Tuesday, January 15, 2013

بنتلي سيستمز تصبح المزود المرخص له لوحدات التعليم المستمر من مركز التدريب والتعليم المستمر


اعتماد مرموق يبرهن الالتزام بالتعلم عالي المستوى طيلة فترة الحياة

إيكستون، بنسلفانيا - يوم الإثنين 14 يناير 2013 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): منحت الشركة الدولية للتدريب والتعليم المستمر "آي إيه سي إي تي" مع شركة "بنتلي سيستمز" اعتماد المزود المرخّص له. إنّ المزودين المرخّص لهم لدى "آي إيه سي إي تي" هم المنظمات الوحيدة المسموح لها توفير وحدات التعليم المستمر "سي إي يو" الخاصة بشركة "آي إيه سي إي تي". وتستمر فترة الاعتماد لمدة خمسة أعوام وتشمل كافة البرامج المقدمة والمنتجة خلال هذه الفترة.
وقال بيتر هوفتالين، نائب رئيس "بنتلي" في هذا السياق: "تفخر ’بنتلي‘ ببرامج تعليم مركز ’بنتلي‘ التي تمرّن اختصاصيي البنى التحتية كل سنة على نمذجة المعلومات المهمة، والمشاريع المدمجة، ومهارات البنى التحتية الذكية ليتمكن المستخدمون من الاطلاع على كل جديد". وأضاف: "إنّ شراكتنا الجديدة مع ’آي إيه سي إي تي‘ هي برهان على التزامنا بالتعليم المستمر طيلة الحياة وبالمعايير العالية لكافة برامجنا، كما يسرنا الانضمام إلى هذه المنظمة المرموقة بالإضافة إلى مجموعة النخبة من المنظمات التي توفر تعليم مستمر ممتاز وبرامج تدريب".
من جهته قال مايكل تود شينهولستر، رئيس "آي إيه سي إي تي": "يسرنا الترحيب بمركز ’بنتلي‘ كآخر منظمة مزودة مرخص لها لدينا. تنضم ’بنتلي‘ إلى حوالي 650 منظمة حول العالم تم التدقيق ببرامجها من قبل خبراء فريق ثالث في مجال التعليم المستمر للتأكد من تحقيق أفضل المعايير المحتملة".
واليوم، يستطيع المهندسون المعماريون والمهندسون وخبراء الجغرافية المكانية، والبناؤون والمشغلون المالكون اختيار أكثر من 100 دورة تدريب حية من مركز ’بنتلي‘ تتضمن وحدات التعليم المستمر من مركز التدريب والتعليم المستمر، ومن المتوقع أن يرتفع هذا العدد خلال فترة الاعتماد. لقد تم تصميم كافة فرص التعليم من قبل خبراء بنى تحتية خبيرين جداً في مجال نمذجة التكنولوجيا والمشروع المدمج وقواعد البنية التحتية الذكية. وتعزز المعرفة والمهارات المقدمة خلال التدريب إنتاجية المستخدمين ونوعية المشروع والربح من أجل المحافظة على قوى عاملة فعالة، وذلك من خلال دمج الحماس للاكتشاف فيما يتعلق بالعالم العملي".
وبهدف تحقيق اعتماد المزوّد المرخص له، أكمل مركز "بنتلي" عملية تطبيق صلبة تتضمن مراجعة من زائر موقع "آي إيه سي إي تي"، وبرهن بنجاح الالتزام بمعيار "إيه إن إس آي/آي إيه سي إي تي 1-2007" لتصحيح التصميم والتطوير والإدارة وتقييم برامجه. وتعهّد مركز "بنتلي" بالالتزام المستمر بالمعيار ويسمح له اليوم باستخدام اسم "آي إيه سي إي تي" وشعار المزود المخصص له في مواد الدورة الترويجية. بالإضافة إلى ذلك، فإن بنتلي على اتصال الآن بموقع "آي إيه سي إي تي" الإلكتروني وتعد عرضاً لأعلى نوعية برامج تدريب وتعليم مستمر.
لمحة عن "بنتلي سيستمز إنكوربوريتد": تُعتبر "بنتلي" شركة رائدة عالمياً في مجال تزويد المهندسين المعماريين والمهندسين والأخصائيين في مجال الجغرافيا المكانية والمقاولين وأصحاب الشركات بحلول برامج شاملة لدعم البنى التحتية. تقوم "بنتلي" بتطبيق حركة المعلومات لتحسين أداء الأصول من خلال الاستفادة من نمذجة المعلومات عبر مشاريع متكاملة لأجل بنية تحتية ذكية. وتشتمل حلولها على منصة "مايكرو ستيشن" لنمذجة البنى التحتية ووضع النماذج لها، ومنصة "بروجكت وايز" لتعاون فريق مشروع البنى التحتية وتشارك العمل، ومنصة "آسيت وايز" لعمليات أصول البنى التحتية، حيث تدعم جميع هذه المنصات حافظة واسعة من التطبيقات المتداخلة التي تتممها خدمات مختصة حول العالم. وتأسست "بنتلي" في عام 1984، وهي اليوم تضم نحو ثلاثة آلاف موظف في أكثر من 50 بلداً، وتبلغ إيراداتها السنوية أكثر من 500 مليون دولار أمريكي. وقد استثمرت الشركة منذ عام 2003 أكثر من مليار دولار أمريكي في مجال البحث والتطوير والاستحواذ. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول "بنتلي" على الرابط الإلكتروني التالي: www.bentley.com.
لمحة عن "آي إيه سي إي تي": تعتبر الشركة الدولية للتدريب والتعليم المستمر "آي إيه سي إي تي" منظمة غير ربحية مكرّسة للعمل على تحقيق نوعية جيدة من برامج التدريب والتعليم المستمر. إنّ "آي إيه سي إي تي" هي منظمة ترتكز على معايير موافق عليها من قبل مركز المعايير الوطني الأميركي "إيه إن إس آي" للتدريب والتعليم المستمر. يشكل معيار "إيه إن إس أي/آي إيه سي إي تي" قالباً لآلاف البرامج التعليمية عالمياً. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: www.iacet.org. أو الاتصال على الرقم التالي: 3275-506-703.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts


"بنتلي سيستمز إنكوربورايتد"
اتصالات الإعلام:
رون كوفلد
هاتف: 6493 321 610 1+
البريد الإلكتروني: ron.kuhfeld@bentley.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6721/ar

 

No comments:

Post a Comment