Tuesday, January 15, 2013

الأمر رسمي: روري ماكلروي يوقع مع نايك جولف



"ماكلروي"، المصنّف أول عالمياً، سيلعب لأول مرة كرياضي يمثل نايك في بطولة أبو ظبي "إتش أس بي سي" للجولف.

بيفيرتون، أوريجون - يوم الإثنين 14 يناير 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)- أعلنت اليوم شركة "نايك جولف" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:NKE)، خلال مؤتمر صحافي عُقد في أبو ظبي، أن "روري ماكلروي" قد وقع على اتفاق متعدد السنوات مع الشركة. وقد بات "ماكلروي" يمثل "سووش"، العلامة التجارية لشركة "نايك"، في المضارب، والكرة، والأحذية، والقفازات، والملابس، وأغطية الرأس والأكسسوارات. وسيرفع شعار "نايك" للمرة الأولى هذا الأسبوع خلال بطولة أبو ظبي "إتش أس بي سي" للجولف.
"ماكلروي"، الذي يصف نفسه بالمهووس بالرياضة، كان من المعجبين بماركة "نايك" منذ نعومة أظافره، وهو متحمّس لمواصلة مسيرته مع العلامة التجارية الرياضية رقم واحد في العالم. وفي سياق تعليقه على الأمر، قال: "لقد اخترت "نايك" لعدد من الأسباب. إنها شركة وعلامة تجارية تمثّلني خير تمثيل، فهي شابة، ورياضية، ومبتكرة. كما أن الشركة ملتزمة بأن تكون الأفضل، شأني تماماً. ويشكل التوقيع مع شركة "نايك خطوة أخرى نحو تحقيق حلمي".
من جهتها، علّقت سيندي ديفيس، رئيسة شركة "نايك جولف" على هذا الأمر: "روري رياضي استثنائي، يخلق إثارة هائلة بفضل أدائه في الملعب. وفي نفس الوقت، إنه يتواصل مع المشجعين في كل مكان." وأضافت: "إنه مثال رياضيي ’نايك‘، وهو ينضم إلى فريق عملنا خلال الوقت الأكثر إثارة في تاريخ ’نايك جولف‘. ونحن نتطلع لإقامة شراكة معه للارتقاء بمسيرته الرائعة إلى المستوى التالي".
والجدير بالذكر أن الإيرلندي الشمالي البالغ من العمر 23 سنة، الذي يشتهر بطول ضربته، سيلعب مستخدماً أول مضرب جولف في العالم خلفي التجويف وفائق السرعة الذي يتوافق مع قواعد الاتحاد الأميركي للغولف ونادي الجولف الملكي القديم، وهو مضرب "في آر إس_كوفرت" من "نايك". وفي سياق تعليقه على الأمر، قال "ماكلروي": إن مضرب "في آر إس_كوفرت" الجديد مختلف تماماً، إنه أول مضرب خلفي التجويف. وهو مثير للدهشة، ويبدو رائعاً وأداؤه لا يصدق."
وتحتوي جعبة جولف "ماكلروي" من ماركة "نايك" نسخة محدودة من مضارب خشبية للرميات البعيدة "في آر برو"، ومضارب حديدية "في آر برو بلايد"، " وأوتاد "في آر برو"، علاوة على مضارب الضربات القصيرة والبطيئة نسبياً النموذجية "نايكي ميثود". كما سيستخدم "ماكلروي" أيضاً كرة جولف "نايكي" الجديدة" "20XI" التي تتميز بالمزيد من تكنولوجيا "آر زد أن". كما سيرتدي ملابس  رياضية من ضمن مجموعة "نايكي جولف تور بيرفورمانس"، بالإضافة إلى حذاء نايكي الجديد "لونار كونترول".
من خلال تحوّله إلى اللعب حصراً باستخدام وارتداء منتجات "نايك جولف" الرياضية، يقوم "ماكلروي" بأول نقلة له من حيث تغيير الشركة المصنعة التي ترعاه، خلال مسيرته كلاعب جولف محترف وقوامها ست سنوات. وقال ماكلروي في هذا الإطار: "لقد زرت منشأة الأبحاث والتطوير المعروفة بـ"ذي أوفين" وذهلت حقاً ببراعة مهندسي مضارب "نايك" وبمقدار جهود الأبحاث والتطوير، والإبتكار التي يبذلونها". وأضاف: "بصراحة، لقد أدهشتني التفاصيل التي تدخل في تصميم كل منتج. من الواضح أن "نايك جولف" ملتزمة بكونها الأفضل وهذا يمنحني الكثير من الثقة في ما يمكن أن نحققه معاً في ملعب الجولف."
وشهد "ماكلروي" سنة بارزة عام 2012 تميزت بموسم مسيطر حقق خلاله لقب المصنف الأول عالمياً، وتكللت بخمسة انتصارات عالمية، والفوز بكأس "رايدر" للفريق الأوروبي، كما حصد عدداً لا يحصى من الألقاب الموسمية خلال بطولات اتحاد لاعبي الجولف المحترفين والاتحاد الأوروبي للاعبي الجولف المحترفين. والجدير بالذكر أن انتصاراته الخمسة العالمية خلال عام 2012 شملت فوزه الثاني في البطولة الكبرى (بطولة اتحاد لاعبي الجولف المحترفين)، ومبارتي حسم ضمن جولات اتحاد لاعبي الجولف المحترفين وهما بطولة "دويتشه بنك" وبطولة "بي أم دبليو". كما فاز أيضاً ببطولة اتحاد لاعبي الجولف المحترفين 2012، مع أكبر هامش انتصار في تاريخ هذه البطولة. وينضم "ماكلروي" إلى "تايجر وودز" بصفتهما اللاعبين النشطين الوحيدين تحت سن الأربعين اللذين يملكان في جعبتهما عدة انتصارات في بطولات كبرى.
أضف إلى ذلك، حصل "ماكلروي" على جائزة أفضل لاعب في بطولة اتحاد لاعبي الجولف المحترفين لعام 2012، وحقق صدارة قائمة الجوائز المالية للاعبي جولات اتحاد لاعبي الجولف المحترفين والجولة الأوروبية لاتحاد لاعبي الجولف المحترفين لعام 2012. وجاء فوزه ببطولة موانئ دبي العالمية للغولف ليتوّج موسمه المثير الذي وصل في خلاله "ماكلروي" إلى قمة مسيرته المهنية من حيث الأرباح والانتصارات. وقد أصبح ثاني أصغر رياضي يحقق المرتبة الأولى في التصنيف العالمي للغولف. ولا بد من الإشارة إلى أن مسيرة "ماكلروي" المهنية تتضمن 10 انتصارات، بما في ذلك فوزين في بطولتين رئيسيتين.
جعبة "ماكلروي" من منتجات "نايك جولف":
·        المضرب: "في آر_إس كوفرت"، 9.5 درجة، موقف محايد.
·        مضارب خشبية للرميات البعيدة: "في آر برو"، نسخة محدودة 3/15 درجة و19 درجة
·        مضارب حديدية "في آر برو بلايد" (3-بي دبليو)
·        أوتاد: "في آر برو" 54 درجة و60 درجة
·        مضارب الضربات القصيرة والبطيئة نسبياً: "نايك ميثود 006 بروتوتايب"
·        الكرة: "نايك 20XI X"
·        الملابس: مجموعة "نايك جولف تور برفورمانس"
·        الحذاء: "نايك لونار كونترول"
تعتبر شركة "نايك جولف"، التي يقع مقرها الرئيسي في بيفرتون بولاية أوريجون، الشركة الرائدة في العالم لتصميم وتسويق معدات، وملابس، وكرات، والأحذية الرياضية، والأكياس، والإكسسوارات الرياضية لرياضة الجولف في كافة أنحاء العالم. تسعى شركة "نايك جولف" بحماس إلى دفع مستقبل هذه الرياضة قدماً من خلال تطوير الابتكارات الرائدة التي تمكّن الرياضيين من تقديم أفضل أداء لهم على الصعيدين  البدني والعقلي. لمزيد من المعلومات حول نايك جولف"، زوروا موقعنا على شبكة الإنترنت على العنوان التالي: www.nikegolf.com. ولتتبع "نايك جولف" على "تويتر"، قوموا بزيارة الرابط التالي: www.twitter.com/nikegolf. ولتصبحوا من المعجبين على موقع "فايسبوك"، تفقدوا الرابط التالي: www.facebook.com/nikegolf. أما بالنسبة إلى المحررين والصحافيين في الولايات المتحدة الذين يسعون للحصول على معلومات وصور قابلة للتنزيل، عليهم زيارة الموقع التالي:  www.nikegolf.com/presscenter. أما الصحافيون الدوليون، فيرجى منهم الاتصال بممثل العلاقات العامة في "نايك جولف".
ولمعرفة المزيد من المعلومات بما في ذلك مواد الوسائط المتعددة يرجى زيارة الموقع التالي: www.NikeInc.com.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"نايكي جولف"
بيث جاست
هاتف: 503.532.8852
بريد الكتروني: beth.gast@nike.com


أو
جريتشن ويلهيلم
هاتف: 503.532.6236
بريد الكتروني: gretchen.wilhelm@nike.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6722/ar

 

No comments:

Post a Comment