Friday, October 25, 2024

أعلنت شركة PharmaJet عن نتائج دراسة التنفيذ: زيادة التغطية وتوفير التكاليف والتفضيل للتحصين الروتيني ضد شلل الأطفال باستخدام جهاز Tropis® ID من دون إبرة

 


 (BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة ® PharmaJet اليوم عن نتائج دراسة تطبيقية في نيجيريا لتقييم التأثير على التغطية والتكاليف وقبول إعطاء لقاح شلل الأطفال الجزئي المعطل عن طريق الجلد (fIPV) باستخدام جهاز Tropis® ID من دون إبرة، مقارنة بمعيار الرعاية (الجرعة الكاملة، توصيل لقاح شلل الأطفال الجزئي المعطل عن طريق الحقن العضلي بإبرة وحقنة).تم تقديم نتائج الدراسة في حدث حضره خبراء من وزارة الصحة الفيدرالية النيجيرية، ومنظمة الصحة العالمية، واليونيسيف، والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

أفاد الباحثون الرئيسيون في الدراسة من الوكالة الوطنية النيجيرية لتنمية الرعاية الصحية الأولية (NPHCDA)، وJhpiego، وPATH، وSydani Group عن زيادة التغطية، وانخفاض تكاليف البرنامج، والتفضيل القوي للتحصين الروتيني باستخدام Tropis بين العاملين في مجال الرعاية الصحية1:

  • تغطية متزايدة: ومن بين الذين تم تطعيمهم باستخدام لقاح Tropis، كانت تغطية لقاح شلل الأطفال المعطل من النوع 2 أعلى بنسبة 11.2% مقارنة بمعايير الرعاية. على أساس نسبي، تتضاعف احتمالات تلقي جرعتين من لقاح شلل الأطفال المعطل عند استخدام Tropis.

  • التكلفة المخفضة: تراوحت وفورات التكلفة الإضافية مع Tropis من 0.07 دولار إلى 1.00 دولار لكل جرعة يتم إعطاؤها في السيناريوهات التي تم تقييمها، مع ما يصل إلى 47% من إجمالي وفورات تكاليف التحصين لشلل الأطفال المعطل المقدم مع Tropis مقارنة بشلل الأطفال المعطل المقدم عن طريق الإبرة والمحقنة في سيناريو واسع النطاق. إن التحول إلى لقاح شلل الأطفال الفموي الذي يؤخذ بواسطة Tropis يمكن أن يوفر لبرنامج التحصين في نيجيريا ما يقرب من 50 مليون دولار أمريكي على مدى 5 سنوات.

  • الجدوى/قابلية التوسع: كانت درجة القبول عالية بين مقدمي الرعاية الذين تم تطعيم أطفالهم باستخدام Tropis، وقال أكثر من 96% منهم إنهم سيكونون أكثر عرضة للعودة للحصول على التطعيمات المستقبلية إذا تم استخدام Tropis. فضّل 95% من العاملين في مجال الرعاية الصحية استخدام Tropis من دون إبر مقارنة بالرعاية القياسية، مشيرين إلى أسباب مثل سهولة التشغيل، ووجود بديل أكثر أمانًا للإبر، وارتباطه بانخفاض الشعور بعدم الراحة لدى متلقي اللقاح.

إن تقديم الجرعة الثانية من لقاح شلل الأطفال المعطل (IPV2) أمر بالغ الأهمية لمعالجة فجوات المناعة ضد فيروس شلل الأطفال وبناء القدرة على الصمود واستدامتها للقضاء على جميع أشكال فيروس شلل الأطفال.2إن معدل التغطية الحالي للجرعة الأولى من لقاح شلل الأطفال المعطل (IPV1) لمنطقة أفريقيا هو 78% في حين أن معدل تغطية لجرعة الثانية من لقاح شلل الأطفال المعطل (IPV2) هو 19% فقط.3 وقالت Gertrude Odezugo، من مكتب الصحة والسكان والتغذية في الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية/نيجيريا: "من خلال استثمارات الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في هذه الدراسة، سعينا إلى توليد أدلة داخل الدولة حول مقبولية وجدوى وفعالية تكلفة نشر هذا الجهاز". "لقد سمح لنا التدخل باستكشاف إستراتيجيات مبتكرة في تقديم اللقاحات مع مواجهة التحديات المستمرة. ويمثل ذلك خطوة هامة نحو ضمان تغطية عادلة ومستدامة للتطعيم ضد شلل الأطفال للأطفال النيجيريين".

"تقدم هذه الدراسة أدلة قوية على أن جهاز Tropis من دون إبر هو أداة تعمل بشكل جيد للغاية ضمن برنامج التحصين الروتيني في المناطق المعرضة لخطر انتقال شلل الأطفال. وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذه البيانات الجديدة تعتمد على أدلة منشورة مؤخرًا من نيجيريا والتي أظهرت قدرة Tropis على تمكين الحملات من منزل إلى منزل،" كما أشار Paul LaBarre، نائب رئيس تطوير الأعمال العالمية في شركة PharmaJet. "في يوم شلل الأطفال العالمي 2024، نشعر بامتنان كبير لشركائنا في هذه الدراسة المهمة، ونؤكد من جديد التزامنا بمبادرة القضاء على شلل الأطفال العالمية".

راجع تعليمات الاستخدام لضمان الحقن الآمن ومراجعة المخاطر.

البيانات الموجودة في الملف
منظمة الصحة العالمية، النقاط البارزة من اجتماع فريق الخبراء الاستشاري الإستراتيجي (SAGE) بشأن التطعيم؛ 23-26 سبتمبر 2024
منظمة الصحة العالمية، الخطة الإقليمية الإفريقية لاستئصال شلل الأطفال، خطة 2024 – 2025، الهدف 3 ب – تعزيز نظام التطعيم، صفحة 34

لقد أصبح إصدار هذا البيان الصحفي والدراسة ذات الصلة ممكنًا بفضل دعم الشعب الأمريكي من خلال الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID). المحتوى هو مسؤولية شركة PharmaJet وشركاء المشروع ولا يعكس بالضرورة آراء الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية أو حكومة الولايات المتحدة.

حول PharmaJet

تتمثل مهمة PharmaJet في تحسين أداء ونتائج المواد القابلة للحقن باستخدام تقنيتنا التمكينية التي تعمل على تنشيط الجهاز المناعي بشكل أفضل. يمكن لأنظمة ™PharmaJet Precision Delivery Systems تحسين فعالية اللقاح وتعزيز تجربة المريض ومقدم الرعاية المفضلة مع كونها آمنة وسريعة وسهلة الاستخدام. يتمتع نظام ®Tropis بعلامة CE وشهادة WHO PQS للحقن داخل الجلد. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة https://pharmajet.com أو اتصل بشركة PharmaJet هنا.

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54138373/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدةأما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

Nancy Lillie
Nancy.Lillie@pharmajet.com
‎18889004321 الخيار 3

No comments:

Post a Comment