Friday, October 25, 2024

شركة MidOcean Energy التابعة لشركة EIG تستكمل الاستحواذ على حصة إضافية بنسبة 15% في شركة Peru LNG من شركة Hunt Oil Company

 

 

 

  واشنطن - الجمعة, ٢٥. أكتوبر ٢٠٢٤ أيتوس واير

(BUSINESS WIRE)--أعلنت اليوم شركة MidOcean Energy (يشار إليها هنا باسم "MidOcean" أو "الشركة")، وهي شركة للغاز الطبيعي المسال (LNG) أسستها وتديرها شركة EIG، وهي مستثمر مؤسسي رائد في قطاعي الطاقة والبنية التحتية العالمية، عن إعلانها اليوم الانتهاء من الاتفاق المعلن عنه سابقًا للاستحواذ على حصة إضافية بنسبة 15% في شركة Peru LNG (يشار إليها هنا باسم "PLNG") من شركة Hunt Oil Company (يشار إليها هنا باسم "Hunt").

تبلغ حصة MidOcean في PLNG الآن 35%. وستظل شركة Hunt هي المشغل لـ PLNG.

تملك وتدير شركة PLNG منشأة تصدير الغاز الطبيعي المسال الوحيدة في أمريكا الجنوبية، والتي تقع في بامبا ميلشوريتا، على بعد 170 كيلومترًا جنوب ليما، في بيرو. تتكون أصول شركة PLNG من مصنع لتسييل الغاز الطبيعي بطاقة معالجة 4.45 مليون طن سنويًا؛ وخط أنابيب مملوك بالكامل بطول 408 كيلومترات بسعة 1290 مليون قدم مكعب يوميًا؛ وخزانين للتخزين بسعة 130 ألف متر مكعب؛ ومحطة بحرية مملوكة بالكامل بطول 1.4 كيلومتر؛ ومنشأة تحميل شاحنات بسعة تصل إلى 19.2 مليون قدم مكعب يوميًا. يتم تشغيل PLNG بواسطة شركة Hunt وهي واحدة من منشأتين لإنتاج الغاز الطبيعي المسال في أمريكا اللاتينية.

عملت شركة Morgan Stanley كمستشار مالي حصري لشركة MidOcean في هذه الصفقة، بينما عملت شركة Latham & Watkins كمستشار قانوني. عملت Bracewell LLP كمستشار قانوني لشركة Hunt.

حول MidOcean Energy

تسعى شركة MidOcean Energy، وهي شركة للغاز الطبيعي المسال أسستها وتديرها شركة EIG، إلى بناء محفظة عالمية متنوعة ومرنة وقادرة على المنافسة من حيث التكلفة والكربون في مجال الغاز الطبيعي المسال. ويعكس ذلك إيمان مجموعة EIG بالغاز الطبيعي المسال باعتباره عاملاً أساسياً في تمكين التحول في مجال الطاقة والأهمية المتزايدة للغاز الطبيعي المسال كمورد للطاقة استراتيجي جيوسياسي. يرأس شركة MidOcean Energy السيد De la Rey Venter، وهو من ذوي الخبرة في الصناعة على مدار 26 عامًا وقد شغل مجموعة متنوعة من الأدوار التنفيذية العليا، بما في ذلك الرئيس العالمي لقطاع الغاز الطبيعي المسال في شركة Shell Plc.

حول EIG

تعد EIG مستثمراً مؤسسياً رائداً في قطاعي الطاقة والبنية التحتية العالميين، برأس مال تحت الإدارة يبلغ 24.9 مليار دولار اعتبارًا من 30 يونيو 2024. تتخصص EIG في الاستثمارات الخاصة في الطاقة والبنية التحتية المتعلقة بالطاقة على أساس عالمي. على مدى تاريخها الممتد على مدى 42 عامًا، خصصت شركة EIG أكثر من 48.6 مليار دولار أمريكي لقطاع الطاقة من خلال 413 مشروعًا أو شركة في 42 دولة في ست قارات. يشمل عملاء EIG العديد من خطط التقاعد الرائدة وشركات التأمين والأوقاف والمؤسسات وصناديق الثروة السيادية في الولايات المتحدة وآسيا وأوروبا. يقع المقر الرئيسي لشركة EIG في واشنطن العاصمة ولها مكاتب في هيوستن ولندن وسيدني وريو دي جانيرو وهونج كونج وسيول.

حول Hunt Oil Company

تأسست شركة Hunt في عام 1934، وهي واحدة من أكبر شركات النفط والغاز المستقلة المملوكة للقطاع الخاص في الولايات المتحدة. يقع مقر الشركة في دالاس، بتكساس، وتقع مناطق عملياتها الرئيسية في بيرو والولايات المتحدة وإقليم كردستان العراق، بالإضافة إلى مشاريع التنقيب في تونس والمغرب. Hunt هي شركة استكشاف دولية نشطة وقد قامت بالتنقيب في جميع القارات باستثناء القارة القطبية الجنوبية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع MidOcean Energy على www.midoceanenergy.com أو موقع EIG على www.eigpartners.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/2510202442399

جهات الاتصال

جهة الاتصال في EIG/MidOcean
FGS Global
Kelly Kimberly / Brandon Messina
‎12126878080
EIG@fgsglobal.com

جهة اتصال Hunt
Paul Schulze
‎12149788534
publicaffairs@huntconsolidated.com

No comments:

Post a Comment