Wednesday, May 4, 2011

"تليفونيكا" و"زد تي إي" تكشفان عن جهاز "لايت برو" الجديد، أول جهاز حاسب لوحي لسوق عامة الجماهير ستقوم "موفيستار" ببيع جهاز الحاسب اللوحي الجديد اعتبار


مدريد، - يوم الأَرْبعاء 4 مايو 2011 [ME NewsWire]

· تهدف "زد تي إي"، رابع أكبر شركة لصناعة الهواتف المحمولة في العالم، إلى السيطرة على السوق الإسبانية من خلال جهاز حاسب لوحي ذي مواصفات عالية سيكون متاحا عبر "تليفونيكا"، التي تهدف إلى تعميم استخدام الحاسب اللوحي بين جميع عملائها.

· يقدم الجهاز، الذي يستخدم نظام التشغيل "أندرويد 2.2"، مجموعة من خصائص الوسائط المتعددة بسعر منافس للأفراد الذين يمتلكون عقوداً مع الشركة يتراوح ما بين 0-19 يورو. الأمر الذي سيجعل من الجهاز خياراً جذاباً لمجموعة واسعة من العملاء.

· ويشمل الجهاز الجديد تطبيق "أندرويد" المصمم خصيصاً لبطولة "موتوا مدريد" المفتوحة، حيث يقدم هذا التطبيق معلومات عن اللاعبين وإحصاءات وجدول زمني لمباريات البطولة وفي الوقت الفعلي.

· وستقوم "زد تي إي" بتثبيت أكثر من 150 جهاز "لايت برو" في صناديق الشخصيات المهمة "في آي بي" في البطولة بحيث يمكن للضيوف الحصول على المعلومات عن البطولة والتمتع بتجربة استخدام الجهاز.

(بزنيس واير): كشفت كل من "تليفونيكا" و"زد تي إي" اليوم عن حاسب لوحي جديد "لايت برو" يجمع ما بين خصائص "واي فاي" والجيل الثالث للاتصال إلى جانب قدرات متميزة للوسائط المتعددة وذلك بسعر ملفت. وستقوم "موفيستار" بإطلاق بيع أجهزة "لايت برو" في إسبانيا اعتباراً من شهر مايو بسعر يتراوح ما بين 0-19 يورو للأفراد، ومن 0-119 يورو للشركات، ممن لديهم عقوداً مع الشركة، الأمر الذي يوفر الحوسبة اللوحية لجميع العملاء سواء من الأفراد أو الشركات.

وتقوم "زد تي إي"، من خلال إطلاقها لهذا المنتج، بإضافة منتج عالي الجودة لمجموعة "تليفونيكا" ذات القيمة الاستراتيجية الكبيرة. ويعتبر "لايت برو" من "زد تي إي"، الذي يحوي على شاشة سبع بوصات ويعمل بنظام التشغيل "أندرويد 2.2" "فرويو"، أول جهاز من سلسلة المنتجات عالية الجودة ذات الأسعار التنافسية والتي تهدف "موفيستار" من خلالها إلى تعميم استعمال أجهزة الحاسب اللوحي، وزيادة الوعي حول الإمكانيات التي تقدمها لجميع أنواع التطبيقات.

وسيتمكن العملاء الجدد، وأولئك الذين يتعاملون مع شركات أخرى، والذين سيتحولون من نظام الدفع المسبق إلى نظام العقود، من الحصول على جهاز الحاسب اللوحي الجديد مقابل 0 يورو من خلال الاشتراك في خطة "إنترنت ماكسي" ذات السعر الموحد البالغ 49 يورو شهرياً، أو 19 يورو مع خطة "إنترنت بلاس" ذات السعر الموحد 39 يورو شهرياً. وسيدفع العملاء ما بين 0 و119 يورو وفقاً لنوع عقد البيانات والصوت الذي يريدونه.

وبفضل برنامج الولاء الذي توفره الشركة المشغّلة القائم على أساس تجميع النقاط، سيتمكن عملاء "موفيستار" السابقين من الحصول على الجهاز اللوحي بشروط ميسرة للغاية وفقاً لعدد النقاط التي تم تجميعها ونوع الخطة.

وقامت "زد تي إي"، الشريك التكنولوجي لبطولة "موتوا مدريد" المفتوحة التي تعتبر إحدى بطولات "إيه تي بي وورلد تور ماسترز 1000" للتنس، بإدراج تطبيق في الجهاز تم تصميمه خصيصاً لهذه البطولة ويقدم الإحصائيات الرسمية والمعلومات حول اللاعبين وجداول المباريات وفي الوقت الفعلي، مما يعني بأنه سيكون لمشجعي رياضة التنس والمهنيين في مجال المعلومات الرياضية حليفاً في جهاز "لايت برو" الجديد، الذي يستطيع توفير المعلومات فوراً وتحديثها وفقاً لأخبار البطولة.

ويضمن إطلاق هذا الجهاز مكانة بارزة لأجهزة الحاسب اللوحي في حافظة منتجات "تليفونيكا"، ويشدد على الدور المحوري الذي ستلعبه خلال السنوات المقبلة في سوق الأجهزة على شبكة الإنترنت، وهو القطاع الذي ينمو بصورة مضطردة بفضل التطور الكبير في الخدمات والتقنيات الجديدة التي يمكنها أن تساهم في رفع مستوى حياة المستخدمين وزيادة إنتاجية العمل.

ويقدم حاسب "لايت برو" اللوحي تصميماً متطوراً، ويوفر تجربة مثلى للمستخدم عبر جهاز صغير سهل الاستخدام، مع شاشة سبع بوصات تعمل باللمس ومزودة بتقنية "إتش في جي إيه"، مما يتيح التصفح المستمر للإنترنت، والسماح بالوصول إلى عدد كبير من التطبيقات عبر شاشة العرض.

ويقدم جهاز "لايت برو" من "زد تي إي" خصائص متميزة للوسائط المتعددة، ومجموعة كبيرة من خيارات الترفيه بفضل تطبيقات "أندرويد" التي يتجاوز عددها 15 ألفاً. كما يشمل على كاميرا بدقة ثلاثة "ميجا بيكسل" ونظام تحديد المواقع عبر الأقمار الاصطناعية "جي بي إس" الأمر الذي يسمح باستخدامه كذلك كوسيلة للتوجيه والملاحة.

ويلبي الجهاز كافة احتياجات المستخدمين في مجال الترفيه والاتصال المستمر على الشبكات الاجتماعية، إذ يحتوي الجهاز على "يوتيوب" و"فيسبوك" و"تويتر" مسبقة التحميل، ويشمل على تطبيقات "جوجل" الأكثر شيوعاً وشعبية مثل "يوتيوب" و"جي ميل" و"جوجل مابس". ويمكن التمتع بكل هذه التطبيقات في أي وقت بفضل الاتصال الذي توفره خصائص "واي فاي" والجيل الثالث "3 جي" للاتصال.

كما يمكن مزامنة جهاز "لايت برو" مع جهاز حاسب شخصي عبر استخدام كابل الناقل التسلسلي "يو إس بي" الموجود مع الجهاز بهدف تبادل رسائل البريد الإلكتروني، وتحديث التواريخ والمهام. كما يمكن للمستخدمين أيضاً مشاركة الصور والأغاني وملفات الفيديو وغيرها من الملفات مع أصدقائهم عبر خاصية الإرسال "بلوتوث".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

“زد تي إي كوربوريشن"

مارجريت ما

26775207 755 86 +

ma.gaili@zte.com.cn

"إيدلمان" للعلاقات العامة

جوي لاو

4747 2837 852 +

jowie.law@edelman.com

أندرياس فيجارانو

4735 2837 852 +

andres.vejarano@edelman.com

No comments:

Post a Comment