Wednesday, September 25, 2024

شركة epiplex.ai تعيّن Raghunath Subramanian في منصب المدير التنفيذي لقيادة مرحلة التوسع العالمي لمنصة اكتشاف المعارف وأتمتة العمليات التجارية واستخراج المهام والاعتماد الرقمي المدعومة بالذكاء الاصطناعي

 بنجالورو، الهند - الأربعاء, ٢٥. سبتمبر ٢٠٢٤ أيتوس واير  




(BUSINESS WIRE)-- يسعد شركة epiplex.ai (المعروفة سابقًا باسم Epiance Software) الشركة الرائدة في توفير منصة اكتشاف العمليات وذكاء العمليات المدعومة بالذكاء الاصطناعي، الإعلان عن تعيين السيد Raghunath Subramanian رئيسًا عالميًا ومديرًا تنفيذيًا جديدًا لها.


بصفته الرئيس العالمي والمدير التنفيذي، سيتولى السيد Raghu مهمة الإشراف على تنفيذ الرؤية الإستراتيجية للشركة بغية تسريع نمو الإيرادات عبر الأسواق العالمية، في خطوة لترسيخ مكانة epiplex.ai كعلامة تجارية عالمية رائدة وتعزيز القيادة التنفيذية ودعم حلول الأعمال المبتكرة المدعومة بالذكاء الاصطناعي وتحقيق نجاح استثنائي للعملاء.


صرح Rashmi، مؤسس epiplex.ai ورئيسها التنفيذي، قائلاً: "يتمتع السيد Subramanian بخبرة قوامها أكثر من 25 عامًا في تقديم عروض الصناعات المتخصصة وتوسيع نطاق الأعمال التجارية العالمية، ناهيك عن مزيج فريد من الخبرة التكنولوجية والدهاء التجاري الفريد. ثم إن توليه هذا المنصب القيادي يمثل لحظة فارقة في تاريخ epiplex.ai، إذ تشرع الشركة في الانطلاق في مرحلة تنموية مهمة بهدف تقلد مكانة رائدة عالميًا في مجال ذكاء العمليات والأتمتة المدعومة بالذكاء الاصطناعي".


قبل انضمامه إلى epiplex.ai، لعب السيد Subramanian دورًا محوريًا في شركة UiPath الرائدة عالميًا في مجال تقنيات الأتمتة الذكية، حيث شغل منصب المدير التنفيذي في الهند ثم منصب رئيس الشركة. كما أنه مستثمر نشط وعضو مجلس إدارة في العديد من الشركات الناشئة، التي ينصب تركيزها على الحلول الرائدة التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي المخصصة للمؤسسات والطاقة الخضراء ووسائل التواصل الاجتماعي والتنقل الكهربائي والترفيه.


صرح السيد Subramanian، قائلاً: "إن تولي منصب المدير التنفيذي لشركة epiplex.ai هو فرصة ذهبية تتيح لي الاستفادة من إرث الشركة الثري الذي يمتد لأكثر من عقدين من الزمان أمضتها في تدعيم آليات الابتكار وتقديم خدمات مميزة لما يزيد عن 1,000 عميل على مستوى العالم". "نحن بصدد بدء فترة ديناميكية من النمو، وإنني أتطلع إلى المساهمة في تقدم تقنيات العصر الجديد المعتمدة على الذكاء الاصطناعي التي ستدشن الموجة التالية من التحول الرقمي للمؤسسات على مستوى العالم. وقد مهدت تجربتي في actyv.ai الطريق لتحقيق تآزر قوي مع epiplex.ai، مما يجعلنا قادرين على الاستفادة من الإمكانات الكاملة للذكاء الاصطناعي. معًا، نحن على أتم استعداد لإعادة رسم ملامح مستقبل الذكاء الاصطناعي والأتمتة الفائقة للمؤسسات. ومن جانبي، فإنني يحدوني بالغ الحماس إزاء دفع عجلة النمو وتقديم قيمة استثنائية في الأسواق العالمية!"


أعرب Rashmi Aiyappa، المؤسس والرئيس التنفيذي، وRavi Ramamurthy، نائب رئيس مجلس الإدارة ومدير قسم الابتكار في epiplex.ai عن ثقتهما الكبيرة في السيد Subramanian وقدرته على الانطلاق بالشركة إلى آفاق جديدة. وقد أشارا إلى أن "خبرة السيد Raghu في توسيع نطاق الأعمال، ومهاراته القيادية الإنسانية الاستثنائية، ودهائه التجاري الحاد، وقدرته البارزة على تنفيذ إستراتيجيات النمو ستلعب دورًا حيويًا في تحقيق أهداف epiplex.ai الطموحة". 


نبذة عن epiplex.ai:


تعد epiplex.ai (المعروفة سابقًا باسم Epiance Software) شركة رائدة في توفير منصات اكتشاف العمليات وذكاء العمليات المدعومة بالذكاء الاصطناعي. كما تعمل حلول الشركة المدعومة بالذكاء الاصطناعي على تمكين المؤسسات من تعزيز الكفاءة التشغيلية وتحسين العمليات التجارية وتحقيق التحول الرقمي. وبفضل خبرتها في مجال تنفيذ العمليات واستخراج المهام والأتمتة والاعتماد الرقمي عبر أكثر من 45 مجالاً، جرى الاعتراف بشركة epiplex.ai كأحد المنافسين الرئيسيين حسب تقييم PEAK Matrix ®️ لمنتجات الذكاء التفاعلي الرقمي التابع لشركة Everest Group لعام 2024. هذا، وتتعاون epiplex.ai مع المؤسسات في كل أنحاء العالم لدفع عجلة النمو وتحقيق النجاح.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54123170/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/54123170ar-1


جهات الاتصال

 


Vivek Patial

مدير قسم التسويق وتطوير الأعمال

‎+919717445111

Vivek.patial@epiplex.ai

No comments:

Post a Comment