Thursday, October 24, 2024

أعلنت شركة ANANDA Scientific وكلية ديفيد جيفن للطب بجامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس عن بدء تجربة سريرية لتقييم عقار Nantheia™ ATL5 للإقلاع عن التدخين


 جرينوود فيليدج، كولورادو ولوس أنجلوس 

(BUSINESS WIRE)--أعلنت اليوم شركة .ANANDA Scientific Inc، وهي شركة أدوية حيوية تركز على الأبحاث، ومعهد سيميل لعلوم الأعصاب في كلية جيفن للطب بجامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس، عن بدء تجربة سريرية لتقييم Nantheia™ ATL5، وهو دواء تجريبي يجمع بين الكانابيديول (CBD) وتقنية التوصيل الخاصة بشركة ANANDA، لتقييم فعالية الكانابيديول للإقلاع عن التدخين. (معرف ClinicalTrials.gov:‏ NCT06218056)


يتم إجراء هذه التجربة بقيادة الباحثة الرئيسية الدكتورة Edythe London، الحاصلة على الدكتوراة والأستاذة المتميزة في الطب النفسي وعلوم السلوك الحيوي وعلم الأدوية الجزيئية والطبية في معهد سيميل، بكلية جيفن للطب بجامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس. تم تمويل هذه التجربة من خلال منحة مقدمة من مركز أبحاث القنب الطبي.


وقالت الدكتورة London: "نحن متحمسون لبدء هذه التجربة السريرية باستخدام Nantheia™ ATL5 بالتعاون مع Ananda". "لا يزال تدخين السجائر يمثل مشكلة صحية كبرى في جميع أنحاء العالم، ونحن حريصون على تطوير نُهُج جديدة قائمة على الأدلة للحد من تدخين السجائر وإدمان النيكوتين".


قال Sohail R. Zaidi، الرئيس التنفيذي لشركة ANANDA: "يسعدنا في ANANDA أن نعمل مرة أخرى مع الدكتور London وكلية الطب جيفن في هذه التجربة المهمة باستخدام دوائنا البحثي، Nantheia™ ATL5". "تعد هذه الدراسة السريرية عنصرًا مهمًا في جهودنا التطويرية السريرية لتطوير علاجات غير مسببة للإدمان لمعالجة المشكلات الصحية الهامة".


في هذه الدراسة العشوائية، مزدوجة التعمية، التي يتم التحكم بها باستخدام دواء وهمي، سيحصل المشاركون على Nantheia™ATL5 (800 مجم من مادة CBD) أو دواء وهمي يوميًا لمدة 8 أسابيع. وستكون نقطة النهاية الأساسية هي تقليل استخدام السجائر عن خط الأساس. ستقوم النقاط النهائية الثانوية بتقييم تأثير انسحاب النيكوتين وتأثيره على القلق العام وحالات المزاج.


حول NANTHEIA™ ATL5


Nantheia™ ATL5 هو دواء تجريبي يجمع بين الكانابيديول وتقنية التوصيل Liquid Structure™ المملوكة لشركة ANANDA. تظهر الدراسات السريرية الأولية وما قبل السريرية أن تقنية توصيل Liquid Structure™ من ANANDA (المرخصة من Lyotropic Delivery Systems (LDS) Ltd في القدس، إسرائيل) تعزز فعالية وامتصاص واستقرار مادة الكانابيديول. Nantheia™ ATL5 هو منتج فموي يحتوي على 100 ملغ من الكانابيديول لكل كبسولة هلامية ناعمة.


حول ANANDA SCIENTIFIC


ANANDA Scientific هي شركة رائدة في مجال المستحضرات الصيدلانية الحيوية التي تركز على الأبحاث وتركز على تطوير أدوية تغير الحياة لتحويل الصحة العصبية والنفسية. تجري الشركة حاليًا دراسات سريرية عالية المستوى لتقييم Nantheia™ للمؤشرات العلاجية مثل اضطراب ما بعد الصدمة والألم والقلق واضطراب تعاطي المواد الأفيونية والإقلاع عن التدخين. تجعل تقنية التوصيل الحاصلة على براءة اختراع من الشركة القنب والمركبات المشتقة من النباتات ذات توفر حيوي عالي وقابلية للذوبان في الماء ومدة صلاحية مستقرة. تلتزم شركة ANANDA Scientific بإنتاج منتجات صيدلانية فعالة وعالية الجودة تعمل على تحسين حياة المرضى.


يتضمن هذا البيان الصحفي بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. تستند هذه البيانات إلى الافتراضات والتوقعات الحالية، والتي قد تتغير بمرور الوقت.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54138297/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2310202442340


جهات الاتصال

العلاقات الإعلامية في ANANDA Scientific

Chris Moore  ‏|‏‏ ‎8133264265

chris.moore@anandascientific.com

No comments:

Post a Comment