Wednesday, January 9, 2013

سامسونج تدعو الناس لاكتشاف عالم من الإمكانات في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2013


أظهرت الشركة عمق الابتكار من خلال عرض تلفاز فائق الوضوح "يو إتش دي" بشاشة كبيرة وكاميرا "إن إكس 300" وعدسات ثنائية وثلاثية الأبعاد وبراد "تي 9000" بشاشة "إل سي دي" وحاسوب "كرونوس" من السلسلة 7

لاس فيجاس - يوم الأَرْبعاء 9 يناير 2013 [ME NewsWire]
معرض الإلكترونيات الاستهلاكية "سي إي إس" 2013 الجناح رقم 12004
(بزنيس واير): كشفت "سامسونج للإلكترونيات" المحدودة، وهي شركة عالمية رائدة في تقنيات الوسائط الرقمية والتقارب الرقمي، اليوم عن منتجات وخدمات جديدة من شأنها تحديد رؤيتها حول صناعة الإلكترونيات الاستهلاكية، حيث تمكّن التقنية المستهلكين من اكتشاف عالم من الإمكانيات.
وفي إطار معرض الإلكترونيات الاستهلاكية "سي إي إس" 2013في لاس فيجاس، كشفت "سامسونج" النقاب عن هدفها المتمثل في خلق تجارب جديدة للجميع من خلال فهمها العميق لحياة المستهلكين وسعيها الدؤوب للاكتشاف.
وفي هذا السياق، صرّح بي كي يون، رئيس قسم الإلكترونيات الاستهلاكية في "سامسونج": "انطلاقاً من أجهزة التحكم في الحركة والصوت في أجهزة التلفاز وصولاً إلى شاشات اللمس بتقنية العشر نقاط في الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية، قمنا بابتكار وسائل جديدة وأكثر إنسانية تمكن الأشخاص والأجهزة من التفاعل معاً. ونهدف في هذا العام الى مساعدة الناس على اكتشاف عالم من الإمكانيات. كما نهدف إلى إسعادهم ليس فقط بابتكار ما لا يتوقعونه، بل بابتكار ما لم يكن يحلمون أنه ممكن أبداً".
ومن أجل الوفاء بهذا الوعد، أعلنت "سامسونج" عن نموذج جديد في أجهزة التلفاز والأجهزة الذكية والكاميرات المتصلة بالإنترنت وأجهزة الجوال. ومن خلال مشاركة الابتكارات من مجالات مختلفة من أعمالها، قامت "سامسونج" بتنشيط سوق الإلكترونيات الاستهلاكية من خلال تقنيات التوجيه السلسة وأنظمة التحكم البديهية وتجارب المستخدم المخصصة.
وانطلاقاً من فهمها رغبة المستهلكين بأجهزة تلفاز تواكب أحدث الميزات، أعلنت "سامسونج" عن مجموعة التطور   2013 "إيفولوشن كيت 2013"، وهي طريقة مبتكرة لامتلاك أحدث عروض أجهزة التلفاز الذكية دون الحاجة لشراء مجموعة جديدة كاملة.
وسيتم عرض حافظة "سامسونج" الكاملة في جناح "سامسونج" رقم 12004 في القاعة المركزية بمركز لاس فيجاس للمؤتمرات.
خلق تجربة المشاهدة الأكثر راحة ومتعة
فتحت "سامسونج" هذا العام أبواب عالم جديد من الإمكانيات في مجال الترفيه المنزلي من خلال إحداث خط إنتاج كامل جديد من التلفزيونات ذات الشاشات الكبيرة، بما فيها أول جهاز تلفاز عالي الوضوح قياس 85 بوصة بتقنية "يو إتش دي" إضافةً إلى التلفاز الذكي الرائد "إف 8000" بتقنية "إل إي دي". واستمراراً لعروضها الحالية من المحتوى الواسع والريادة في منصات أجهزة التلفاز الذكية، طرحت "سامسونج" أيضاً أكثر تجربة المشاهدة التلفزيونية الأكثر تخصيصاً على الإطلاق ألا وهي "إس ريكومينديشن" مع تقنيات التفاعل الصوتي.
ولأول مرة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية، كشفت "سامسونج" عن تلفاز جديد بتقنية "يو إتش دي" بشاشة كبيرة الحجم. ومن خلال المزج بين التقنية والحرفية لابتكار تصميم الإطار الأزلي "تايملس جاليري ديزاين"، يقدم تلفاز "سامسونج" عالي الوضوح بتقنية "يو إتش دي" أربعة أضعاف أعداد البكسل المتوفرة في تقنية "1080 بي" الحالية وذلك من أجل إظهار المزيد من التفاصيل وتقديم وضوح لا مثيل له وجودة صورة غامرة ومشرقة. كما توفر "سامسونج" تجربة صوتية تواكب تفوق شاشتها من خلال مجموعة من مكبرات الصوت بقوة 120 واط مدمجة في إطار التلفاز.
ومن خلال تقديم عالم جديد من تجارب المشاهدة باستخدام المحتوى المتوافر اليوم، فإن تلفاز "يو إتش دي" يتميز بنموذج قابل للتطوير قادر على تحويل المحتوى عالي الوضوح بتقنية "إتش دي" أو تقنية "فول إتش دي" ليصبح بدقة "يو إتش دي" الفائقة الوضوح للغاية.
طرحت سامسونج أيضاً تلفاز "إف 8000" بتقنية "إل إي دي"الجديد والرائد، وهو تلفزيون "سامسونج" الأول الذي يضم معالجاً رباعي النواة. ويتميز "إف 8000" الذي يتوفر في أحجام تصل إلى 75 بوصة، بأنه رقيق جداً وبإطار عرضه ربع بوصة ومنصة تثبيت على شكل نصف قمر.
تعد "سامسونج" العلامة التجارية الأولى في عالم أجهزة التلفاز التي تدعم كوديك ملفات الفيديو عالي الضغط الجديد "إتش إي في سي"، الذي يوفر ضعف جودة الفيديو عبر عرض النطاق الترددي ذاته.
إدخال التطور القادم في أجهزة التلفاز
تقدك جميع أجهزة "سامسونج" الأحدث عالماً جديداً من الإمكانيات في البحث والتوجيه. وتعتبر تقنية "إس ريكومينديشن" مع تقنية التفاعل الصوتي من "سامسونج" دليلاً شخصياً لاكتشاف المحتوى الجديد والمفضل على تلفزيونات "سامسونج" الذكية.
ومن خلال تحليل تاريخ مشاهدة المستخدم وشعبية وتواريخ إطلاق البرامج التلفزيونية، ستقوم تقنية "إس ريكومينديشن" بإنشاء قائمة شخصية مخصصة للبرامج المباشرة والموصى عليها والتطبيقات لكل مشاهد.
كما ستقوم تقنية التفاعل الصوتي المحسنة من "سامسونج" بتغيير ما يتوقعه الناس من التلفاز الذي أصبح قادراً الآن على فهم الجمل كاملة واللغة العادية. ولدى دمج هذه التقنية بتقنية "إس ريكومينديشن"، يمكن للمشاهدين الطلب من التلفاز الذكي تقديم اقتراحات لأفلام وبرامج تلفزيونية أو طلب أفلام تضم ممثلين أو ممثلات محددين. وتقوم عمليات البحث المجراة بجمع نتائج ذات صلة من جميع الخدمات المباشرة والموصى عليها والتطبيقات.
وقد تم توسيع تجربة المستخدمين المتقدمة هذه إلى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وذلك بفضل ريادة "سامسونج" في الاتصالات. فأصبح بإمكان المشاهدين البحث وجدولة المحتوى على الجهاز اللوحي، أو مشاهدة المحتوى عن بعد، أو نقل التلفاز الذكي إلى الجهاز اللوحي لأخذ المحتوى معهم في جميع أنحاء المنزل.
ويقوم بذكاء المركز الذكي "سمارت هاب" الجديد من "سامسونج" بتنظيم محتوى المشاهد ضمن قائمة وضاحة وبديهية من حيث الاستخدام. وبالاعتماد على ريادة "سامسونج" في الهواتف النقالة، فإن تجربة التوجيه تذكرنا بتلك التي نختبرها عبر الهواتف الذكية. وتشمل الصفحات الخمس ما يلي: البث التلفزيوني، والأفلام والبرامج التلفزيونية، والصور ومقاطع الفيديو والموسيقى، والمواضيع الاجتماعية، والتطبيقات.
بالإضافة إلى ذلك، كانت "سامسونج" قد وفت بوعدها الذي قطعته في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2012بنقل تقنيات التطور القادم إلى أجهزة التلفاز وذلك من خلال إدخال مجموعة التطور "إيفولوشن كيت" 2013. وبإضافة مجموعة التطور ببساطة إلى التلفزيونات الذكية من "سامسونج"، يمكن للمستخدمين الحصول على أحدث العروض التي توفرها التلفزيونات الذكية من "سامسونج". وسيصبح بمقدور أصحاب أجهزة التلفاز المتوافقة الاستفادة من تقنية "إس ريكومينديشن" مع التفاعل الصوتي، والمركز الذكي "سمارت هاب" الجديد، فضلاً عن معالج رباعي النوى من مجموعة 2013.
ابتكار منازل أذكى ومتصلة بالإنترنت
توفر أحدث منتجات "سامسونج" من الأجهزة المنزلية وسائل راحة وسهولة استخدام وتنظيم للمستهلكين لا تضاهى. ويسمح براد "تي 9000" الجديد المزود بشاشة "إل سي دي" من سامسونجللمستخدمين بضبط المساحة المخصصة للثلاثة والتبريد العادي بحسب الحاجة، في حين أن غسالة "دبليو آي 50 أف" ذات الفتحة العلوية الجديدة من "سامسونج" توفر قدرات هائلة للغاية بالمقارنة مع مثيلاتها في هذه الفئة.
وفي هذا العام، أعادت سامسونج تحديد فئة الثلاجة ذات الباب على النمط الفرنسي بجعل المطابخ أكثر ذكاء وراحة، فضلاً عن تقديم أساليب ذكية للحفاظ على التنظيم. وبفضل قدرة استيعاب بحج 32 قدم مكعب، يقدم براد "تي 9000 إل سي دي" من "سامسونج" مساحة تخزين كبيرة للمستهلكين. ومن خلال توفير مرونة وراحة أكبر للمستخدمين، يمكن أيضاً تحويل الجزء السفلي من البراد إلى ثلاجة أو بالعكس، بحسب الرغبة.
وتوفر الغسالة الجديدة ذات الفتحة العلوية من"سامسونج" قدرة استيعاب كبيرة. وبفضل مساحتها الداخلية التي تصل إلى 5 أقدام مكعبة، فإنه يمكن وضع وجبة غسيل كبيرة أكثر من أي وقت مضى. ومن خلال تقنية التنظيف "أكوا جت" المتطورة، تقدم أداء غسل محسن بفضل مضخاتها القوية ونفاثاتها المائية القوية التي توفر قدرة غسل وشطف أكثر شمولية. كما تتطابق كفاءتها في الغسل مع تصميمها الاستثنائي: فهي مزودة بشاشة "إل إي دي" بلون أزرق جليدي يجعل خيارات التنظيف واضحة ومفهومة في حين تسهل واجهة المستخدم البسيطة التحكم بها بشكل لا يصدق.
ولمنح المستهلكين بعداً جديداً من المرونة في المطبخ، طرحت "سامسونج" مجموعة جديدة ومبتكرة من الأفران. وبفضل الطاقة الاستيعابية التي تصل إلى حجم 5.9 قدم مكعب، يتمتع نظام "إن إي 597 إن 0 بي بي إس آر إنداكشن رينج" من "سامسونج" بتقنية "فليكس كوك زون"، بمساحة كبيرة للطهي تتناسب مع جميع أشكال المقلاة. وتضم هذه المجموعة أيضاً "منبه الغليان" الذي يكتشف الذبذبة ويقلل تلقائياً من الحرارة إلى مستوى محدد سابقاً لمنع الأواني والمقالي من الفوران. بالإضافة إلى ذلك، يضم فرن "إم إي 179 كي إف إي تي إس آر أوفر ذا رينج سبيد" السريع من "سامسونج" كل ما يلزم في جهاز واحد قوي: فرن حراري للطهي فضلاً عن محمص وغلاية ومايكرويف ومدخنة للشفط، وكلها في جهاز واحد فقط. كما يقدم هذا الفرن فلتر تنظيف بسيط يعمل بلمسة واحدة ويعد الأول من نوعه. هذا وقد حاز كلا المنتجين على جوائز ابتكار في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية.
التقاط صور لكل لحظة
تبقى "سامسونج" مخلصة لرؤيتها حول "الكاميرا الذكية"، فتقدم أحدث وأعظم تكنولوجيا في صناعة الكاميرات لتقود التغيير في عالم التصوير الرقمي. وباعتبارها أحدث إضافة إلى سلسلة "إن إكس"، تقوم كاميرا "إن إكس 300" بالدمج ما بين جودة الصورة وقدرات التصوير الاستثنائية وبين المزيد من السرعة والقدرة على التحكم.
تتميز "إن إكس 300" بأنها مزودة بعدسة إن إكس 45 ملم إف 1.8" ثنائية/ثلاثية الأبعاد من "سامسونج" والتي تعتبر أول نظام ثلاثي الأبعاد وحيد العدسة مخصص للكاميرات الاستهلاكية قادر على التقاط صور ثابتة وتصوير فيديو بتقنية "1080 بي إتش دي" عالية الوضوح. تفتح هذه العدسة الجديدة الأبواب على عالم مشوق من إمكانيات التصوير ثلاثي الأبعاد وتجعل سلسلة "إن إكس" من "سامسونج" الكاميرا ذات العدسات القابلة للتغيير الوحيدة التي تدعم الصور ومقاطع الفيديو ثلاثية الأبعاد.
ومن أهم ما يدعم أداء التصوير المتفوق لكاميرا "إن إكس 300" هو حساس "سيموس" بنظام التصوير المتطور من النمط سي "إيه بي إس-سي سي موس" بدقة 20.3 ميجا بيكسل، القادر على التقاط صور عالية الجودة بالنسبة لجميع المستخدمين. كما يوفر نظام التركيز البؤري الأوتوماتيكي "إيه إف" الهجين تحديداً سريعاً ودقيقاً للطور والتباين، بينما تضمن سرعة إغلاق العدسة التي تصل إلى 1 على 6000 ثانية ووضعية التصوير المستمر بمعدل 8.6 إطاراً في الثانية التقاط كل لحظة بصورة مثالية. هذا ويوفر محرك التصوير "دريم إي 4" تطورات مذهلة في سرعة وجودة التصوير ويمكن من إنتاج ألوان أفضل وتخفيض أكبر لمستوى الضجيج. كما أن دعم تقنية الفيديو "1080 بي إتش دي" في كل من الصور ثنائية وثلاثية الأبعاد –لدى دمجها بعدسة "سامسونج" الجديدة "45 ملم إف 1.8" ثنائية/ثلاثية الأبعاد- متوافر أيضاً من خلال إمكانيات المحرك "دريم إي 4".
وللحصول على تجربة تصوير سلسلة فإن شاشة "إن إكس 300" التي تدعي "أمولد" والبالغ قياسها 84 ملم (3.31 بوصة) قابلة للتحرك لتسمح بالتقاط الذكريات الجميلة من أية زاوية، سواء كانت مرتفعة أم منخفضة، وتسهل أيضاً للغاية عملية استعراض الصور. ولإتمام ذلك الشعور البديهي الذي تمنحه الكاميرا، فإن شاشة "أمولد" المتميزة مزودة بتقنية هجينة بين خصائص الشاشة اللمس مضافاً إليها واجهة أزرار خماسية يدوية.
وإضافةً إلى قدرات "الكاميرا الذكية" التي تتميز بها "إن إكس 300"، فقد أعلنت اليوم "سامسونج" أيضاً عن إطلاق خط جديد من الكاميرات الصغيرة المتصلة بالإنترنت وهي: "دبليو بي 250 إف"/"دبليو بي 200 إف"، و"دبليو بي 800 إف"، و"دبليو بي 30 إف"، و"دبليو في 150 إف"، و"إس تي 150 إف". وباعتبارها إضافات جديدة لسلسة "دليو بي" من النماذج ذات التقريب بعيد المدى، وسلسلة "دي في" من الكاميرات ثنائية الشاشات، وسلسلة "إس تي" من الكاميرات الأنيقة ذات المواصفات العالية، فإن الأجهزة الجديدة تجمع ما بين الأداء البصري العالي والأسلوب الكلاسيكي وبين القدرة المعززة للاتصال المميزة للكاميرات الذكية.
الجمع بين التصميم والأداء والحوسبة اللمسية
تتألف مجموعة عروض "سامسونج" من الحواسيب الشخصية المخصصة لمعرض "سي إي إس" من جهازين جديدين يجمعان الأداء القوي بالتميز التصميمي. ويأتي كل من جهاز "كرونوس" السلسلة 7 الجديد القوي وحاسوب "ألترا" السلسلة 7 المحمول مجهزين للتعامل مع تطبيقات العمل والترفيه.
يقدم جهاز "كرونوس" السلسة 7 الجديد أداءً احترافياً في تصميم أكثر خفة ورقة وأداء رباعي النواة إضافةً إلى الحل البرمجي الجديد الذي يدعى مسرع ذاكرة الوصول العشوائي "رام أكسيليريتر" والذي يوفر زيادة تصل إلى 150 في المائة في سرعة كل من تصفح وتشغيل التطبيقات، ليحل بذلك تماماً محل الحاسوب المكتبي. كما أن شاشته عالية الدقة بتقنية "فول إتش دي" والتي تقيس 15.6 بوصة ومزودة بتقنية اللمس في 10 نقاط، تلبي مطالب العمل والترفيه على حد سواء. وبالمطابقة ما بين القوة والأسلوب، يأتي "كرونوس" من السلسة 7 من "سامسونج" بسماكة 20.9 ميليمتر فقط ولوحة مفاتيح مزودة بإضاءة خلفية وبطارية يصل عمرها حتى 11 ساعة، الأمر الذي يسمح للمستخدمين من العمل أثناء التنقل لفترات أطول.
أما حاسوب "ألترا" السلسة 7 المحمول من "سامسونج" فيقدم أداءً متفوقاً وقدرة هائلة على التنقل من خلال تصميمه الخارجي الرقيق جداً والخفيف والمصنوع من الألمنيوم بشكل كامل. وبالدمج بين بطارية يصل عمرها حتى 8 ساعات، وشاشة جميلة قياس 13.3 بوصة عالية الوضوح بتقنية "فول إتش دي" و10 نقاط لمس، وهيكل من الألمنيوم، ووحدة معالجة مركزية "آي 5"/"آي 7" تتميز بالسرعة، وقرص صلب بمساحة 256 جيجا بايت، فإن هذا الحاسوب الشخصي يوفر القدرة الحوسبية التي يحتاج إليها حتى أكثر المستخدمين تطلباً. ويعمل هذا الحاسوب مثل "كرونوس" السلسلة 7 على نظام "ويندوز 8".
"سامسونج تِك تايلز" تحكم سيطرتها على لاس فيجاس
تقوم "سامسونج" أيضا بمساعدة الأشخاص على استكشاف عالم من الإمكانات خلال تواجدهم في لاس فيجاس. وفي هذا الإطار، دخلت في شراكة مع "سيزارز إنترتيمنت" من أجل تركيب أكثر من 4500 وحدة "تِك تايلز" التفاعلية من "سامسونج" (لصاقات الاتصال قريب المدى "إن إف سي") في ثمانية من فنادقها وكازينوهاتها المشهورة عالمياً في لاس فيجاس. وقد تم تصميم وحدات "تِك تايلز" هذه من أجل تزويد المستهلكين بخدمة البواب الافتراضي وتقدم روابط مختصرة إلى إحصاءات ومعلومات مفيدة حول الألعاب فضلاً عن أوقات وحجوزات المطاعم وأوقات العروض ومقاطع فيديو وساعات التسوق والحسومات.
لمزيد من المعلومات حول "سامسونج تيكتايلز"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.samsung.com/us/tectiles.
دعم سوق "أعمال إلى أعمال"
أعلنت "سامسونج" أيضاً عن نتائج الدراسة المشتركة التي قامت بها مع شركة "آي دي جي" الرائدة في مجال الأبحاث والتي تمحورت حول موقف تنفيذيي ومستهلكي تكنولوجيا المعلومات بخصوص سياسات السماح بإحضار الأجهزة الشخصية إلى العمل والتي تدعى "أحضر جهازك معك" ("بي واي أو دي"). وكشفت النتائج أن الغالبية العظمى من تنفيذيي تكنولوجيا المعلومات يعتقدون أن برامج "بي واي أو دي" ستصبح المعيار في الأعمال خلال السنتين المقبلتين فيما يتوقع المستهلكون أن يتحول الجهاز الجوال إلى جهاز الحوسبة الرئيسي للعمل خلال السنوات الخمس المقبلة.
ونظراً لفهمها بأن نجاح مثل هذه البرامج يعتمد على إذا ما كان مزودو المعدات والبرمجيات قادرين على معالجة المخاوف الأمنية لتنفيذيي تكنولوجيا المعلومات، قامت "سامسونج" بإطلاق برنامج "سامسونج فور إنتربرايز" ("سيف") الذي يضم معايير أمنية ستساعد الشركات على إيجاد الأجهزة الجوالة الآمنة بالنسبة لها. تقدم أجهزة "سيف" فوائد مباشرة للأعمال مثل ميزات البيانات المتقدمة وتقنيات التحقق القائمة على الجهاز.
ويعتبر "سيف" بمثابة التزام من "سامسونج" تجاه سوق "أعمال إلى أعمال"، وهو عبارة عن مجموعة كاملة من المعايير والتطبيقات الأمنية والتشفير على الأجهزة والشبكات الخاصة الافتراضية وحلول لإدارة الأجهزة الجوالة. وتقوم "سامسونج" من خلال تطوير "سيف" بتبسيط إدارة الأجهزة الجوالة وتبديد المخاوف المرتبطة بتجزئة منصة "أندرويد".
ملاحظات للمحررين:
ويشهد هذا العام بثاً حياً لبرنامج "سامسونج تومورو تي في سي إي إس 2013 سبيشالز" يومياً. وتتضمن عروض الفيديو هذه جولات مفصلة على معرض "سامسونج للإلكترونيات" وتغطية  للأحداث الرئيسية في الجناح ومقابلات مع أعضاء في طاقم عمل "سامسونج" ومحادثات مع شخصيات مؤثرة في مجال التكنولوجيا والإعلام الاجتماعي. وسيتم بث هذا البرنامج في الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت المحيط الأطلسي من 8 يناير إلى 11 يناير مباشرة من ستوديو "سامسونج سمارت" الذي يقع مباشرة خلف جناح "سامسونج للإلكترونيات". كما أن صالة "سامسونج سمارت لاونج" التي تحتوي على مقاعد وتقدم إنترنت لاسلكي "واي فاي" مجاناً لمحرري تكنولوجيا المعلومات والتقنية والمدونين والشخصيات المؤثرة حصرياً، ستفتح أبوابها خلال المعرض.
وستقوم "سامسونج" بعرض "أول شير"، وهي تقنية المشاركة على أجهزة متعددة ، ضمن فعاليات معرض إلكترونيات المستهلك من خلال فيلم قصير جديد على مسرح مبتكر من الشاشات. وسيتم عرض هذا الفيلم للمرة الأولى في العالم مباشرة عند الساعة الثانية من بعد ظهر يوم 9 يناير داخل جناح "سامسونج" كما سيتم بثه مباشرة على الإنترنت على الرابط التالي: weallshare.samsung.com.
أما الجديد لهذا العام، فهو تطبيق جوال طورته "سامسونج" لتأمين الوصول إلى معلومات المؤتمر الصحفي مثل المواد الصحفية وصور عن منتجات لم يكشف عنها وتفاصيل عن المعرض إضافةً إلى معلومات الاتصال. يمكن تحميل هذا التطبيق من خلال البحث عن "Samsung CES" في أسواق التطبيقات الرئيسية.
تتوافر التفاصيل الكاملة ومحتوى الفيديو وصور المنتجات في الموقع المصغر لشركة "سامسونج": http://www.samsungces.com/. كما سيتم بث المؤتمر الصحفي مباشرة على الموقع الإلكتروني التالي: www.global.samsungtomorrow.com.
الرجاء زيارة جناح "سامسونج" لتتمكنوا من اختبار هذه التكنولوجيا المستقبلية بأنفسكم. سيتم عرض مجموعة منتجات "سامسونج" بين يومي 8 و11 يناير في الجناح رقم 12004 في القاعة المركزية في مركز لاس فيجاس للمؤتمرات.
لمحة عن شركة "سامسونج للإلكترونيات" المحدودة
"سامسونج المحدودة" المحدودة شركة رائدة عالمياً في مجال إلكترونيات المستهلك والمكونات الأساسية التي تدخل في صناعتها. نقوم من خلال الابتكارات والاكتشافات المستمرة بإحداث تحولات في عالم أجهزة التلفزيون والهواتف الذكية والحواسب الشخصية والطابعات والكاميرات والأجهزة المنزلية والأجهزة الطبية وأشباه الموصلات وحلول "إل إي دي". يعمل لدينا 227 ألف شخص في 75 دولة حيث تتخطى مبيعاتنا السنوية 143 مليار دولار أميركي. يكمن هدفنا في توفير إمكانات جديدة للأشخاص في جميع أنحاء العالم. لمعرفة المزيد، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.samsung.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "سامسونج للإلكترونيات" المحدودة
كي-يونج نام
الهاتف: 8289-2255-2-82+
البريد الإلكتروني: kiyung.nam@samsung.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6692/ar

 

No comments:

Post a Comment