Thursday, January 17, 2013

"بي تي آي جي" توسع حضورها الأوروبي


تضيف موظفين اثنين جديدين إلى طاقم عملها في لندن

لندن - يوم الأَرْبعاء 16 يناير 2013 [ME NewsWire]


(بزنيس واير): تقوم "بي تي آي جي" المحدودة التابعة لشركة "بي تي آي جي" الأوروبية ذات المسؤولية المحدودة، وهي شركة خدمات مالية عالمية متخصصة في التداول المؤسسي وخدمات الوساطة المالية ذات الصلة، بتوسيع مكتبها في لندن من خلال توظيف اثنين من تجار المبيعات ذوي الخبرة: مارجيسادلير ودانيال مولر.

وفي هذا السياق، صرّح مات سايزر، رئيس قسم الأسهم الأوروبية في شركة "بي تي آي جي" المحدودة: "بناء على الإضافات التي أجريناها في عام 2012، فإن هذه التعيينات الجديدة في لندن ستساعدنا على تقديم خدمات أفضل لعملائنا في أوروبا. ومع الأسواق الناشئة والقطاعات الأوروبية الأخرى التي يجري التركيز عليها وعلى العديد من عملائنا، فإن مارجي ودانيال سيساهمان في توسيع تغطية نطاق عملاء الشركة والفرص التجارية".

هذا وانضمت مارجي سادلر إلى شركة "بي تي آي جي" في منصب كمتداول أول في مبيعات الأسواق الناشئة، وعملت في الآونة الأخيرة في شركة "سي آي شوفرو" حيث ساعدت في إطلاق الأعمال التجارية في الأسواق الناشئة، كما عملت سادلير التي تتمتع بخبرة 12 عاماً في التداول التجاري والمبيعات لمدة خمس سنوات في شركة "فيديليتي الدولية".

أما دانيال مولر فينضم الى الشركة في منصب متداول أول في المبيعات الأوروبية ويركز على عملاء الشركة في سويسرا وفي أوروبا. وكان من تجار بيع الأسهم لمدة 16 عاماً في شركة "آر بي إس" حيث قدم خدماته بشكل رئيسي للعملاء في سويسرا وفي القارة الأوروبية. كما عمل في مكتب "بي إن بي باريباس" في لندن حيث تداول في المشتقات لصالح عملاء الشركة في سويسرا. وقضى خمسة أعوام في التداول التجاري مع شركة "إس جي ووربرج" في جنيف، كما عمل مولر في قسم المشتريات بعد أن عمل في التداول لمدة خمس سنوات في "بانكرز ترست" في جنيف.

وتأتي هذه التعيينات في الوقت الذي تواصل "بي تي آي جي" توسيع مكاتبها في الولايات المتحدة الأمريكية، بما فيها نيويورك وشيكاغو وإطلاق مكتبها الجديد في أتلانتا. ومن جهته، قال جاري هايز، الرئيس التنفيذي في شركة "بي تي آي جي" المحدودة في هذا السياق: "نحن نركز على توظيف المحترفين من ذوي الخبرة التراكمية والذين قد يساعدوننا على اتمام أعمالنا المتنامية العالمية".

لمحة عن "بي تي آي جي"

"بي تي آي جي" المحدودة هي إحدى الشركات التابعة لشركة "بي تي آي جي" ذات المسؤولية المحدودة التي تعد شركة خدمات مالية عالمية متخصصة في التداول المؤسسي وخدمات الوساطة المالية ذات الصلة. وتواصل هذه الشركة التأسيس لسلسلة امتياز عالمي حول مجموعة واسعة من المحترفين ذوي الخبرة الذين هم قادة وخبراء في مجالات تخصصهم. وقد تأسست الشركة في عام 2002. وتوظف الشركة والشركات التابعة لها أكثر من 400 محترف في خمسة بلدان مختلفة. كما توفر الخدمات إلى عملائها في جميع أنحاء العالم وفي 11 مجال منها: تجارة الأسهم والدخل الثابت وتداول العقود الآجلة والأوراق المالية القابلة للتحويل ومشتقات الأسهم، والوساطة المالية الرئيسية وتجارة الاستعانة بمصادر خارجية والوصول المباشر إلى السوق وأسواق رأس المال وأبحاث الأسهم ووصول الشركات. وتملك بي تي آي جي عشرة مكاتب محلية في: نيويورك وسان فرانسيسكو ودالاس وبوسطن وشيكاغو ولوس أنجلس وجرينتش وريد بنك وأوريندا واتلانتا، فضلاً عن أربع شركات تابعة لها في الخارج في: لندن وهونج كونج وسنغافورة وسيدني.

بيان إخلاء المسؤولية: https://btig.com/disclaimer.php

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts



الاعلام

لصالح "بي تي آي جي" ذات المسؤولية المحدودة

كارولين هاريس

هاتف: -2122793115، الرقم الداخلي: 222

البريد الإلكتروني: charris@prosek.com




أو

ماري سوليفان

هاتف: 2122793115، الرقم الداخلي: 114

البريد الالكتروني: msullivan@prosek.com




أو

جنيفر ميرمل

هاتف: 2125937972

البريد الالكتروني: jmermel@btig.com






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6741/ar

 

No comments:

Post a Comment