Tuesday, January 15, 2013

إنترفال زيرو تطلق نظام آر تي إكس 64: النسخة المبتكرة من برامجها للتشغيل في الوقت الفعلي


"آر تي إكس 64" و "آر تي إكس" يحولان "ويندوز" إلى نظام تشغيل في الوقت الفعلي "آر تي أو إس"

والتهام، ماساتشوستس - يوم الإثنين 14 يناير 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) أطلقت شركة "إنترفال زيرو" اليوم نظام "آر تي إكس 2013"، أحدث نسخة بقياس 64 بت من برامجها للتشغيل في الوقت الفعلي، والذي يحول نظام تشغيل "مايكروسوفت ويندوز" إلى نظام تشغيل في الوقت الفعلي ("آر تي أو إس").
ويتراوح نظام التشغيل الفرعي في الوقت الفعلي آر تي أكس64والذي يزيد من قدرات ويندوز بتقديم أداء فعال في الوقت الفعلي، قابل للتوسع من 1 الى 63 مع المعالجات، أي أكثر من ضعف قدرة المعالج في الوقت الفعلي الخاص بمنتج انترفال زيرو السابق بقياس 32 بت، وهو آر تي اكس 2012. وصرحت الشركة أنها ستستمر في تطوير نظام "آر تي إكس" حيث أن هذا الأخير يسارع عملية تطوير "آر تي إكس 64".
يملك نظام "آر تي إكس 64" برنامجاً لجدولة المهام متماثل متعدد المعالجات، يستخدم خوارزميات وقائية تحركها الأفضلية لضمان تحويلات سياق التعليمات الهامة. وتحدث انتاجية التعليمات ذات الأولوية العليا في نطاق الميكروثانية الفرعي. وقالت انترفال زيرو أنها أضافت سلسلات من أشرطة الفيديو الاعلامية حول آر تي إكس 64على موقعها الالكتروني.
وقال جيفري هيبارد، الرئيس التنفيذي لشركة "إنترفال زيرو" في معرض تعليقه على الموضوع: "يعد إصدار هذا المنتج فائق الأهمية ومثيراً للغاية. وهو عبارة عن ذروة جهود التطوير الهائلة التي استغرقت عامين، والتي بذلها فريق الهندسة لدينا. والأهم من ذلك، يعد نظام ’آر تي اكس64‘ الملحق المحلي الحقيقي الأول بقياس 64 بت لنظام تشغيل ويندوز".
وتابع جيفري هيبارد في هذا السياق: "لقد تم ابتكار هذا المنتج من الألف إلى الياء ليتوافق تحديداً مع نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز بقياس 64 بت ومع جميع متطلبات الترخيص لكل من ’ويندوز برو‘ وتطبيقات ويندوز القياسية المضمنة (ويندوز امبادد ستاندرد). ولقد تشجعنا كثيراً إثر تقارير زبائن بيتا لتحقيق مكاسب وأداء لافت ولإمكانية وصولنا المباشر إلى الذاكرة الأكثر إستجابة المطلوبة جداً في عالم التقنيات عالي الوضوح اليوم".
نظام "آر تي اكس 64" المتناظر متعدد المعالجات هو مكوّن رئيسي من منصة نظام التشغيل في الوقت الفعلي "آر تي أو إس" من انترفال زيرووالتي تتضمن وحدات معالجة متعددة "إكس 86"، ونظام تشغيل "ويندوز"، وقدرات "إيثرنت" في الوقت الفعلي للتفوق على أجهزة التشغيل في الوقت الفعلي مثل معالج ’دي إس بي‘ للإشارات الرقمية، والحد من تكاليف تطوير الأنظمة التي تتطلب الحتمية أو التنفيذ الصلب في الوقت الفعلي.
وأشار هيبارد إلى أن نموذج الذاكرة المشتركة بين معالجات ويندوزومعالجات "آر تي اكس 64" من "آر تي أو أس" يسمح بقابلية كبيرة للتوسّع، والأهم من ذلك، يخفف من عبء التطوير والتصحيح لأنه يمكن تطوير التطبيق الكامل على نظام تشغيل واحد بدلاً من حزمةأنظمة تشغيلية متعددة.
وأوضح هيبارد أن المقاربات المتنافسة تتطلب تنفيذ عملية اتصال بطيئة بين المعالجات بواسطة بيانات زائدة ومشتركة. وأضاف: "هذا الأمر يسبب عملية احتجاب لا يمكن التنبؤ بها. بالتالي، يوفر نظام "آر تي إكس 64" الوصول المباشر إلى الذاكرة المشتركة واتصال خفيف وحتمية أمثل، في حين يقوم المصحح بمساعدة المطور على الإستفادة من هذا الأمر".
وكانت شركة "إنترفال زيرو" قد كشفت في عام 2012 عن استراتيجية لتوسيع نطاق حلولها من خلال منصة "آر تي أو إس" لنظام التشغيل في الوقت الفعلي المتكاملة عمودياً، التي تجمع بين التقنيات الموثوقة التي أثبتت فعاليتها والتقنيات الجديدة المبتكرة من أجل تقديم ابتكارات غير مسبوقة من حيث الكلفة والأداء في الأسواق التي تتطلب قدرات صارمة ومؤكدة في الوقت الفعلي من أجل التطبيقات عالية الدقة وفائقة الأداء. وقال هيبارد أن الإفراج عن آر تي اكس64 هو جزء من هذا الجهد المتواصل.
إن "إنترفال زيرو" هي الشريك الذهبي لشركة "مايكروسوفت"، وكانت قد حازت على جائزة الشريك الرائد لـ"ويندوز" في أعوام 2009 و2010 و2011 و2012. وهي عضو في تحالف "إنتل إمبادد ألايانس" كما يوجد قسم مخصص لقيمة "آر تي إكس" في معالجة الإشارة الرقمية على الموقع الإلكتروني لشركة "إنتل".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إنترفال زيرو"
براين كارتر
007819964481
نائب الرئيس لشؤون الاتصالات الاستراتيجية
البريد الإلكتروني: brian.carter@intervalzero.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6720/ar

 

No comments:

Post a Comment