Wednesday, May 4, 2011

شركة "إي إيه" ستستحوذ على "فايرمينت" مبتكرو "فلايت كونترول" و"ريل ريسينج" سينضموا إلى "إي إيه آي"


ملبورن، أستراليا وريدوود سيتي، كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 4 مايو 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إلكترونيك آرتس" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ:ERTS) اليوم عن اتفاق للاستحواذ على شركة "فايرمينت" المحدودة، وهي ستوديو مستقل رائد لتطوير ألعاب الهواتف المحمولة. وتعطي "فايرمنت"، التي تتخذ من ملبورن بأستراليا مقراً لها، دفعة قوية ملموسة للمواهب الخلاقة في "إي إيه آي" عبر تقديمها لألعاب ناجحة ورائعة مثل "فلايت كونرول" و"ريل ريسينج" التي يمكن لعبهما على جهازي "آي فون" و"آي باد"، بالإضافة إلى مجموعة جذابة من الألعاب المستقبلية. ولم يتم إنجاز الصفقة بعد بالنسبة إلى "إي إيه"، حيث من المتوقع أن يتم استكمالها في غضون أربعة أسابيع، إلا أنه لم يتم الإفصاح بعد عن التفاصيل المالية للاتفاق.

وفي هذا الصدد، قال "باري كوتل"، نائب الرئيس التنفيذي، المدير العام، "إي إيه إنتر أكتيف": "يشتهر فريق ’فيرمينت‘ بنجاحه التجاري والملموس، وسيساعدنا العمل مع هذا الفريق في "إي إيه آي" على تسريع موقعنا كشركة رائدة عالمياً في مجال تطوير الألعاب على الأجهزة المحمولة، وأرضيات الألعاب على شبكة الإنترنت".

ويأتي هذا الاتفاق بعد استحواذ "إي إيه" الأخير على شركة "موبايل بوست بروداكشن، إم بي بي" الرائدة عالمياً في مجال تطوير الأرضيات المتداخلة عالية الجودة، وتقديم ألعاب الهواتف الذكية.

واستطرد كوتل: "ستساهم الخبرة التقنية الإضافية التي تتمتع بها ’أم بي بي‘، مع الموهبة الخلاقة من ’فايرمينت‘ وفرق ستوديو ’إي إيه آي‘ التابعة لنا في تعزيز الموقع الريادي لشركة ’إي إيه‘ في تقديم ألعاب عالية الجودة على الهواتف المحمولة والذكية والحواسيب المحمولة وأجهزة التسلية التفاعلية الرقمية المستقبلية تتصدّر المبيعات".

لمحة عن "إلكترونيك آرتس"

تُعَدّ شركة "إلكترونيك آرتس"، التي تتخذ من ريدوود سيتي في كاليفورنيا مقراً لها، شركة رائدة عالمياً في مجال برمجيات التسلية التفاعلية. وتأسّست في عام 1982، وتقوم بتطوير ونشر وتوزيع برمجيات تفاعلية يتم توزيعها في كافة أنحاء العالم لأنظمة ألعاب الفيديو والحواسيب الشخصية والأجهزة اللاسلكية والإنترنت. وتسوّق الشركة منتجاتها تحت أربع علامات: "إي إيه سبورتس"، و"إي إيه"، و"إي إيه موبايل"، و"بوجو". وأعلنت "إي إيه" في العام المالي 2010 عن تحقيقها لصافي إيرادات وفقاً لمعايير المحاسبة المتوافق عليها بلغ 3.7 مليار دولار، وأصدرت 27 عنواناً جديداً بيع منها أكثر من مليون وحدة. وللشركة موقع للألعاب على شبكة الإنترنت www.ea.com.وللمزيد من المعلومات حول منتجات "إي إيه" والاطلاع على النص الكامل للإصدارات الصحفية على شبكة الإنترنت الرجاء زيارة: http://info.ea.com.

وتجدر الإشارة إلى أن "إي إيه" و"إي إيه سبورتس" و"إي إيه موبايل" و"بوغو" هي علامات تجارية لشركة "إلكترونيك آرتس". أما "آي فون" و"آي باد"، فهما علامتان تجاريتان لشركة "آبل"، المسجّلة في الولايات المتحدة الأمريكية وبلدان أخرى.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة "إلكترونيك آرتس"

تيفاني ستيكلر

الاتصالات المؤسساتية في "إي إيه"

1322 316 22 41+

tsteckler@europe.ea.com

No comments:

Post a Comment