمنت.
·        شركة "جيبر بفايفر أس إي".
·        شركة "إيثيلين" المحدودة.
·        الأمانة الدائمة لإتحاد شركات الطاقة في أفريقيا الشرقية.
·        شركة "ديربا ميدروك" المحدودة.
·        مؤسسة التمويل الدولية.
·        مقر الأمانة العامة لجماعة شرق أفريقيا.
·        شركة "باسف" لكيماويات البناء في أوروبا آي جي.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.cmtevents.com/main.aspx?ev=130205&pu=219837  
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


مركز إدارة التكنولوجيا
السيدة أنجيليا
006563455701
البريد الإلكتروني: angelia@cmtsp.com.sg





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6740/ar

No comments:

Post a Comment