Thursday, January 17, 2013

كوينتايلز تحصد جائزة أمن التكنولوجيا المقدمة من مجلة سي إس أو



ريسيرتش تراينجل بارك، كارولينا الجنوبية - يوم الأَرْبعاء 16 يناير 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "كوينتايلز" بأنها اختيرت لتفوز بجائزة "سي إس أو 40" التي تقدمها مجلة "سي إس أو" الصادرة عن شركة "آي دي جي". وقد جاءت هذه الجائزة تكريماً لعملها الرائد في إنشاء بنية تحتية آمنة للغاية.
هذا وتعتبر مجلة "سي إس أو" المصدر الرئيسي للمحتوى ومعلومات المجتمع الذي يستفيد منه صناع القرارات الأمنية ممن يقودون جهود "إدارة المخاطر التجارية" داخل منظماتهم. وقد اختيرت "كوينتايلز" لجوائز "سي إس أو 40" بالاستناد إلى مشروعها الذي تقدمت به والذي حمل عنوان "بنية تحتية آمنة للصين".
ولا بد من الإشارة إلى أن جوائز "سي إس أو 40" تختار مجموعة تضم 40 منظمة برهنت كيف أن مشاريع ومبادرات الأمن الخاصة بها قد رفعت من قيمة أعمالها بشكل مذهل وأسست لقيادة مبنية على الفكر في شركاتها. وتُمنح جوائز "سي إس أو 40"وفقاً لمجموعة موحدة من المعايير من قبل هيئة حكام تضم قادة أمنيين وخبراء في هذا القطاع وأكاديميين.
ابتكار "كوينتايلز" في قطاع تقنية المعلومات في الصين
تطلب توسّع "كوينتايلز" ونموّها في "الصين" اتباع نهج فريد من نوعه لتلبية احتياجات السوق المحلية. واستدعى هذا تطوير بنية تحتية رشيقة ومرنة دون المساس بمعايير "كوينتايلز" العالية الخاصة بالأمان والمرونة. وجاءت النتائج مثيرة للإعجاب نظراً لأن فرع شركة "كوينتايلز" الصيني كان قادراً على العمل بشكل مستقل، ملبياً الاحتياجات المحلية والامتثال في الآن ذاته للمعايير التنظيمية الدولية.
وفي سياق تعليقه على الموضوع، صرّح جاك بيكر، المدير التنفيذي لشؤون أمن تقنية المعلومات في "كوينتايلز" قائلاً: "كان لا بدّ من التقيّد بهذه المعايير العالية، لكن باتباع اتباع نهج مختلف". والجدير بالذكر أن بيكر تولى قيادة فريق "كوينتايلز" الذي كان رائداً في تطوير البنية التحتية الأمنية لتقنية المعلومات التي جرى دمجها بنظم الأعمال التي تمكنت من تلبية احتياجات السوق المحلية مع تقديم معايير أمنية صارمة وإمكانية التشغيل المتبادل مع العمليات العالمية للشركة.
ومن جهته، قال ريتشارد توماس، الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات: "إن سلامة وخصوصية البيانات الخاصة بالمرضى، والعملاء، والشركة يعدان أمرين جوهريين لعملياتنا. ويسعدني أنه تمّ تكريم فريقنا على العمل الرائد الذي قام به".
أما ديريك سلاتر، رئيس تحرير مجلة "سي إس أو" فقال: "نود أن نهنئ هذه الفئة الافتتاحية من الحائزين على جوائز ‘سي إس أو 40’. إن الفائزين لهذا العام قد قاموا بتطوير مشاريع ومبادرات أمنية مدهشة حققت نتائج إيجابية وطويلة الأمد لمنظماتهم. ويسرنا أن تكون هذه المنظمات ضمن الفئة الأولى من الفائزين بجوائز ‘سي إس أو 40’".
لمحة عن "كوينتايلز"
تعتبر "كوينتايلز" المزود الرائد عالمياً للخدمات الصيديلة الحيوية. قمنا من خلال شبكة تتألف من 27 ألف إختصاصي يعملون في أكثر من 80 دولة بالمساعدة على تطوير وتسويق جميع الأدوية المدرجة على قائمة أفضل 50 دواء من حيث المبيعات في العالم.  ومع الخبرة العلاجية والعلمية والتحليلية الواسعة، نساعد العملاء في مجال إنتاج الأدوية الصيدلانية البيولوجية والعلوم الصحية على اجتياز المجال الذي يزداد تعقيداً بفضل قدرة معززة على التنبؤ لتمكين أفضل النتائج.
الرجاء النقر هناللاشتراك بالإشعارات الجوالة الخاصة من "كوينتايلز".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"كوينتايلز"
فيل بريدجز
العلاقات الإعلامية
0019199981653
البريد الإلكتروني: Phil.bridges@quintiles.com


أو
جريج كونورز
علاقات المستثمرين
الهاتف: 2000-998-919-1+
البريد الإلكتروني: invest@quintiles.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6737/ar

No comments:

Post a Comment