Wednesday, May 4, 2011

فوربس تعتزم إصدار فوربس أفريكا في أكتوبر 2011


نيو يورك وجوهانسبورج - يوم الأَرْبعاء 4 مايو 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) -- أعلنت فوربس اليوم عزمها إصدار، فوربس أفريكا، نسختها السادسة عشرة باللغات المحلية وذلك بالتعاون مع شركة أفريكا بزنيس نيوز بابليشينج (آي بي ان). ومن المتوقع أن إطلاق النسخة الجديدة في أكتوبر 2011 وستوزع النسخة الإنجليزية في جنوب أفريقيا ونيجيريا وكينيا.

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال الرئيس ميجل فوربس ، المسؤول عن شؤون الترخيص والتلفزيون لدى فوربس: يعتبر اطلاق فوربس أفريكا خطوة في غاية الأهمية في تطلعنا نحو التوسع المستمر على الصعيد العالمي. كما أن المنطقة مؤهلة للإستقطاب أصحاب المشاريع الصغيرة والمبتكرة. هذه هي أفريقيا".

وفي هذا الإطار صرح كل من زافار صديقي وراكش واهي، مؤسسي شركة آي بي ان بابليشينج:" انطلاقا من كونها علامة تجارية رائدة، استطاعت فوربس أن تبني سمعة ذائعة الصيت كمصدر موثوق وإعلامي للأخبار الاقتصادية. وتأتي هذه الشراكة تماشيا مع إستراتيجيتنا الطويلة الأمد التي تتضمن إنشاء وسائط اعلامية مستدامة للأخبار الإقتصادية الموثوقة في جميع أنحاء أفريقيا جنوب الصحراء".

معلومات عن آي بي ان بابليشينج

تأسست شركة آي بي ان بابليشينج المحدودة في جنوب أفريقيا على يد زافار صديفي وراكش واهي من بغرض اطلاق فوربس أفريكا. ويفخر المؤسسان في بسجل حافل بالنجاحات في مجال إنشاء شركات إعلامية في الأسواق الناشئة ويتمتعان بتواجد قوي في أفريقيا جنوب الصحراء من خلال امتلاك مجموعة "بان أفريكا بزنيس ميديا هولدينج" التي قامت بإطلاق سي ان بي سي أفريكا في عام 2007.

معلومات عن فوربس ميديا

تضم شركة فروبس ميديا كلا من فوربس وموقع فوربس دوت كوم Forbes.com، موقع الأعمال الرائد على شبكة الإنترنت والذي يصل عدد زواره شهريا الى حوالي أكثر من 18 مليون شخص. وتقوم الشركة باصدار فوربس وفوربس آسيا التي تصل مجتمعة إلى جمهور يزيد على 6 ملايين قارئ حول العالم. كما تقوم بإصدار مجلة فوربس لايف. إلى جانب ذلك، تمتلك فوربس ميديا إصدارات مرخصة في كل من الصين وكرواتيا وبلجاريا والهند واندونيسيا واسرائيل وكوريا ولاتفيا والشرق الأوسط وبولندا ورومانيا وروسيا وسلوفاكيا وتركيا وأوكرانيا.

ونذكر من بين المواقع الإلكترونية الأخرى التابعة لفوربس: ForbesWoman.com وRealClearPolitics.com وRealClearMarkets.com وRealClearSports.com وRealClearWorld.com. ، وتفخر المجموعة بأن حوالي 20 مليون من صناع القرار في قطاع الأعمال يقومون شهريا بزيارة هذه المواقع بالإضافة الى موقع Forbes.com.

تجدر الإشارة الى ستيف فوربس يشغل منصب رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير. فيما يشغل ميك برليس منصب الرئيس والمدير التنفيذي، ولويس د.فوركين منصب مدير الإنتاج.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

فوربس

ميلاني تشارلر

212-366-8966

No comments:

Post a Comment