Tuesday, May 3, 2011

"تكساس رير إيرث ريسورسز" تعيّن رئيس شركة "نيومونت ميتالورجيكال" الأسبق "مارك لوفييه" رئيساً تنفيذياً لها

هيوستن ودنفر - يوم الثُّلَاثاء 3 مايو 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "تكساس رير إيرث ريسورسز" تداولها في سوق OTCQBتحت الرمز “TRER”والتي تختص في تعدين معادن ثقيلة ونادرة، عن انضمام "مارك لوفييه" إلى الشركة كمديراً تنفيذياً. وتمّ أيضاً تعيين السيد "لوفييه" في مجلس إدارة الشركة. وكان السيد "لوفييه" قد عمل مسبقاً لستة عشر سنة كمدير أول لشركة "ميتالورجيكال سرفيسز فور نيومونت ماينينج" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NEM) وسيقود في الوقت الراهن تطوير"تكساس رير إيرث ريسورسز" لمشروع اليورانيوم-بيريليوم-المعادن النادرة في "راوند توب ماونتين" ويشمل المشروع النيوبيوم والتنتالوم والجاليوم.

يملك السيد "لوفييه" 40 عاماً من الخبرة في مجال هندسة العمليات المتطورة، وقد أمضى السنوات الإثنتي والعشرين الأخيرة مع شركة "نيومونت" في مناصب عدة. وفي منصبه كرئيس البحث والتطوير في مجال الفلزات، قاد فريق الأبحاث العالمي في تطوير عمليات لموارد أصبحت اليوم خصائص الإنتاج الأولى في "نيومونت". وتشمل هذه العمليات تطوير محطة معالجة المعادن الخام المقاومة للحرارة في محجر الذهب في "كارلين تريند" في نيفادا ومنجم "باتو هيجاو" للرخام السماقي والذهب والنحاس في إندونيسيا" وعمليات الغسل الرذاذي في "مينيرا ياناكوشا" في البيرو" وعمليات "أهافو" في غانا وعملية "فينكس" في نيفادا وعملية "بودينجتون" في أستراليا. وإلى جانب ذلك، قاد السيد "لوفييه" فرقاً في تطوير عمليات سابقة في "مينهاسا" في إندونيسيا وعملية الغسل الرذاذي المشتركة بين "زارافشان" و"نيومونت" في أوزبكستان.

وفي معرض تعليقه، قال السيد "لوفييه: "أعتقد أنّ شركة ’تكساس رير إيرث‘ تتمتّع بالموقع المثالي لتكون المزوّد الرائد عالمياً للمعادن النادرة الثقيلة الإستراتيجية. ويُعدّ موقع ’راوند توب ماوتنين‘ مصدراً عالمياً لمعادن متعددة وهو يتميز بموقع جغرافي فريد ويضم الكثير من المعادن النادرة الثقيلة. وتعتبر هذه العناصر أساسية لأمن بلدنا. لذا أنا متشوّق جداً لانضمامي إلى فريق إدارة ’تكساس رير إيرث‘ لكي أبني ليس شركة رائدة في سلسة إمداد المعادن النادرة فحسب، بل شركة رائدة في جميع نواحي قطاع التعدين".

وفي خلال مسيرته، طوّر السيد "لوفييه" فرقاً متعددة وقادها في عمليات المتالورجيا المائية والعمليات الكيميائية والهندسية للمعادن الأساسية والمعادن الصناعية واليورانيوم والفحم والحديد الخام والمعادن الثمينة. وقد نشر وقدّم مقالات تقنيّة كثيرة حول الأبحاث والتطوير في علم المعادن. وكُرّمت مساهماته في براءات اختراع العمليات لتي مُنحت لشركة "نيومونت" في مجالات الأكسدة الحيوية وتحميص الخام الكامل والأكسدة بالضغط للذهب الخام. وطوّر أيضاً خبرة "نيومونت" في تطوير تقنية الغشاء في معالجة محاليل العملية إلى جانب طرق معالجة مائية خاصة أخرى بهدف تأمين التخلّص المسئول من المحاليل في البيئة.

وتحت قيادته طوال العقدين الماضيين، طوّر فريق البحث والتطوير في "نيومونت" الابتكارات داخل الشركة وأيضاً على المستوى الجامعي. فالسيد "لوفييه" معروف عالمياً لمهاراته القيادية والإدارية وعمل في مجالس استشارية صناعية في جامعة "مونتانا تك" ومدرسة ساوث داكوتا للمناجم والتكنولوجيا وجامعة "فيرجينيا تك" و"ميشيجان تك" وجامعة أريزونا. كما خدم في مجلس إدارة "أميرة"، وهي مجموعة أبحاث تعاونية دولية مقرها في أستراليا، وفي مجلس إدارة جمعية التعدين وعلم المعادن والاستكشاف. وسيواصل السيد "لوفييه" عمله في مناصبه في مجالس الاستشارة وفي مجلس إدارة جمعية "مونتانا تك". وتجدر الإشارة إلى أنّ السيد "لوفييه" هو عضو في جمعية التعدين وعلم المعادن وترأسها لأربع سنوات.

يحمل السيد "لوفييه" شهادة بكالوريوس وماجستير في هندسة الفلزات من جامعة "ميشيجان" للتكنولوجيا. وعمل في السابق لحساب شركة "إكسون مينيرالز" وشركة "جوي ماونفاكتشورينج" وشركة "ديريك مانوفاكتشورينج". كما خدم في فيلق المهندسين في الجيش الأميركي في خلال حرب فييتنام.

ومن جهته، قال "دانييل جورسكي"، الرئيس التنفيذي السابق للشركة الذي انتقل إلى منصب رئيس العمليات: "إنّ ’مارك لوفييه‘ هو رئيس معروف في قطاع التعدين ويجب النظر إلى هذه الحقيقة كسند قوي لمشروع ’راوند توب‘ ودليل على جدّيتنا في نيتنا لتطوير ’تكساس رير‘ إلى شركة تعدين مهمة. وسيكون نطاق خبرة ’مارك‘ في المشاريع العالمية وقدرته التقنية المثبتة على حل التحديات الصعبة قيّميْن في إطار تطويرنا لمشروع ’راوند توب‘ وأكثر".

وتجدر الإشارة إلى أنّ الشركة تفتح مكتباً جديداً في "دنفر" لمركزة العمليات الإدارية.

معلومات تطلعية

قد يحتوي هذا الإصدار الصحفي على بيانات تطلعية حول عمل الشركة ووضعها المالي ومستقبلها. ويمكن التعرّف إلى البيانات التطلعية من خلال استخدام مصطلحات تطلعية مثل "يعتقد" و"يتوقع" و"ينتظر" و"قد" و"هدف" و"تقديرات" و"يجب" و"احتمال" و"يخطط" و"يستهدف" و"ينوي" وصيفة النفي هذه المصطلحات ومشتقات أخرى منها أو مصطلحات مماثلة أو من خلال النقاشات حول الإستراتيجية والأهداف. وتتعلق البيانات التطلعية بأحداث أو نشاطات أو اتجاهات أو نتائج منتظرة أو متوقعة. وبما أنّ البيانات التطلعية تتعلق بمسائل لم تحصل بعد، تخضع هذه البيانات بطبيعتها إلى المخاطر والشكوك. وتمّ الإدلاء بهذه البيانات لإعطاء الجمهور تقييم الإدارة الحالي لعمل الشركة. ومع أنّ الشركة تعتقد أن التوقعات المنعكسة في البيانات التطلعية هي معقولة، لا يمكن ضمان أن تكون هذه التوقعات دقيقة. ويُحذّر أصحاب الأوراق المالية أنّ هذه البيانات التطلعية تشمل مخاطر وشكوك. وتعبّر البيانات التطلعية الواردة هنا عن تاريخ هذا الإصدار فحسب وتبرّئ الشركة نفسها صراحةً من أي موجب أو تعهّد للإبلاغ عن أي تحديثات أو مراجعات لأي بيان مماثل لتعكس أي تغيير في توقعات الشركة أو في الأحداث أو الظروف أو الأوضاع التي تُبنى عليها البيانات. وقد تؤدي عوامل معيّنة إلى تغيّر النتائج بشكل كبير عن تلك المتوقعة في بعض البيانات الواردة هنا.

نبذة عن شركة "تكساس رير إيرث"

تملك شركة "تكساس رير إيرث ريسورسز" عقد تأجير لمدة عشرين سنة لموقع يورانيوم وبيلاريوم ومعادن نادرة وهامة وسوف يتم توقم بتطويره في "هودسبث كاونتي" في تكساس على بعد 85 ميلاً شرق "أل باسو" في تكساس. وتشير بيانات منشورة مستقلة إلى أنّ هذا الموقع قد يحتوي على أكثر من مليار طن من الرايولايت الذي يحتوي على معادن نادرة منخفضة الدرجة ويحتوي على نسبة 67% من المعادن النادرة الثقيلة إلى خفيفة. وتشير أيضاً بيانات سابقة من أعمال استكشافية قديمة إلى ما تعتبره الإدارة مورد محتمل كبير للبيريليوم العالي الدرجات. ويوجد اليورانيوم في المكمن وتظهر العينات الأولية درجات تفوق الواحد في المائة من اليورانيوم في المنجم. وتصبّ شركة "تكساس رير إيرث ريسورسز" تركيزها على تطوير مشروع اليورانيوم-البيريليوم-المعادن النادرة في "راوند توب ماونتين" ويشمل المشروع النيوبيوم والتنتالوم والجاليوم أيضاً. والجدير بالذكر أنّ أسهم "تكساس رير إيرث ريسورسز" العادية يتم تداولها في سوق OTCQBتحت الرمز “TRER”.

لمزيد من المعلومات حول شركة "تكساس رير إيرث ريسورسز"، الرجاء ويارة موقعها الإلكتروني: http://www.texasrareearth.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"تكساس رير إيرث ريسورسز"

مارك لوفييه، الرئيس التنفيذي

هاتف: 5246-790-361

mlevier@texasrareearth.com

"كاي أدفايسرز" ذ م م

ديبورا ك. باولوسكي

هاتف: 3908-843-716

dpawlowski@keiadvisors.com

No comments:

Post a Comment