Thursday, January 17, 2013

ستار كومبانيز تعين جيفري هايمان في منصب رئيس عمليات التأمين العالمية


نيويورك - يوم الأَرْبعاء 16 يناير 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "ستار كومبانيز" عن تعيين جيفري هايمان في منصب رئيس عمليات التأمين العالمية.
وسيكون السيد هايمان مسؤولاً عن مجمل النمو والربحية وعروض المنتجات خارج الولايات المتحدة. وسيرفع السيد هايمان تقاريره مباشرة إلى موريس آر. جرينبيرج، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "ستار إنشورانس" القابضة.
وفي هذا الصدد، صرح السيد جرينبيرج قائلاً: "يتمتع جيف بفهم متين للأعمال الدولية وتعتبر خبرته وبشكل خاص في آسيا، مناسبة تماماً لمنظمتنا. وباعتباره عضواً في فريقنا القيادي، فإننا نتوقع أن يسهم في نمونا المستمر في الأسواق الدولية".
وأضاف هايمان في هذا السياق: "إنني متشوق للانضمام إلى ‘ستار’ التي تعتبر منظمة تتمتع بمسيرة قوية من النجاح وتمتلك فريقاً موهوباً من القادة في مجال التأمين. وأتطلع قدماً للانضمام إلى المنظمة والمساهمة في نجاحها".
هذا ويملك السيد هايمان في جعبته أكثر من 30 عاماً من الخبرة كمسؤول تنفيذي لدى منظمات رائدات في مجال التأمين، وكان قد عمل في الولايات المتحدة وآسيا ويشغل منصب المدير في كل من منظمتي "كوريا سوسايتي" و"جابان سوسايتي".
تجدر الإشارة إلى أن السيد هايمان حائز على شهادة بكالوريوس في الاقتصاد والعلوم السياسة مع التقدير من كلية سانت أولاف وماجستير في إدارة الأعمال من جامعة هارتفورد. ويحمل أيضا لقبي مؤمن قانوني على الحياة "تشارترد لايف أندر رايتر" ومستشار مالي قانوني "تشارترد فاينانشال كونسالتنت".
إن "ستار كومبانيز" (أو "ستار") وشعار "ستار" علاماتٌ تجاريةٌ عالميةٌ للخدمات التي تقدمها الشركات والفروع التابعة لشركة "ستار إنترناشونال كومباني" في مجال تأمين العمليات والمساعدة في السفر، وللأعمال الاستثمارية لشركة "سي. في. ستار آند كو". وتعد "ستار" منظمة رائدة في مجال التأمين والاستثمار ولديها حضور في القارات الخمس. وتقدم "ستار" من خلال شركاتها المختصة في تأمين العمليات منتجات تأمين في مجالات الممتلكات والإصابات والحوادث والصحة فضلاً عن التغطية المتخصصة في مجالات متنوعة تضم التأمين ضد الإصابات الجوية والبحرية وإصابات الطاقة والإصابات الإضافية.  
لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.starrcompanies.com.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"ستار كومبانيز"
جون تومسون
الهاتف: 6780-227-646
البريد إلكتروني: john.thompson@starrcompanies.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6738/ar

No comments:

Post a Comment