Thursday, September 26, 2024

NIQ تكشف عن أدوات الذكاء الاصطناعي الرائدة للعلامات التجارية للسلع الاستهلاكية المعبأة في مهرجان FastCompany Innovation لعام 2024، مما يوفر رؤى بشرية بسرعة الذكاء الاصطناعي


 شيكاغو -

يقدم أول نموذج لغوي كبير لـ CPG في العالم وBASES AI، وهي أداة تستخدم بيانات حقيقية بإذن من المستهلك لإنشاء لوحات اصطناعية لاختبار المفاهيم


يتميز نموذج اللغة الجديد بأتمتة 7 أضعاف النماذج العامة، وتحديد المنتجات وتنظيمها وتصنيفها وتدريبها على 160 بيتابايت من البيانات


تنتج BASES AI لوحات مسح اصطناعية تختبر الأفكار وتقارنها بجزء بسيط من التكلفة والوقت


(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة NielsenIQ ‏(NIQ)، الشركة العالمية الرائدة في مجال استخبارات المستهلكين، عن تحقيق إنجازين جديدين في مجال الذكاء الاصطناعي من شأنهما تعزيز مكانتها القيادية. ستساعد BASES AI وأول نموذج لغوي كبير في صناعة السلع الاستهلاكية المعبأة عملاء NIQ على الاستفادة من قوة الذكاء الاصطناعي المسؤول لتحفيز الابتكار وزيادة حصة السوق. ستتحدث NIQ أيضًا عن اتجاهات الذكاء الاصطناعي في ذكاء الشراء والابتكار لدى المستهلكين في حلقة نقاشية يوم الخميس 19 سبتمبر في الساعة 2:20 مساءً بالتوقيت الشرقي بعنوان "هل يعرف الذكاء الاصطناعي ما نريده حقًا؟" كيف تعمل المستجيبات الاصطناعية على تعطيل ابتكار المنتجات".


BASES AI عبارة عن منصة تستخدم البيانات المسموح بها من قِبل المستهلكين حول أنماط الاستهلاك عبر مئات الآلاف من الأسر لمحاكاة سلوك المستهلك. تتمتع المنصة بإمكانية الوصول إلى البيانات في الوقت الفعلي، مما يسمح لها بإنشاء مجموعات كبيرة من المستجيبين الاصطناعيين لتكرار تقنيات ومنهجيات أبحاث السوق الموثوقة في جزء بسيط من الوقت. بدلاً من قضاء أيام أو أسابيع في جمع التعليقات البشرية، يمكن لـ BASES AI توفير تحليل إمكانات المفهوم في أقل من 10 دقائق. يمكن لشركات السلع الاستهلاكية المعبأة استخدام هذه النتائج، بالإضافة إلى الإرشادات الغنية حول الدوافع المثيرة للاهتمام والتفرد، لتكرار الأفكار قبل التأهيل النهائي مع المستهلكين البشريين. إن سرعة وجودة BASES AI تعني أنه يمكن تقييم كمية أكبر من الأفكار مع تقليل الجداول الزمنية الشاملة للابتكار. يقترن إصدار BASES AI لمختبري النسخة التجريبية في أمريكا الشمالية بإصدار أول نموذج لغوي خاص بمنتجات CPG من NIQ، مما يعزز قدرات تقسيم المنتجات المتقدمة لمنصة قياس التجزئة Discover الرائدة من NIQ. من خلال الاستفادة من قاعدة بيانات NIQ التي تحتوي على 160 مليون منتج، يتفوق النموذج على نماذج LLM العامة بأكثر من 7 مرات في قدرته على ترميز العناصر بسرعة ودقة. وبفضل إمكانية الوصول إلى مسرعات جديدة، سيستمر النموذج في التطور من حيث القدرة والتعقيد، مما يوفر لعملائنا رؤية كاملة لسوقهم ومستهلكيهم من خلال رؤى لا مثيل لها.


قال Ramon Melgarejo، رئيس قسم التحليلات الاستراتيجية والرؤى في NIQ: "باعتبارنا اللاعب الرائد في مجال استخبارات المستهلك، فإننا نطلق العنان لرؤى بالغة الأهمية". "في سوق استهلاكية سريعة الحركة تركز على الابتكار القائم على الاتجاهات، تعد البيانات عالية الجودة أمرًا ضروريًا، والقدرة على تسخيرها واستخراج الأفكار منها ستحدث فرقًا كبيرًا في العالم. وتُعد هذه الإصدارات أحدث الأمثلة على كيفية نشر قدرتنا التحليلية عبر مجموعات البيانات الرائدة في السوق لتوليد رؤى لا مثيل لها تساعد شركات السلع الاستهلاكية المعبأة في اكتساب حصة سوقية عالمية.


توفر مجموعة منتجات NIQ ذات المستوى العالمي قوة 2,000 مهندس يركزون على تحليل 7.2 تريليون دولار من الإنفاق الاستهلاكي العالمي السنوي وبيانات من أكثر من 3,200 شراكة فريدة من نوعها مع بائعي التجزئة. بفضل مجموعة واسعة من مصادر البيانات التي تمتد عبر بلدان متعددة وآلاف علماء البيانات الذين يركزون على تطوير حلول استخبارات الأعمال المسؤولة المدعومة بالذكاء الاصطناعي، تظل NIQ رائدة السوق في إنشاء حصة سوقية جديدة للعملاء والحفاظ عليها وقيادتها.


تعد BASES AI ونموذج لغة CPG من NIQ أحدث الحلول التي تعمل بالذكاء الاصطناعي بين مجموعة منتجات NIQ الحالية الواسعة. أعلنت الشركة مؤخرًا عن دمج لوحة المستهلك وبيانات قياس البيع بالتجزئة على منصة NIQ Discover، مما أدى إلى تحويل مشهد رؤى المستهلك من خلال نماذج تحليلية متقدمة وقدرات دائمة تقدم رؤى عملاء قابلة للتخصيص استجابة لاستفساراتهم المهمة. هذه المنصة القائمة على السحابة هي واحدة من العديد من التحسينات الأخيرة على المنتجات بما في ذلك تكامل Microsoft Azure Marketplace؛ وتعاون Tik Tok Shop؛ وخدمات NIQ Spaceman لشركاء SPAR International على مستوى العالم. وتأتي كل هذه الإعلانات في أعقاب أداة الذكاء الاصطناعي التوليدية للشركة، والتي تتضمن البحث العالمي وتحليل البيانات الشخصية والتوصيات لاتخاذ قرارات مستنيرة، NIQ Ask Arthur، والتي تم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام.


وأضاف Mohit Kapoor، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في NIQ: "لقد تم ترميز الدافع للابتكار والتميز في الحمض النووي لشركة NIQ منذ أكثر من قرن من الزمان ". "إن اكتمال عملية دمج GfK أدى إلى إنشاء شركة تضم ما يقرب من 25,000 عميل، وتحلل بانتظام 2.48 تريليون معاملة أسبوعيًا. تتيح لنا قدرة NIQ الفريدة على تقديم ™Full View –الرؤية الأكثر اكتمالاً ووضوحًا في العالم لسلوك الشراء الاستهلاكي باستخدام التحليلات التنبؤية المدعومة بالذكاء الاصطناعي– تجربة عدد أكبر من المعلمات، مما يضعنا في وضع فريد لاغتنام فرصة السوق على مدار المائة عام القادمة".


كما تقدم NIQ بانتظام رؤى فريدة وخاصة حول اتجاهات المستهلكين العالمية، بما في ذلك أحدث تقرير SpendZ، وهو نظرة شاملة على اتجاهات الإنفاق لدى الجيل Z وتقارير Consumer Outlook المنتظمة التي تحلل الاتجاهات والسلوك والمشاعر.


حول NIQ

NielsenIQ ‏(NIQ) هي شركة استخبارات استهلاكية رائدة في العالم، تقدم الفهم الأكثر اكتمالاً لسلوك شراء المستهلك وتكشف عن مسارات جديدة للنمو. في عام 2023، اندمجت NIQ مع GfK، مما جمع بين شركتين رائدتين في الصناعة مع وصول عالمي لا مثيل له. اليوم لدى NIQ عمليات في أكثر من 95 دولة تغطي 97% من الناتج المحلي الإجمالي. مع قراءة شاملة للبيع بالتجزئة ورؤى المستهلك الأكثر شمولاً، يتم تقديمها مع التحليلات المتقدمة من خلال أحدث المنصات، توفر NIQ ميزة Full View™.


لمزيد من المعلومات، ترجى زيارة www.niq.com


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/54122538-ara-1


جهات الاتصال

 وسائط الإعلام:

Sweta Patra

sweta.patra@nielseniq.com

No comments:

Post a Comment