Tuesday, May 3, 2011

البداد العالمية وادارة الدفاع المدني في مدينة العين في اجتماع خاص عن الأمن والسلامة


العين، دولة الامارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 3 مايو 2011 [ME NewsWire]

اجتمع السيد زايد البداد الرئيس التنفيذي لشركة البداد العالمية والسيد بلال حمدان مدير تطوير الاعمال الاقليمي في الشركة في مقر الدفاع المدني في العين بكل من السيد راشد الدرمكي مدير الدفاع المدني في الامارة ومدير مكتبه السيد سعيد علي والسيد أحمد الزعابي من قسم العلاقات العامة لمناقشة نظم الأمن والسلامة الدائمة الواجب توفرها في مجال عمل الخيم والقاعات المتنقلة وأهمية هذه النظم لضمان أمن المجتمع في الدولة.

في الاجتماع تمت مناقشة عدة بنود ابتداءاّ بتاريخ شركة البداد العريق واستراتجية عملها في هذا المجال كما تم طرح موضوع المواصفات والمواد والمكونات المختلفة المستخدمة لبناء قاعاتنا وكيفية توفر عامل السلامة فيها (مخارج الطوارئ-اجهزة كشف الحرائق-التوصيلات الكهربائية-الهياكل–الاوزان والحمولات-الاقمشة المضادة للحريق وما الى ذلك)، فضلا عن قيام الشركة بتقديم دورات مكثفة ومتخصصة في مجال الامن والسلامة لكافةمهندسي وفنيي وطاقم عمل البداد العالمية.

كما تم الاتفاق على تكوين حلقات وصلبين الشركة وبين الدفاع المدني والبلديات المختلفة التي يخصها الامر وذلكلضمان توفير نقل معلومات دقيق عن اساليب الشركة الخاصة للتعامل مع أمنوسلامة المجتمع. فضلا عن قيام موظفو البداد العالمية بزيارات بشكل دائم ودوري للدفاع المدني للتأكد من اخذ المعلومات والمتطلبات الجديدة من قبلالدفاع المدني وذلك لتكون الشركة سباقة في تنفيذ كل هذه المتطلبات.

و من اهم النقاط التي تم طرحها، مناقشة اشتراطات التراخيص الخاصة بمجال عملناوبالانشطة المختلفة التابعة له، والتأكيد على اهمية التعاون بين الدفاعالمدني وشركة البداد بشكل متواصل لتوطيد العلاقة ولتأكيد التزامنا الدائمبقواعد الامن والسلامة العامة، مع التركيز على مناقشة متطلبات وقوانينالدفاع المدني الخاصة بهذا الموضوع في مجال العمل المشترك.

ومعروف ان الخيم والقاعات المتنقلة التي توفرها البداد العالمية تتمتع بمواصفات عالمية شديدة الدقة من حيث التعامل مع المخاطر الناشئة والكوارث الطبيعية التي تحدث فجأة كالحرائق والزلازل "لا قدر الله" اذ يعمل فريق هندسي متكامل على العمل باستمرار على تطوير تجهيزات الامن والسلامة في القاعات والخيم، فضلا عن تجهيز هذه القاعات والخيم، بأقصى درجات الرفاهية والخدمات المتطورة والمتكاملة لخدمة مستخدمي هذه المرافق.

ولم يقتصر النقاش على ما سبق بل امتد ليشمل الخدمات الاضافية المختلفة التي تقدمها الشركة بكل ما يخص قاعاتها ومبانيها الجاهزة من خدمات رفاهية تشمل جميع اشكال وانواع الديكورات الداخلية والاضاءة والخدمات اللوجيستية التي ترتكز أيضاّ على عامل الأمن والسلامة مما يجعل الشركة في الصدارة في هذا المجال.

جدير بالذكر أن البداد العالمية وسعت نشاط عملها ليشمل مجال الحدائق الخارجية من مفروشات واكسسوارات خاضعة للمعايير العالمية والدولية حيث ترتكز رؤية البداد على التميز في النشاطات المختلفة التي تقوم بها وجودة خدماتها ومنتجاتها، ساعية الى توسيع خطط المجموعة الاستراتيجية البعيدة المدى، عبر طرق عمل مبتكرة ومميزة ذات جودة وأمان في آن واحد.

اختتم اللقاء بالاتفاق على كل التفاصيل والمتطلبات السابقة لضمان حصول عميل البداد العالمية على الرفاهية والأمان التي يبحث عنها تحت سقف واحد.


Contacts

ناديك كي إديريسينجي

مدير التسويق والإعلام

الهاتف: 5340888 6 971 +- الرقم الداخلي 132

nadike@albaddadintl.com

www.albaddadintl.com

No comments:

Post a Comment